أفضل شركات الشحن داخل السعودية وخارجها بأرخص الأسعار

شركات الشحن في السعودية

تعتبر شركات الشحن من أهم سبل توصيل المنتجات والمشتريات عند حاجتنا للشراء أون لاين، ويقع عبء اختيارها على المتجر لذا يعتمد عليها في التسوق، ولذلك نطرح من خلال ما يلي أفضل شركات الشحن داخل السعودية والتي تقوم بتوفير خدمة مميزة لشحن المنتجات والمشتريات في أسرع وقت داخل حدود المملكة السعودية، أو خارجها.

توجد العديد من شركات الشحن في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدماتها بأسعار متنوعة تعتمد على عدة عوامل مثل الوجهة، الوزن، الحجم، ونوع الخدمة المطلوبة (مثل الشحن السريع أو الاقتصادي). إليك عبر موقع بنوك قائمة ببعض شركات الشحن الرئيسية في السعودية:

أفضل شركات الشحن داخل السعودية وخارجها بأفضل الأسعار شركات الشحن في السعودية واسعارها ارخص شركة شحن داخلي في السعودية شركات الشحن الداخلي شركات الشحن الدولي شركات شحن دولي رخيصة أسعار شركات الشحن الدولي أسماء شركات الشحن في السعودية شركة شحن وتوصيل
أفضل شركات الشحن داخل السعودية وخارجها بأفضل الأسعار

أفضل شركات الشحن داخل السعودية

ما هي أكثر الشركات التي تقوم بأداء الخدمة بشكل أفضل وأسرع في داخل حدود المملكة العربية السعودية؟ تساؤل يهم الكثير من أصحاب المتاجر ممن برغبون في توفير خدمة الشراء والشحن المتكاملة للعملاء، وللإجابة على هذا الطرح يمكنك متابعة تلك السطور المقبلة التي تورد ذكر شركات كبرى في داخل المملكة السعودية، ولها باع كبير في مجال شحن السلع والمشتريات، وتوفير الخدمة المتكاملة والسريعة للعملاء.

شركة Fedex

تعتبر من بين أشهر وأكبر الشركات المتخصصة في مجال شحن السلع في المملكة  السعودية، وتاريخها ممتد من عام 1965 م وهو تاريخ تأسيس مقرها الرئيسي، وقد دخلت بالفعل إلى السوق العربية أوائل عام 1989 م، ولا تزال إلى الآن متاحة لتوفير أفضل خدمات الشحن في السعودية والعديد من الأقطار العربية في الخليج، والشرق الأوسط، وأكثر من مائتي دولة حول العالم.

خدمات فيديكس السعودية للشحن

  1. تسليم طرود للأماكن المطلوبة وعلى المستوى الدولي إلى أمريكا وكندا، ومدة التسليم تكون خلال 3 أيام، وحجم الطرد لا يكون أكثر من 68 كيلو جرام.
  2. تتوفر من خلال الشركة خدمة شحن دولية وسريعة وتتمثل في إمكانية خروج ودخول طرود من وإلى المملكة العربية السعودية، وذلك خلال مدة ما بين ثلاثة أيام إلى نحو ستة أيام على الأكثر.
  3. الخدمات الدولية الأولية للشحن: وهي من خدمات الشحن المتعلقة بتوصيل سلع وشحنات وزنها أكثر من 68 كيلو جرام، وذلك من وإلى المملكة السعودية لباقي الدول حول العالم.

أسعار شحن فيدكس

من الممكن أن يتابع العميل الحاسبة الخاصة بتكلفة الشحن من خلال الموقع الرسمي للشركة، أو عبر التطبيق الإلكتروني، حيث تتوفر الحاسبة الإلكترونية للأسعار، مع توفير كل ما يتعلق بمعلومات الشحنة، ويمكن سداد سعر الخدمة إلكترونيًا، أو عقب استلام الطرد عن طريق الدفع النقدي.

تتبع فيديكس

تتوفر إمكانية الحصول على خدمة التتبع عبر فيديكس من خلال الأدوات المتخصصة في معرفة مسار الشحنة، وهي موجودة على الموقع الرسمي الخاص بالشركة، وسترسل لك الأداة تتبع تلقائي للشحنة على هاتفك، أو بريدك الإلكتروني.

اقرأ في: رسوم تجديد إقامة سائق خاص بالسعودية

اقرأ في: شرح برنامج الفرسان وكيفية الاستفادة من أميال والسفر مجانا

أفضل شركات الشحن داخل السعودية وخارجها بأفضل الأسعار شركات الشحن في السعودية واسعارها ارخص شركة شحن داخلي في السعودية شركات الشحن الداخلي شركات الشحن الدولي شركات شحن دولي رخيصة أسعار شركات الشحن الدولي أسماء شركات الشحن في السعودية شركة شحن وتوصيل
شركات الشحن في السعودية واسعارها

شركة الشحن ألما إكسبريس السعودية

من شركات الشحن السريعة في المملكة السعودية، وكان تأسيسها في عام 1995 م، ولها شهرتها في النقل سواء إلى داخل وخارج حدود القطر السعودي.

