طريقة تقسيط ايفون 15 برو max من stc بدون فوائد

تقسيط جوال ايفون 15 من stc

بعد نزول الإصدار الجديد من جوالات أيفون يمكنك الآن تقسيط جوال ايفون 15 من stc برو ماكس والعادي في السعودية بكافة مساحات التخزين، ومن خلال التقرير التالي المقدم من موقع بنوك سوف نعرض لكم أسعار أيفون 15 على متجر stc التابع لشركة الاتصالات السعودية.

كما يمكنك تصفح الكثير من المقالات التي تحدثنا فيها عن خدمات التقسيط في السعودية من جوالات وأجهزة إلكترونية وخدمات تقسيط مختلفة من البنوك وغيرها من الشركات.

تقسيط جوال ايفون 15 برو max من stc كيف اشتري جوال بالتقسيط من  stc تقسيط جوالات من I stc تقسيط جوال من stc تقسيط جوالات stc ايفون 14 شراء ايفون بالتقسيط السعودية ازاي اشتري ايفون قسط في السعوديه؟ كيف اقسط ايفون من اكسترا؟ كيف اشتري جوال اقساط من الراجحي؟ كم سعر ايفون 13 بالتقسيط؟
طريقة تقسيط جوال ايفون 15 برو max من stc السعودية

طريقة تقسيط جوال ايفون 15 برو max من stc

الحصول على هاتف ايفون 15 برو max  متوفر من خلال شركة إس تي سي إحدى أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، والتي تيسر الحصول على الهاتف بشرائه بالتقسيط، ولكن لا بد من اتباع تلك الإجراءات الآتية:

1- من الممكن لأي عميل لدى شركة إس تي سي يمتلك خط اتصالات من خلالها لهاتفه الجوال ويرغب فيه أن يشتري هاتف أيفون 15 برو ماكس أن يتواصل مع الشركة عبر قنوات التواصل الرسمي.

2- يتم التواصل من أجل تحديد المنتج المطلوب تقسيطه، والاستعلام عن سعره، والاطلاع على كافة شروط التقسيط.

3- لا بد من ضرورة تحديد البرنامج الخاص بالتقسيط والذي يمكن من خلاله أن يقوم بتقسيط سعر شراء الهاتف وفق النظام الذي قد  حددته الشركة.

4- من أفضل البرامج المتاحة برنامج دفعات القسط الشهري وهو أحد الأنظمة المخصصة لشراء أي جهاز هاتفي ذكي أعلنت عنه الشركة، ومن ضمنها هاتف آيفون 15 برو ماكس.

5- هذا النظام متاح لكافة العملاء ممن كانت فواتيرهم الخاصة بخط الهاتف خلال عام تقدر بقيمة مالية قدرها 7800 ريال سعودي، إذ يحق لهم أن يحصلوا على هذا النوع من الهواتف عن طريق نظام القسط الشهري.

6- يتم بعد ذلك إبرام التعاقد ما بين العميل والشركة على شراء الهاتف، على أن يتم سداد سعره على دفعات وفق النظام الذي حدده العميل، والذي يتوافق مع إمكاناته المالية.

الحصول على آيفون 15 برو max أون لاين

فور التحقق من انطباق كل الشروط والأحكام الموضوعة من قبل شركة إس تي سي على العميل يمكنه أن يقوم بشراء الهاتف من هذا النوع.

وذلك وفق نظام من أنظمة التقسيط المتاحة يحق له الحصول على الهاتف وذلك من خلال التواصل عبر المتجر الخاص بتطبيق MY STC من هنا.

يقوم العميل باتباع كافة إجراءات ل تسجيل الدخول في التطبيق، وكتابة كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة، ومن ثم يحصل العميل على الهاتف مع توفر خدمتي التوصيل والتركيب بشكل مجاني.

اقرأ في: تقسيط ايفون 14 من stc

شاهد أيضاً: كيفية إلغاء الاشتراك في رسائل الجوال stc وموبايلي

Stc ايفون 14 برو Max كيف اخذ جوال أقساط من stc تقسيط جوالات stc ايفون 15 شروط تقسيط stc تقسيط جوالات بدون دفعة أولى تقسيط جوالات stc ايفون 13 كيف اعرف اني استحق جوال من stc
شراء ايفون بالتقسيط السعودية

برامج أقساط شراء الهواتف الذكية لدى إس تي سي

تتعدد النظم وبرامج التقسيط المتاحة لشراء هذا الهاتف من خلال الشركة، ومن بين تلك الأنظمة ما يلي:

