كيف اعرف اني استحق جوال من زين برسالة وشروط اخذ جوال بالتقسيط

شروط تقسيط جوال من زين السعودية

شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط بدون فوائد 1445 كيف احصل على جوال بالتقسيط من زين متى اقدر اطلع جوال من زين كيف احصل على ايفون من زين هل شركة زين تقسيط ايفون كيف اعرف اني استحق جوال من زين برسالة زين تقسيط آيفون 14 عروض زين مفوتر مع جوال تقسيط زين أيفون 13 عروض زين للجوالات باقة 199 تقسيط زين آيفون 12
شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط بدون فوائد 1445

تعتبر شركة زين لخدمات الاتصالات والهواتف الجوالة من أكبر الشركات المتخصصة في تقديم خدمات الاتصال بكل مشتملاته وما تتضمنه من خدمات أخرى، ومن بينها توفير أنواع من الجوالات الذكية، والتي من الممكن طلبها من خلال الشركة مع ضرورة استيفاء شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط حيث يتوفر هذا النظام الخاص بالشراء من خلال الجهات المعنية في الشركة.

من خلال التقرير التالي المقدم من موقع بنوك نعرض لكم بالتفصيل كيف تعرف انك تستحق جوال من زين برسالة بالتقسيط وشروط التقسيط الجديدة التي وضعتها زين عبر موقعها الإلكتروني مع خطوات تقديم الطلب وكيف اعرف اني استحق جوال من زين برسالة.

وفي حالة وجود أي سؤال أو استفسار جول عملية الشراء والتقسيط ومعايير الأهلية اترك سؤالك في نموذج التعليقات وسوف يتم الرد عليك في أقرب وقت.

وفور تحقيق كافة ضوابط عملية الشراء ليكون من حق العميل أن يحصل على الهاتف مع ضرورة الالتزام بسداد الأقساط وفق ما ينص عليه التعاقد المبرم ما بين الشركة والعميل.

شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط

لا بد وأن تتوفر مجموعة من الشروط والضوابط التي تحكم برنامج تقسيط شراء أجهزة هاتفية جوالة عن طريق شركة زين وهي من كبرى شركات الاتصالات في المملكة السعودية، وتتمثل تلك الشروط في عدد من البنود الموضوعة من قبل الشركة نتعرف عليها من خلال الآتي:

  • أن يكون المشتري من الشركة هو أحد عملائها سواء من العملاء الحاليين أو الجدد، من أجل الحصول على خدمة تقسيط الجوال.
  • الخدمة متوفرة للعملاء من المتواجدين في المملكة العربية السعودية.
  • توفر اشتراك بواحدة من بين الباقات الخاصة بالشباب والتي تدعمها شركة زين.
  • التوجه لأحد الفروع في الشركة من أجل تقديم طلب لشراء الهاتف.
  • قيمة سعر الهاتف يجب ألا تتعدى ألف ريال سعودي.
  • الاشتراك بإحدى باقات الاتصال المفوترة.
  • لا بد من توفير الأوراق الرسمية التي تثبت مقدرة العميل على سداد قيمة الدفعات الشهرية الخاصة بتقسيط الهاتف في الفترات المحددة.
  • يختلف سداد سعر الهاتف المطلوب تقسيطه على حسب ماركته أو علامته التجارية، ولذلك تختلف القيمة الخاصة بالقسط الشهري من هاتف جوال إلى آخر.

كيف اعرف اني استحق جوال من زين برسالة

هناك العديد من الطرق التي يمكنك بها أن تعرف إن كنت تستحق الحصول على الجوال من شركة زين أو لا، فيمكنك الذهاب إلى أقرب فرع من فروع الشركة أو يمكنك المعرفة عبر رسالة وهذه أسهل طريقة.

حيث سوف تقوم بإرسال رسالة مكتوب فيها الرمز 1222 إلى الرقم 1100 للتأكد من أهليتك للحصول على جوال من موبايلي بنظام الأقساط الشهرية، وسوف يتم الرد عليك في الحال.

اقرأ في: أفضل بطاقة للتسوق والشراء اون لاين في السعودية

شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط بدون فوائد 1445 كيف اعرف اني استحق جوال من زين برسالة
كيف احصل على جوال بالتقسيط من زين

أهم العروض المتاحة على جوالات زين

العديد من أنواع الجوالات متوفرة عبر الفروع المختلفة لشركة زين وهي عروض متاحة من خلال كافة المحلات التي تمتلك توكيل توزيع الجوالات المطروحة من قبل الشركة، وبعروض تقسيط مناسبة، وفيما يلي أشهر الجوالات والعلامات التجارية المتاحة من خلال الشركة لكافة عملائها من حققوا كافة الشروط التي تنص عليها قواعد برنامج التقسيط.