خدمات ألما إكسبريس

  • نقل طرد.
  • نقل سلع.
  • نقل وثائق.
  • نقل مدخرات ثمينة.

رسوم الشركة

من الممكن سداد الرسوم من خلال استخدام بطاقة مدى، أو كارت الفيزا، أو عن طريق ماستر كارد أو الدفع النقدي، ولا تتوفر أي بيانات حول قيمة الرسوم المطلوبة مقابل خدمة الشحن.

خدمة تتبع شركة ألما إكسبريس

لا تتوفر خدمة تبع عبر منصة موقع ألما إكسبريس، ولكن يمكنك الاتصال بخدمة العملاء، أو من خلال رقم واتس آب؛ لمعرفة وتتبع مسار شحنتك.

أجنحة الظافر لشحن السلع والطرود

تعتبر من بين أفضل شركات الشحن داخل السعودية الرائجة، ومقرها يقع بجدة، ولها العديد من المزايا المتعلقة بخدمات الشحن من أهمها السرعة، وسهولة التعامل، وتوفر الخدمة بأكثر من وسيلة من وسائل النقل المتنوعة.

خدمات الظافر للشحن

  • تقدم خدمة شحن سريعة داخل أو خارج المملكة السعودية.
  • متاح الشحن جوًا أو بحرًا، أو برًا عبر أجنحة الظافر.
  • شحن جميع أنواع الحاويات عبر الشحن البحري.
  • الشحن الجوي متاح من خلالها لكل السلع وعلى مستوى كافة أحجام الشحنات.
  • توفير خدمة المناولات الأرضية لأنواع البضائع المختلفة في داخل المملكة السعودية.

رسوم السداد وطرق الدفع

من الممكن الاستعلام عبر موقع الشركة عن الرسوم، كما يمكن السداد عبر وسائل الدفع المتاحة أون لاين، أو عقب استلام الشحنة بدفع ثمن الخدمة كاش.

تتبع الشحنة

من الممكن تتبع شحنتك عبر موقع أجنحة الظافر بكتابة بيانات الشحنة ورقم الفاتورة، تفاصيل الشحنة بالكامل.

شركة شحن DHL السعودية

يرجع تاريح تأسيس الشركة إلى عام 1969 م، وتعتبر إحدى الشركات الألمانية رائدة في خدمات الشحن، ولها العديد من الفروع ومنها فرعها في المملكة السعودية.

خدمات الشركة

  1. شحن أنواع الطرود كبيرة الحجم.
  2. شحن حاويات عن طريق البحر.
  3. شحن طرود عبر خطوط الطيران الخاصة بها.

أسعار الشحن الدولي DHL

  • رسوم متفاوتة على حسب حجم الشحنة وأبعادها، وموعد الوصول، ووجهة الشحن المطلوب التوصيل إليها.
  • تتبع الشحنات: تتم خدمة التتبع عبر موقع الشركة عن طريق رقم الشحنة المرجعي.

أفضل شركات الشحن داخل السعودية وخارجها بأفضل الأسعار شركات الشحن في السعودية واسعارها ارخص شركة شحن داخلي في السعودية شركات الشحن الداخلي شركات الشحن الدولي شركات شحن دولي رخيصة أسعار شركات الشحن الدولي أسماء شركات الشحن في السعودية شركة شحن وتوصيل
ارخص شركة شحن داخلي في السعودية

شركة زاجل للشحن بالسعودية

من الشركات الوطنية الرائدة بمجال الشحن بالمملكة، وتأسست في عنيزة عام 1999 م.

خدمات الشركة:

  • تسليم مختلف الشحنات والطرود خلال الـ24 ساعة للمناطق القريبة في المملكة.
  • خدمة التسليم السريعة سوبر إكسبريس ومتاحة في الدمام فقط.
  • خدمة التسليم للمكان التي تبعد مسافة 1000 كم أو أكثر خلال مدة 48 ساعة.

اسعار الشحن زاجل داخل السعودية

  • تبدأ رسوم من 35 ر س، والشحن السريع رسومه تصل ل 60 ر س.
  • تتبع الشحنات: يجب تعبئة مختلف البيانات والحصول على خدمة التتبع عبر موقع زاجل لخدمات الشحن.