  1. نظام القسط الشهري 150 وهو نظام متاح لمختلف العملاء ممن يمتلكون باقات مفوتر 3 أو 4.
  2. النظام الثاني وهو نظام قسط 200 أحد الأنظمة المقدمة  من شركة إس تي سي للعملاء ممن لديهم باقة مفوتر 4.
  3. أما عن النظام الثالث فهو القسط 250 ومن الممكن التعامل من خلاله مع العملاء الممتلكين لباقة مفوتر 4 مؤهلين.
من الملحوظ أن القيم السعرية التي يتم عرضها من قبل الشركة على نوع هذا الهاتف الذكي  تكون شاملة لضريبة القيمة  المضافة بنسبة تصل حتى 15%.

سعر شراء آيفون 15 برو ماكس من STC

يستطيع كافة عملاء شركة إس تي سي في المملكة العربية السعودية شراء هذا الهاتف وفق نظام تقسيط جوال ايفون 15 برو max من stc.

والذي يعتبر من أنجح نظم تقسيط سعر شراء هذه النوعية من الهواتف الذكية الأكثر تطورًا، فالأسعار المتاحة للهاتف تأتي على حسب سعة التخزين والإمكانيات التي يقدمها الجهاز.

  1. تبلغ قيمة السعرية النقدية للهاتف من سعة تخزين تقدر بـ 128 جيجا بايت 5249 ريالًا سعوديًا.
  2. القيمة السعرية للهاتف 256 جيجا بايت قدرت بنحو 5719 ريالًا سعوديًا.
  3. يصل سعر الهاتف آيفون برو ماكس 512 جيجا بايت إلى 6679 ريالًا سعوديًا.
  4. سعر الهاتف 1 تيرا يبلغ قيمة قدرها 7599 ريالًا سعوديًا.
طريقة تقسيط جوال ايفون 15 برو max من stc السعودية بدون فوائد كيف اشتري جوال بالتقسيط من  stc تقسيط جوالات من  stc بدون مقدم أو فوائد كما يوجد ايفون 14
اسعار ايفون بالتقسيط السعودية

شروط تقسيط ايفون 15 من stc

وضعت شركة إس تي سي بعض القواعد والأحكام التي تتعلق بشراء هذا الهاتف بالتقسيط، فبعد التأكد من قدرة العميل على التقسيط وفق أحد برامج الشراء بالتقسيط المتاحة من خلال الشركة، فلا بد من التأكد من استيفاء شروط تقسيط جوالات stc كما يلي:

  • إذا ما كان العميل يرغب في أن يقوم بإلغاء الباقة مفوتر 5 فسيكون ملزمًا التزامًا كاملًا بسداد قيمة الأقساط التي تتبقى له من سعر الجهاز.
  • في حالة ما إذا قام العميل بسداد قيمة سعر الهاتف قبل أن تنتهي فترة التقسيط، فلن يتم حسب قيم الأقساط المتبقية ويتم إلغائها تمامًا.
  • في حال كان العميل لديه رغبة في أن يخفض من باقته الحالية مفوتر 5 فلا بد من أن يقوم بإجراء يتعلق بإلغاء التعاقد الخاص بتقسيط سعر الهاتف في البداية، وينبغي أيضًا دفع كل المبالغ التي ترتبت على الإلغاء، وسداد قيمة الضريبة.
  • إذا كان العميل ممتلكًا لباقة مفوتر 2 ويرغب في أن يشترك بنظام 150 أو 200 فلا بد من الترقية لباقة مفوتر 3.

هل يمكن للعميل ترقية الباقة بعد شراء الهاتف بالتقسيط؟

نعم، من الممكن للعميل الذي قام بكافة إجراءات شراء هاتف آيفون 15 برو ماكس بالتقسيط أن يقوم بترقية الباقة المستخدمة على الهاتف وذلك خلال فترة التعاقد ما بينه وبين الشركة على برنامج تقسيط الهاتف.

يستطيع أيضًا أن يتراجع ويستخدم نفس الباقة القديمة، ولكن من غير الممكن أن يستخدم باقة أقل من الباقة التي تم تفعيلها وتسجيلها ضمن نظام العقد الخاص ببرنامج التقسيط الذي تم شراء الهاتف على أساسه.

ولكن بعد أن تنتهي فترة العقد، ويتم سداد كل الدفعات، يحق للعميل التنقل ما بين أنظمة الباقات كلما أراد ذلك.

