شروط تقسيط جوالات stc بدون فوائدوشرح باقات التقسيط

تقسيط جوالات بدون فوائد من stc

تقسيط جوال من stc بدون فوائد تعرف معنا من خلال هذا التقرير المقدم من «موقع بنوك» على الشروط والخطوات التي تمكنك من تقسيط جوال stc بدون فوائد ومهما كان سعر الجوال أو الموديل أو الجهاز التي تريد تقسيطه.

خدمة أو برامج الأقساط الشهرية للأجهزة الذكية من stc من أكثر الأشياء التي تميز الشركة في السوق السعودية، فمن خلالها يمكنك تقسيط الأجهزة الذكية أو الأجهزة الإلكترونية أو الجوالات المختلفة بدون فوائد عن طريق عدة برامج وعروض للتقسيط نتعرف عليها بالتفصيل.

هل اقدر اشتري جوال اقساط من STC؟ كيف اعرف اذا اقدر اقسط جوال من STC؟ ما هي الباقة التي تمنحك جهاز ذكي مجاني STC؟ كم اقساط ايفون 13 برو ماكس في STC؟ تقسيط جوالات stc ايفون 14 كيف اعرف اني استحق جوال من stc تقسيط جوالات stc ايفون 13 تقسيط جوالات بدون دفعة أولى تقسيط جوالات موبايلي تقسيط جوالات تمارا اقساط جوالات ايفون تقسيط جوالات للعاطلين
تقسيط جوال من stc بدون فوائد تعرف على الشروط والخطوات

تقسيط جوالات stc

متاح تقسيط ايفون 14 stc على الجولات الحديثة والتي تعتبر أحد أهم الشركات في مجال التقسيط، توفر الشركة جميع الهواتف الذكية لكافة الفئات في المملكة العربية السعودية سواء المواطنين السعوديين أو المقيمين من الجنسيات المختلفة بالدخول إلى معرض الشركة الإلكتروني ثم يختار الموبايل الذي يرغب في تقسيطه أو شراءه.

يقوم نظام التقسيط على واحد من هذه الأنظمة:

أولاً نظام تقسيط  مفوتر

ويقوم نظام التقسيط هذا على أساس اختيار العميل للجوال الذي يريد تقسيطه من خلال موقع شركة stc، ثم يقوم بدفع قسط شهري على حسب قيمة باقات المفوتر والتي تبدأ بمفوتر 1 إلى مفوتر 5.

ثانياً نظام تقسيط الدفعات الشهرية

ويكون هذا النظام بمثابة تمويل من الشركة للعملين فتوفر الشركة مبلغ مالي للمشتري ثم يقوم بشراء الهاتف الذي يرغب فيه، ثم يقوم بتسديد هذا المبلغ على دفعات كل شهر يتفق عليها هو والموظف الشركة.

اقرأ في: كم سعر ايفون 15 برو Max في السعودية

طريقة تقسيط جوال من stc بدون فوائد كيف اعرف اني استحق جوال من stc برسالة خطوات تقسيط جوال من stc بدون فوائد كيف اخذ جوال اقساط من stc
خطوات تقسيط جوال من stc بدون فوائد

شروط تقسيط جوال من stc

لقد قامت شركة الاتصالات السعودية stc بوضع عدة شروط للتمكين من تقسيط جوال من stc لأيٍ من عملائها بالحصول على الهاتف المرغوب به من خلال أنظمة التقسيط التي حددتها الشركة والتي يمكن أن تطلع عليها من خلال هذا الرابط اضغط هنا ، وهذه الشروط تأتي على النحو التالي:

1- يشترط على العميل تسجيل البيانات الخاصة به بشكل كامل عن طريق التواصل مع خدمة العملاء الشركة.

2- يجب أن يتم تجهيز المستندات التي تساعد على ضمان تسديد سعر الجوال على هيئة أقساط في مواعيد معينة.

3- من الضروري أن يقوم العميل بالموافقة على جميع الشروط والأحكام التي تتعلق بالخدمة.

4- يجب أن يتم تحمل أي شروط تقوم الشركة بفرضها، وذلك إذا كان المستخدم يرغب في إلغاء هذه الخدمة.

5- يُضاف مبلغ مالي إضافي على السعر الأصلي للجوال مقابل خدمة التقسيط المقدمة من stc، وتختلف هذه القيمة حسب نوع وسعر الجوال.

والآن ننتقل إلى خطوات تقسيط جوال من stc بدون فوائد والتي يمكن أن نلخصها في التالي.