اقرأ في: أفضل بطاقات السفر في السعودية

اقرأ في: مقارنة بين أهم بوابات الدفع الإلكتروني في السعودية

شركات الشحن في جدة واسعارها

من أهم العوامل التي تجعلها من أكبر وأهم مكاتب الشحن في جدة وتلك العوامل على رأسها السرعة في توصيل السلع، وكذلك توفر أكثر من وسيلة متعددة من وسائل الشحن، مع جودة خطوط النقل المختلفة، والرسوم المالية المعقولة، فضلًا عن سمعة الشركة الطيبة والتي تؤهلها كي تكون في الصدارة بين مصاف الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.

شركة بدر الدولي للشحن BIS جدة

تعتبر شركة بدر للشحن الدولى من أفضل وأقوى الشركات في جدة والتي تساعد الجميع في عمليات الشحن الدولي وذلك لكل ما يخص الشحن إلى مصر سواء كان بري أو جوي، كما أنها من أرخص الشركات الشركات في جدة والأسهل على الإطلاق.

الهاتف+966 55 220 1030

افضل شركات الشحن من السعودية الى مصر

مكتب العاصمة للشحن الدولى من أقدم وأعرق شركات شحن لمصر العاملة في المملكة العربية السعودية والمتخصص في مجال الشحن  من السعودية إلى مصر وما يميزه هو السرعة والأمانة والمصداقية في كافة تعاملاتهم كما يمكنهم أيضا تغطية كافة محافظات مصر والارسال إلى مصر بأسرع وقت وبأقل تكلفة.

فرع جدة : 0502625900 - 0546156020

فرع مكة : 0500184029 - 0569025350

ارخص شركة شحن دولي في السعودية

تحديد الشركة الأرخص للشحن الدولي في السعودية يعتمد على عدة عوامل مثل وجهة الشحن، الوزن والحجم، وطريقة الشحن المفضلة. هناك عدة شركات شحن دولي في المملكة العربية السعودية تقدم خدماتها بأسعار متنافسة، وإذا كنت تبحث عن أفضل سعر هذه الشركات هي الأكثر تقييماً:

1.أرامكس (Aramex): تعتبر أرامكس واحدة من أبرز شركات الشحن الدولي في المملكة العربية السعودية، وتقدم خدماتها بأسعار تنافسية.

2.دي إتش إل (DHL): تعتبر DHL شركة شحن دولية معروفة وتوفر خدمات الشحن الدولي بأسعار منافسة.

3. فيديكس (FedEx): تعتبر فيديكس شركة شحن دولية رائدة وتقدم خدمات الشحن الدولي بأسعار معقولة.

4.*يو بي إس (UPS): تقدم يو بي إس خدمات الشحن الدولي في المملكة العربية السعودية وتتميز بخدمات سريعة وموثوقة.

اقرأ في: طريقة تحويل رصيد سوا دولي من السعودية إلى مصر 

اقرأ في: ارخص طرق تحويل الأموال من السعودية لمصر

أفضل شركات الشحن داخل السعودية وخارجها بأرخص الأسعار شركات الشحن في السعودية واسعارها ارخص شركة شحن داخلي في السعودية ارخص شركة شحن دولي في السعودية أسعار شركات الشحن الداخلي شركات الشحن الدولي في السعودية أرخص شركة شحن داخلي زاجل شحن داخلي
أفضل شركات الشحن داخل السعودية وخارجها بأرخص الأسعار

ارخص شركة شحن محلي داخل السعودية

هناك عدة شركات شحن محلية تقدم خدماتها في المملكة، ومن بينها:

1.سمسا (SAMSAA): تعتبر سمسا واحدة من أبرز شركات الشحن المحلية في المملكة العربية السعودية، وتقدم خدماتها بأسعار منافسة.

2.شركة الخليج للخدمات اللوجستية (GSL): توفر GSL خدمات شحن محلية في السعودية بأسعار معقولة ومواعيد تسليم دقيقة.

3.ساوا (Sawa): تقدم ساوا خدمات شحن محلية في المملكة العربية السعودية وتتميز بالسرعة والموثوقية.

4.أكسبرس (Express): تعتبر شركة Express أحد أهم شركات الشحن المحلية في المملكة العربية السعودية، وتوفر خدماتها بأسعار معقولة.

قبل اتخاذ قرار بشأن الشركة الأرخص للشحن المحلي، ينبغي مقارنة الأسعار والخدمات المقدمة من قبل الشركات المختلفة، ويمكنك أيضًا الاستفسار محليًا والتواصل مع الشركات للحصول على عروض وأسعار تنافسية.

اقرأ في: كيفية تحديث بيانات الجواز للمقيمين منصة ابشر

اقرأ في: كيفية التحويل من stc pay إلى البنوك المصرية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-