كم سعر ايفون 15 برو Max في السعودية وطرق التقسيط

سعر ايفون 15 برو max في السعودية

كم يبلغ سعر ايفون 15 برو Max في السعودية المقرر طرحه هذا العام من بين ما يهتم بمعرفته كل من يرغب في شراء هذا الإصدار الجديد التي كشفت بعض التسريبات عن جودته، وأنه قد يمنح المستخدم تجربة جديدة وجيدة في الاستعمال.

ومن خلال التقرير المقدم من بنوك نستعرض أبرز التفاصيل التي توصل لها التقنيون حول خصائصه وسماته وأهم مواصفاته، والمميزات التي يقدمها في مقابل القيمة السعرية.

كم سعر ايفون 15 برو Max في السعودية وموعد نزوله الأسواق كم سعر تليفون ايفون 15 برو ماكس كام سعر الايفون ١٤ برو ماكس في الامارات متى موعد نزول ايفون 15 برو ماكس كم سعر ايفون 14 برو Max في مصر
كم سعر ايفون 15 برو Max في السعودية وموعد نزوله الأسواق

أسعار ايفون 15 برو Max

من المقرر طرح هذا الإصدار الهاتفي الجديد من ضمن أجيال هواتف برو ماكس المقدمة من شركة آبل بأكثر من سعة تخزين، ولذلك تختلف القيمة السعرية وفق تلك السعة، ونوضح سعر ايفون برو ماكس بمختلف مساحات التخزين له في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات ومصر.

لا تستمع إلى الأسعار التي تتردد حول ايفون 15 بأنه سيكون في نفس سعر ايفون 14 برو ماكس، في الحقيقة وكما صرح الخبير التقني بوكالة بلومبرج مارك جورمان أن سعر الأيفون الجديد سيكون مرتفعاً للغاية حتى للمستخدمي أيفون في أمريكا وأوروبا.

اقرأ في: طريقة تقسيط جوال ايفون 15 برو max من stc

سعر أيفون 15 برو Max في السعودية

تعتبر السعودية وحسب الإحصائيات هي أكثر دولة في المنطقة العربية استخداماً لجوالات أبل iPhone حيث بلغ عدد هواتف ايفون في السعودية في عام 2022 حوالي 14 مليون جهاز، وهذا رقم خرافي لم يحدث في أي دولة عربية.

فهل سيزداد هذا الرقم بعد نزول جوال ايفون 15 الجديد أم سيقل بعد معرفة سعره الجبار؟

  • تصل القيمة السعرية لنوع هاتف آيفون 15 برو ماكس من سعة تخزين 512 جيجا 5700 ريالًا سعوديًا.
  • يبلغ سعر إصداره من سعة 256 جيجا بايت 4900 ريالًا سعوديًا.

سعر هاتف آيفون 15 برو ماكس في مصر والإمارات

على الرغم من عدم طرح هذا الجهاز حتى الآن إلا أن الكثير من التقارير لخبراء في مجال التقنية تتوقع أن تكون مواصفاته قوية، ولذلك قد يكون سعره هو الأعلى عن بقية الإصدارات بمختلف الدول العربية، وعن سعره بمصر والإمارات نذكر الآتي:

سعر ايفون 15 برو max في الإمارات

  • سعر الهاتف في الإمارات تبلغ قيمته 4100 درهمًا إماراتيًا للإصدار من السعة 256 جيجا بايت.
  • يبلغ سعر الهاتف من إصدار سعته 512 جيجا بايت 5000 درهمًا إماراتيًا.

سعر ايفون 15 في مصر

سعر هذا الإصدار الجديد من ابل في الأسواق المحلية في مصر حيث يبدأ السعر من 40 ألف جنيه مصري وحتى 65 ألف جنيه بمختلف الفئات وربما يزيد المبلغ عن هذا الرقم الخرافي بسبب عدم ثبات سعر صرف الدولار في مصر.

