كيفية تحويل الخط الى زين وأهم عروض زين 2024

تحويل الخط الى زين

طريقة تحويل الخط الى زين وأهم عروض زين طريقة تحويل رقمي إلى زين كيف انقل شريحتي الى زين؟ ما هو رمز تحويل المكالمات زين؟ هل خدمة موجود مجانية في زين
طريقة تحويل الخط الى زين وأهم عروض زين

يمكنك أن تحول شريحتك ورقم خطك إلى شبكة زين؛ للاستفادة من كل ما يتم طرحه من عروض زين المميزة للعملاء، ويمكن أن يتم هذا التحويل وأنت في مكانك أون لاين عبر الإنترنت، ومن خلال الهاتف الجوال، ولذلك نذكر بالتفصيل فيما يأتي خطوات تحويل الخط الى زين مع عرض مزايا استخدام شريحة زين بتوفير معلومات حول أبرز العروض المقدمة لعملاء الشركة.

خطوات تحويل رقمي الى زين

من الممكن أن تقوم بتحويل شريحتك من مشغل خدمتك الحالية لمشغل خدمات زين للاتصالات، والاستمتاع بأقوى المزايا المختلفة للعملاء من خلال الشركة، وتتم خطوات تحويل شريحتك عن طريق متابعة هذه الخطوات الإلكترونية أون لاين كالتالي: 

  1. ادخل للموقع الرسمي لشركة زين على الإنترنت من هنا حتى تقوم بنقل رقم هاتفك لشركة زين.
  2. يمكنك أن تدخل الاسم كاملًا ثم رقم الجوال المطلوب نقل خدمته إلى شركة زين، ومن ثم اختر الشبكة الحالية من ضمن قائمة مجموعة الشبكات التي تتوفر ومن بينها شركة الاتصالات السعودية، أو شركة موبايلي، وكذلك شركة فيرجن موبايلي.
  3. بعد تحديد شبكتك التي ترغب في التحويل منها إلى زين، ادخل بعد ذلك بيان البريد الإلكتروني، ثم بيان رقم الهوية، وكذلك يمكن للمقيمين أن يتبعوا كل الخطوات مع كتابة رقم الإقامة.
  4. النقر بعد ذلك على زر تأكيد، ومن ثم سيتم تحويل طلبك للجهات المختصة، ثم يتم التواصل من خلال رقم الجوال، وتتم خدمة تحويل الرقم إلى خدمة زين بالفعل.

كيفية تحويل الرقم إلى زين من الفرع

تتيح فروع شركة زين تلك الخدمة كما يلي:

  • توجه لأحد الفروع الموجودة التابعة لشركة زين في المملكة العربية السعودية، ومن ثم سيقوم الموظف المختص بمنحك نموذج، ويتم تدوين كافة البيانات فيه؛ من أجل تحويل رقمك إلى الشركة.
  • يجب أن تدون الاسم ثم ورقم الهوية، ومن ثم تقوم بإدخال رقم الجوال.
  • لا بد من إتمام التوقيع على صحة كافة البيانات التي تم إدخالها.
  • يجب التحقق من كافة المعلومات، ومطابقة جميع البيانات، ودفع الرسوم المالية المطلوبة، مع ضرورة أن تستهلك قيمة الرصيد المتبقي، وفي حال عدم استهلاكه سيتم فقده إذا ما تمت خطوات تحويل الرقم إلى زين.

اقرأ في: شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط بدون فوائد

اقرأ في: تقسيط جوال من stc بدون فوائد

اقرأ في: طريقة تحويل رقم فيرجن الى stc

تحويل الرقم إلى زين مسبق الدفع تحويل رقمي إلى زين مفوتر أكواد تحويل المكالمات مدة تحويل الرقم من stc إلى زين تحويل المكالمات اورنج تحويل المكالمات إلى مغلق مع وصول رسالة الغاء تحويل المكالمات اورنج تحويل شريحة زين إلى eSIM
طريقة إضافة الشريحة المدمجة eSIM زين للآيفون

طريقة إضافة الشريحة المدمجة eSIM زين للآيفون

من الممكن لمستخدمي الهواتف الجوالة آيفون أن يقوموا بإضافة تلك الشريحة من خلال اتباع الآتي:

  1. اذهب للإعدادات الخاصة بجهازك الهاتفي.
  2. انقر على خلوي.
  3. أضف الباقة الخاصة بالبيانات الخلوية.
  4. من الممكن أن تضيف التفاصيل بشكل يدوي، أو من خلال مسح الكيو آر كود باستعمال الكاميرا.
  5. يمكنك الانتظار حتى يتم تفعيل باقة البيانات الخلوية على جهازك.