اقرأ في: شروط تقسيط الجوالات من جرير

اقرأ في: أفضل بطاقة للتسوق والشراء اون لاين في السعودية

اقرأ في: الشراء بالتقسيط من أمازون السعودية بدون فوائد

تقسيط جوالات stc ايفون 14 تقسيط ايفون 15 برو ماكس تقسيط جوالات stc ايفون 13 شروط تقسيط stc Stc ايفون 15 تقسيط ايفون 15 تابي تقسيط آيفون 15 موبايلي كيف اعرف اني استحق جوال من stc
كيف اطلب جوال ايفون بالتقسيط

هل يمكن شراء آيفون 15 برو ماكس أقساط عميل جديد

نعم، من الممكن أن يحصل العميل الجديد لدى إس تي سي على خدمة تقسيط جوال ايفون 15 برو max من stc.

ولكن لا بد وأن يقوم بدفع قيم مالية تستهدف عمليات شراء لمنتجاته المرغوبة من الشركة من خلال بطاقته المصرفية لدى بنك الرياض.

يجب أن يتواصل العميل بشكل سريع مع البنك من أجل طلب إجراء تحويل فعلي لعملية الشراء للنظام الخاص بأحد برامج التقسيط التي تعتمدها شركة إس تي سي، كما لا يجب أن يقل عمر العميل عن ثمانية عشر عامًا.

إمكانية استبدال الجوالات من إس تي سي

تعتبر تلك المميزة من أفضل مميزات برامج التقسيط التي تقدمها شركة الاتصالات إس تي سي فيما يخص شراء الجوال آيفون 15 برو ماكس أو غيره بالتقسيط.

إذ أن استبدال الجهاز يكون متاح لكافة العملاء حتى أثناء فترة سداد الأقساط.

لا يشترط إذا أردت استبدال الجهاز أن تقوم بتوفير العبوة أو الإكسسوارات الخاصة بالهاتف ولكن يمكنك إحضار الجهاز المطلوب استبداله فقط، والذي قد تم شراءه من خلال شركة إس تي سي.

كيف اشتري جوال بالتقسيط من stc بالفيديو

من خلال الفيديو التالي من هنا شرح لكافة تفاصيل شراء جوال أيفون 15 من stc أو شراء أي جهاز من الأجهزة المتاحة للتقسيط من شركة الاتصالات السعودية.

إذا كان هناك أي استفسار حول عملية التقسيط والشراء اتركه في نموذج التعليقات بالأسفل.

عروض الشراء بالتقسيط من STC

توجد الكثير من العروض على خدمة تقسيط جوال ايفون 15 برو max من stc وأي أنواع من الأجهزة الأخرى أهمها توفر منتجات ذكية أخرى كهدايا بعد الشراء مثل الشواحن الجدارية، والسماعات، والغطاء بالمجان بعد شراء الجهاز.

سعر أيفون 15 برو max في جرير

الجدير بالذكر أن مكتبة جرير تقزم بتقسيط جوالات أيفون بأسعار ممتازة فيمكنك التقسيط من جرير والدفع عن طريق تمارا وتابي.

  • سعر تقسيط ابل آيفون 15 برو ماكس من جرير 5699 ريال سعودي.
  • ادفع 1484 ريال سعودي، الآن وقسط المبلغ المتبقي على 3 أشهر.

اقرأ في: طريقة تقسيط موبايلي ايفون 14

ايفون بالتقسيط بدون فوائد ايفون 11 تقسيط بدون فوائد ايفون 12 تقسيط بدون فوائد تقسيط موبايلات بدون مقدم وبدون فوائد ايفون 11 تقسيط بدون فوائد بي تك بي تك موبايلات بالتقسيط بدون فوائد تقسيط ايفون 13 برو Max بدون فوائد اسعار الايفون في بي تك بالتقسيط
ايفون 15 بالتقسيط بدون فوائد

مدة صلاحية عروض إس تي سي

تستمر العروض فقط حتى يوم 10 من شهر أكتوبر عام 2023 م، ويمكن خلالها الحصول على هاتف بالتقسيط والاستفادة من كل العروض المتاحة من خلال الشركة طوال فترة سريان العرض.

ومن الجدير بالذكر أن العرض متاح بمنتج واحد فقط بعد شراء الهاتف، ومن غير الممكن الاستفادة من أنواع العروض مجتمعة فيمكنك الاستفادة من عرض الأقساط المجانية، أو عرض الهدايا ولكن كلٍ على حدى.

اقرأ في: شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط بدون فوائد 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-