اقرأ في: سعر ومواصفات ايفون 14 العادي وبلس 

طريقة تقسيط جوال من stc بدون فوائد

في حال كنت ترغب في التعرف على طريقة تقسيط جوال من stc بدون فوائد فقط من خلال اتباع الخطوات التالية فإنه عليك العلم أنه يمكنك ذلك بسهولة من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة الاتصالات stc، وبعد ذلك يتم اتباع الخطوات البسيطة التالية: 

  • قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة الاتصالات السعودية stc من خلال هذا الرابط اضغط هنا.
  • قم بالنقر على (my stc) ومنها قم بإنشاء حساب جديد أو سجل بيانات الدخول، في حال كان لديك حساب مُسبق على موقع الشركة.
  • اختر نوع حسابك الجديد سواء كان حساب شخصي للأفراد أو حساب للشركات.
  • سوف يتطلب منك ملء نموذج البيانات الشخصية، والتي تشمل الاسم والعمر ومحل الإقامة، وما إلى ذلك من معلومات أخرى، وقم باختيار نظام التقسيط المناسب لك، بالإضافة إلى كيفية الدفع المناسبة لك.
  • بعد ذلك قم باختيار باقة تقسيط من العروض الموجودة أمامك.
  • حدد نوع الجوال الذي ترغب في الحصول عليه بالتقسيط وكذلك ماركته ولونه بشكل دقيق.
  • قم بتأكيد الحجز حتى تتمكن من الحصول على الجوال بواسطة الشركة.
  • أخيراً سيتم مراجعة طلبك وسيتم تحديد موعد استلام الجوال عن طريق الشركة او استلام المبلغ الذي تم الاتفاق عليه لشرائه.

اقرأ في: شرح تقسيط ايفون 14 جرير

اقرأ في: شروط تقسيط الجوالات من جرير

طريقة تقسيط جوال من stc بدون فوائد كيف اعرف اني استحق جوال من stc برسالة خطوات تقسيط جوال من stc بدون فوائد كيف اخذ جوال اقساط من stc
كيف اعرف اني استحق جوال من stc برسالة

كيف اعرف اني استحق جوال من stc برسالة

تقدم شركة stc العديد من الخدمات المتنوعة والتي تشمل تقديم جوالات بالتقسيط لعملاء stc لذا يمكن للعميل من معرفة ما إن كان مستحقاً لجوال من الشركة أم لا من خلال رسالة نصية يتم توضيح خطواتها كالتالي:
  • أولاً قم بإرسال رسالة نصية من جوالك من خلال شريحة stc مكتوب فيها رقم 777، حدد الرقم المستقبل للرسالة 900.
  • بعد إرسال الرسالة انتظر حتى يتم الرد عليك من خلال رسالة نصية توضح ما إن كنت عميلاً تستحق الحصول عل جوال جديد من شركة stc أم لا.
  • وبذلك يكون قد تمكنت من معرفة كيف اعرف اني استحق جوال من stc برسالة نصية يتم إرسالها إل الشركة ومعرفة التفاصيل الخاصة بتلك الخدمة.

كيف اخذ جوال اقساط من stc فيديو

من خلال الفيديو التالي تجد شرح وافي وبسيط وإجابة كاملة عن كيف أخذ جوال أقساط من stc؟ وما هي الشروط المطلوبة لذلك؟ يرغب عملاء شركة الاتصالات السعودية في التعرف على الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها تقديم طلب لأخذ جوال.

ودائماً تحرص الشركة على توفير العديد من الخدمات لعملائها، وسوف نتعرف من خلال هذا الموضوع على هذه الخطوات من خلال السطور السابقة والفيديو التالي.

اقرأ في: طريقة تقسيط جوال ايفون 15 برو max من stc

تقسيط جوالات بدون فوائد الراجحي

يقدم مصرف الراجحي لعملائه إمكانية تقسيط جوالات بدون فوائد من نون الراجحي، حيث أن متجر نون أحد اهم شركاء مؤسسة الراجحي المالية.

خدمات التقسيط بدون فوائد تتم عبر برنامج تساهيل الراجحي الذي وفر خدمة التقسيط عن طريق بطاقات المرابحة الائتمانية التي يقدمها الراجحي، وذلك طبقًا لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.

هذا البرنامج يمكن العميل من تقسيط الهواتف الجوالة والعديد من المنتجات الأخرى من عدد كبير من العلامات التجارية العالمية، ويجدر الذكر أن العميل لا يحمل أي فوائد أو رسوم إضافية 0% فوائد.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن عروض تقسيط جوالات بدون فوائد من الراجحي تابع المقال التاليكيفية التقسيط من نون بنك الراجحي بدون فوائد

تقسيط جوالات بدون فوائد من stc تقسيط جوال من stc طريقة تقسيط جوال من stc بدون فوائد كيف اعرف اني استحق جوال من stc خطوات تقسيط جوال من stc بدون فوائد كيف اخذ جوال اقساط من stc بدون فوائد اس تي سي
تقسيط جوالات بدون فوائد الراجحي

أخيراً عزيزي القارئ

في نهاية التقرير نرجو ان نكون قد أوضحنا كافة التفاصيل حول طريقة تقسيط جوال من stc بدون فوائد وتوضيح الشروط والخطوات الازمة لإتمام عملية التقسيط، يمكنك تصفح موقع بنوك للخدمات البنكية والسوق الإلكترونية وتابع معنا كافة مستجدات البطاقات الائتمانية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-