اقرأ في: سعر ايفون 15 في السعودية

اقرأ في: تقسيط ايفون 14 من stc

اقرأ في: كيف ألغي طلب من أمازون

سعر ايفون 15 برو max في مصر والإمارات
سعر ايفون 15 برو max في مصر والإمارات

سعر ايفون 15 برو Max بالدولار

سيكون هذا الهاتف متاح في نفس موعد طرحه بمختلف الأسواق المحلية بسعر مرتفع نسبيًا عن أنواع أخرى من الهواتف، ومن المتوقع أن تكون تكلفة شرائه بالدولار وفق سعة التخزين كالتالي:

  • يبلغ سعر الآيفون 15 من السعة التخزينية 256 جيجا بايت ألف 1000 دولارًا.
  • تبلغ القيمة السعرية للهاتف من سعة تخزين 512 جيجا بايت حوالي 1250 دولارًا.
  • يأتي هاتف آيفون 15 برو ماكس من سعة 1 تيرا بايت بسعر تصل قيمته إلى 1500 دولارًا.

موعد نزول ايفون 15 برو max

متى ينزل هاتف آيفون برو ماكس للسوق العالمية والمحلية الإجابة عن السؤال تكون وفق بعض التسريبات التي تشير إلى كون الإصدار سيصبح متاحًا في مختلف الأسواق بتاريخ الخامس عشر 15 من شهر سبتمبر في هذا العام الجاري، ويتوقع أن يتم طرح مختلف الإصدارات منه نهاية شهر سبتمبر.

اقرأ في: شروط تقسيط الجوالات من جرير

اقرأ في: الشراء بالتقسيط من أمازون السعودية بدون فوائد

كم سعر ايفون 15 برو Max في السعودية وموعد نزوله الأسواق كم سعر تليفون ايفون 15 برو ماكس كام سعر الايفون ١٤ برو ماكس في الامارات متى موعد نزول ايفون 15 برو ماكس كم سعر ايفون 14 برو Max في مصر
متى موعد نزول ايفون 15 برو ماكس

موعد انطلاق مبيعات آيفون 15

ومما يجدر ذكره أن شركة آيفون قد اعتادت على أن تطلق مختلف منتجاتها الجديدة بشهر سبتمبر ومما تم توقعه أن الكشف بشكل أساسي عن سلسلة آيفون 15 حسب التسريبات خلال هذا الشهر، ومن ثم تنطلق المبيعات بعد هذا الحدث بنحو أسبوعٍ واحد فقط.

ومن جانبٍ آخر تذكر بعض التقارير التقنية أن الشركة قد بدأت في بدء عملية تخزين أجهزة آيفون 15 لدى موزعيها والوكلاء الرسميين، وهو ما يوحي بأن السلسلة الجديدة سوف تنطلق مبيعاتها بوقتٍ مبكر.

وذلك على عكس بعض التوقعات التي تشير الى أن الإصدار سيكون بنهاية العام وقد أشارت التقارير أيضًا أن هناك احتمالية بأن يتم تشغيل الهاتف عبر شريحة جديدة معالجة.

اقرأ في: طريقة الشراء من علي بابا السعودية وطرق الدفع

تحديثات ايفون 15 لشكل الهاتف

تستمر بعض التوقعات عبر التسريبات والتي تتوقع الكثير من المعلومات حول إصدارات آيفون 15 من مختلف السعات التخزينية في الإخبار عن تلك السلسلة والتي من المنتظر أن يتم إطلاقها خلال تلك الفترة المقبلة بعد أن كشفت بعض المصادر الموثوقة التي تتخصص بأخبار الجوالات والهواتف الذكية بأن الإطار الخاص بهذا الهاتف سيكون مصنوع من المادة الفولاذية المقاومة للصدأ وهي مادة التيتانيوم.

يذكر أن تلك الشركة تحرص على استخدامها لتلك المادة في مختلف أجهزتها ومن المقرر أن يتم استبدال الإطار من خام التيتانيوم في الطراز 15 برو وكذلك طراز 15 برو ماكس، وذلك ما سيفيد بأن أسعار هذين الطرازين ستكون أكثر ارتفاعًا عن بقية الإصدارات الأخرى من هواتف الشركة.