هاتف آيفون 13 برو

يعتبر من بين الجوالات الحديثة والمميزة التي يقبل على شرائها الكثير من العملاء، ويعتبر من أنواع الجوالات التي أنتجتها مؤخرًا شركة آبل، ومن بين أهم شروط الحصول عليه ما يلي:

  1. أن يكون الشخص تابع لشركة زين وعميل لديها سواء جديد أو قديم.
  2. يجب أن يكون العميل مشتركًا بالباقة 199.
  3. سعر الباقة يصل إلى 288.35 ر س، وبمجرد الاشتراك في تلك الباقة يكون من حق لشخص أن يشترك في نظام التقسيط، ويستفيد من كل مزاياه.
  4. قيمة دفع القسط كل شهر هي 430.25 ر س، والسعر يشتمل على قيمة الضريبة المدفوعة على الهاتف.
  5. لا بد أن يلتزم العميل بسداد الأقساط على مدار 24 شهر أو سنتين.
لمعرفة أحدث عروض زين للجوالات للتقسيط من خلال الموقع الرسمي للشركة ومتجر عرض الأجهزة الجوالة من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

اقرأ في: طريقة تحويل الخط الى زين

جوال آيفون 13 بالتقسيط من زين

من أفضل العروض التي قد لاقت رواجًا كبير من قبل الكثير من عملاء زين ممن يفضلون التعامل مع برنامج التقسيط الذي تكفله الشركة، وشروط الحصول عليه تتمثل في الآتي:

  • لا بد وأن يكون العميل لديه اشتراك بباقة 149 من شركة زين، وسعر الباقة يصل إلى نحو 171.35 ر س.
  • ولا توجد دفعة أولى مطلوبة للسداد.
  • السداد يكون على أقساط شهرية على مدار عامين.
  • قيمة القسط تصل إلى 315 ر س كل شهر.

شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط بدون فوائد 1445 كيف احصل على جوال بالتقسيط من زين متى اقدر اطلع جوال من زين كيف احصل على ايفون من زين هل شركة زين تقسيط ايفون كيف اعرف اني استحق جوال من زين برسالة
شروط الحصول على جوال من زين بالتقسيط 2024

هاتف جلاكسي زد فلود جيل 5

من الهواتف المميزة والمتاحة من خلال شركة زين وكل فروعها في المملكة العربية السعودية، والهاتف متاح لكل من حقق شروط الشراء بالتقسيط ومن أهم الشروط المطلوبة ما يلي:

  • سعر الهاتف متضمنًا لضريبة 344.85 ريال سعودي.
  • ليس من المطلوب سداد دفعة أولى والأقساط تدفع طوال 24 شهر.

جوالات أخرى متاحة عبر شركة زين

بعد تحقيق شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط يمكنك أن تقتني أيضًا أحد تلك الهواتف الذكية القادمة:

  1. آيفون 7.
  2. آيفون 8.
  3. آيفون 8 بس.
  4. آيفون 7 بلس.
  5. هاتف جلاكسي S.
  6. هاتف هواوي 10 ميت.
  7. هاتف جلاكسي 8 بلس.
  8. جالاكسي نوت.
  9. هواتف نوكيا 2.
  10. هاتف نوكيا 3، 6.

حول شركة زين السعودية للاتصالات

واحدة من بين أشهر المؤسسات الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم كافة أنواع خدمات الاتصالات الخاصة بالهواتف الجوالة، ومن بين أبرز الشركات المساهمة في المملكة برأس مال يزيد على 433 مليون ريالًا سعوديًا.

حصلت الشركة مؤخرًا على  التمديد الخاص برخصته، والذي يتيح له ولكل فروعه المنتشرة في المملكة العربية السعودية أن تقوم بتوفيرها مدة تصل إلى خمسة عشر عامًا في داخل البلاد، وتأتي رخصة التمديد في مقابل أن تحصل الدولة على قيمة من صافي الربح تقدر بنحو خمسة 5 في المائة من قيمة إجمالي ربح شركة زين.

اقرا في: طريقة شحن بطاقة سوا من تطبيق الراجحي

شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط بدون فوائد 1445 كيف احصل على جوال بالتقسيط من زين متى اقدر اطلع جوال من زين كيف احصل على ايفون من زين هل شركة زين تقسيط ايفون كيف اعرف اني استحق جوال من زين برسالة
كيف اعرف اني استحق جوال من زين برسالة

خدمات شركة زين

تقدم العديد من العروض على باقات الجوال، وباقات الإنترنت، مع العلم أن كافة الخدمات الهاتفية الصوتية التابعة للشركة جيدة، مع توفير خدمة الرسائل النصية القصيرة، وكذلك توفر كل التطبيقات الخاصة بشرائح الهواتف المتنقلة، وخدمة الإنترنت السريعة والمتنقلة، وأيضًا توفير خدمة المعلومات ذات القيم المضافة، وجميع الخدمات التي تتعلق بالمحتوى.

موقع شركة زين على الإنترنت

يمكن للعملاء التواصل مع الشركة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت من خلال الرابط https://sa.zain.com/ar.

تعد شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط من أهم الضوابط التي تسهل الحصول على أفضل الأجهزة من الهواتف الجوالة، ويجب أن يقدم العميل بيانًا ورقيًا يشير إلى رغبته في شراء الهاتف، مع توفير المنتجات المطلوبة لشراء الهاتف بتقسيط ثمنه على دفعات.

اقرأ في: شروط تقسيط جوالات من تمارا بدون فوائد

اقرأ في: خطوات شحن رصيد موبايلي من stc pay

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-