 طريقة تفعيل شريحة زين على الأندرويد

 يمكن أن تتم عملية تفعيل شريحة زين كما يلي:

  • الذهاب لإعدادات الجهاز الأندرويد، ومن ثم اختيار شبكة وإنترنت.
  • يتم الضغط على زر إدارة شرائح، ومن ثم اضغط بعد ذلك على إضافة الباقة الخاصة بالبيانات الخلوية.
  • من الممكن أن تضيف التفاصيل يدويًا، أو بالماسح الإلكتروني، ثم اختر تفعيل بيانات الشريحة على الجهاز الهاتفي.

كم تستغرق مدة تحويل رقم من شركة stc إلى زين

لا تستغرق إجراءات عملية تحويل الخط الى زين من خدمة شركة إس تي سي وقت طويل، وخلال ساعتين عمل فقط من الممكن إتمام عملية التحويل إلى شركة زين، والاستفادة من كل الخدمات والعروض المتاحة من خلال الشركة.

اقرأ في: ما الأفضل بين محفظة stcpay و urpay

تحويل الرقم إلى زين مسبق الدفع تحويل رقمي إلى زين مفوتر أكواد تحويل المكالمات مدة تحويل الرقم من stc إلى زين تحويل المكالمات اورنج تحويل المكالمات إلى مغلق مع وصول رسالة الغاء تحويل المكالمات اورنج تحويل شريحة زين إلى eSIM
عروض باقات زين

أهم عروض باقات زين

العديد من العروض التي تتعلق بالباقات لدى شركة زين يمكن الحصول عليها إذا ما أصبح العميل مستخدمًا لشريحة زين، وفيما يلي نتعرف على أقوى الباقات والعروض المتاحة:

باقة زين 50 ميجا

باقة 50 ميجا بايت في اليوم: ويمكن الحصول على تلك الباقة عن طريق طلب الكود 959 للاشتراك بالخدمة، ويكون مدون في تلك الرسالة 401، وسعر الباقة يصل إلى 2 ريال.

لإلغاء الباقة السابقة يمكن إرسال الرقم 4012 للرقم 959 حتى يتم إلغاء الاشتراك في الباقة.

عرض زين 1 جيجا

عرض باقة 1 جيجا بايت في الأسبوع: وتقدم تلك الباقة 500 ميجا بايت في كل أسبوع، وتكلفتها تصل ل 15 ريال سعودي بدون الضريبة، وللاشتراك فيها يمكن إرسال رسالة إلى 959، ومدون فيها الرقم 404 للاشتراك.

يمكن إلغاء الباقة السابقة من خلال تدوين الرقم 442 في رسالة إلى نفس الرقم الخاص بالاشتراك.

عروض زين 8 جيجا

متوفر عرض 8 جيجا بايت كل شهر: وسعر تلك الباقة يصل إلى 75 ريال سعودي ويمكن الاشتراك فيها من خلال طلب 959، وكتابة الرقم 407 للاشتراك، ولكي تقوم بإلغائها يمكنك إرسال رقم 4072.

باقة زين 300 جيجا بايت كل شهر

وهي من أقوى العروض المتاحة من خلال شركة زين، وتقدم الباقة بسعر 450 ريال سعودي، ويمكن الاشتراك فيها من خلال الرقم 959 بإرسال 414؛ حتى يتم الاشتراك.

يمكن إلغاء الباقة من خلال إرسال رسالة بالرقم 4142 لنفس رقم الاشتراك 959.

باقات زين مسبقة الدفع 30

عروض ال 30 جيجا بايت مع 30 جيجا بايت سوشيال ميديا خلال ثلاثه أشهر، تصل تكلفة هذه الباقة حتى مبلغ 175 ريال سعودي دون سداد قيمة الضريبة، وللاشتراك أرسل 409 إلى 959 ولإلغاء الباقة يمكنك إرسال 4092 إلى 959.

باقة زين 10 ريال

الاشتراك في هذه الباقة عبر رسالة نسصية إلى رقم 959 مكتوب فيها D500 يمكنك استخدام هذه الباقة للتصفح والتواصل والترفيه على شبكة زين السريعة والممتدة في جميع أنحاء المملكة. كما يمكنك الاستفادة من مزايا أخرى مثل خدمة العملاء المتميزة والعروض الحصرية والبرامج الولائية.

هل يمكن تحويل الرقم لزين مفوتر

نعم، من الممكن تحويل الخط الى زين مفوتر بكل سهولة حيث يمكن أن تتم عملية تحويل الشريحة مسبقة الدفع التي تتبع زين إلى الشريحة مفوتر من خلال زيارة أحد الفروع الخاص بالشركة في المملكة العربية السعودية.

ولكن ننصح بضرورة أن يتم استخدام الرصيد، وذلك من خلال بيانات الإنترنت وذلك قبل أن تتم عملية تحويل الشريحة؛ حتى لا تخسر قيمة الرصيد الذي يتبقى لديك في الشريحة وعلى هاتفك.

اقرأ في: كم أسعار التحويل الدولي stc pay

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-