اقرأ في: تقسيط جوال من stc بدون فوائد

اقرأ في: طريقة تقسيط موبايلي ايفون 14

كم سعر ايفون 15 برو Max في السعودية وموعد نزوله الأسواق كم سعر تليفون ايفون 15 برو ماكس كام سعر الايفون ١٤ برو ماكس في الامارات متى موعد نزول ايفون 15 برو ماكس كم سعر ايفون 14 برو Max في مصر
تسريبات ايفون 15 برو max

مواصفات هاتف آيفون ماكس 15 الجديد

تأتي المواصفات الجديدة للهاتف من نوع آيفون ماكس 15 بعدة مميزات جديدة للمستخدم، وتلك المميزات تأتي في مقابل ما يتوافق مع السعر المرتفع لهذا الهاتف كما أشرنا في سعر ايفون 15 برو Max في السعودية حيث أن مختلف الإصدارات من المتوقع أن تكون بأسعار هي الأكثر ارتفاعًا.

ومن أهم المواصفات التي يمكن أن يلاحظها المستخدم في هذا الهاتف والتي كشفت عنها بعض التسريبات ما يلي:

شاشة الهاتف

الهاتف يأتي بشاشة ltpo oled وحجمها يصل إلى 6.7 إنش وتبلغ دقتها 1290 * 2796 بيكسل بينما أبعادها تصل إلى 19.5. 9، بينما تبلغ درجة السطوع من 1000: 2000 شمعة.

معالج الهاتف

 المعالج من نوع آبل A 17 BIONIC ودقة التصنيع تبلغ 3 نانومتر، كما أنه معالج سداسي الأنوية، وتبلغ عدد الانوية من النوع الرسومي آبل GPU وعدد الرامات 8 جيجا بايت.

الذاكرة الداخلية

تأتي ب 128 او 256 أو 512 كما يأتي بذاكرة تصل الى 1 تيرا بايت، ونوع الرام NVME بينما الذاكرة الخارجية لا يدعمها الهاتف.

كاميرات الهاتف

تأتي بدقة 48 ميجا بيكسل و 12 جيجا بيكسل، ومن بين مميزات الكاميرا التركيز التلقائي، والقدرة على التقاط الصور من زوايا متسعة، مع توفر تقنية التثبيت البصري، مع التقريب البصري حتى X.6، وفتحة العدسة 1.9/F. 

تقنية NFC

من التقنيات المميزة التي يدعمها الهاتف ومع توفر تلك التقنية الحديثة وغيرها من الخصائص المتطورة، فهذا ما يجعل سعر ايفون 15 برو Max في السعودية المتوقع مرتفعًا عن أي إصدار آخر.

اقرأ في: شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط بدون فوائد 

أماكن تقسيط أيفون في السعودية

في السعودية، يمكنك الحصول على جوالات أيفون جديدة وتقسيطها من خلال العديد من المتاجر والمتاجر عبر الإنترنت، بما في ذلك:

متاجر الجوالات الكبرى: مثل اكسترا، ومكتبة جرير التي تقدم تقسيط ايفون 14 جرير بدون فوائد، والغانم، ومراكز الاتصالات الرئيسية.

شركات الاتصالات: مثل شركة الاتصالات السعودية (STC)، وشركة الاتصالات السعودية (موبايلي)، وزين، وتوفر هذه الشركات خدمات تقسيط ايفون بدون فوائد لمشتركيها.

شركات التأجير التمويلي: مثل شركة التمويل الصناعي السعودي (SIFCO) وشركة الراجحي للتأجير التمويلي وغيرها، والتي توفر خدمات تأجير وتقسيط الجوالات بأسعار مرنة وشروط ملائمة.

متاجر الإلكترونيات عبر الإنترنت: مثل سوق.كوم ونمشي وجوميا وغيرها، التي توفر أيضًا خيارات التقسيط لشراء الجوالات الذكية.

اقرأ في: أفضل بطاقة للتسوق والشراء اون لاين في السعودية

هذا المقال تم تحديثه وفق أسعار ايفون 15 بروماكس الجديدة في السعودية ولكن هناك العديد من المقالات الحديثة عن كرق تقسيط جوالات ايفون من البنوك وشركات التقسيط والأجهزة الإلكترونية أنصحك بمتابعتها حتى تعرف كافة التفاصيل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-