أفضل طريقة تحويل رصيد سوا دولي من السعودية لمصر 2024

تحويل رصيد من السعودية لمصر

طريقة تحويل رصيد سوا دولي من السعودية إلى مصر تحويل رصيد إلى مصر تحويل رصيد من سوا إلى مصر تحويل رصيد دولي تحويل رصيد من سوا الى فودافون مصر تحويل رصيد لمصر من موبايلي طريقة تحويل رصيد دولي من سوا تحويل رصيد من السعودية لمصر تحويل رصيد من مصر للسعودية
طريقة تحويل رصيد سوا دولي من السعودية إلى مصر

تحويل رصيد سوا دولي من السعودية إلى مصر أو أي دولة أخرى عبر شركة الاتصالات السعودية stc بأسهل الطرق وبأقل الرسوم، فالمملكة العربية السعودية يتواجد بها ملايين المقيمين من الجنسيات المختلفة وبالطبع تحويل الرصيد الدولي من السعودية يهم الكثير من هؤلاء المقيمين.

لذلك من خلال هذا التقرير المقدم من موقع بنوك نتعرف على كافة أكواد تحويل رصيد سوا دولي من السعودية إلى مصر واليمن والعديد من البلاد الأخرى.

تحويل رصيد سوا من السعودية إلى مصر 2024

شركة الاتصالات السعودية stc من أكبر شركات لاتصالات في المنطقة العربية والخليج، ومثلما توفر شركة الاتصالات السعودية إمكانية تحويل رصيد سوا محلي داخل المملكة العربية السعودية فمن الممكن أيضاً تحويل رصيد سوا دولي من المملكة إلى أي دولة أخرى مثل مصر أو المغرب على سبيل المثال.

وبذلك يمكنك من القيام بتحويل الرصيد من جوالك داخل السعودية الى الكثير من الدول العربية او الأسيوية وغيرها حيث كانت في البداية تشمل التحويل الى 19 دولة فقط على رأسهم الدول العربية بينما الآن أصبح هناك العديد من الدول الأخرى .

طريقة تحويل رصيد دولي من سوا

قد يرغب الكثير من المواطنين أو المقيمين في المملكة من تحويل رصيد إلى جوالات أهاليهم و اصدقائهم في بلدان أخرى و يمكنك القيام بذلك من خلال كود معين ينقلك إلى قائمة خيارات يمكنك من خلالها اختيار الدولة و قيمة الرصيد الذي تريد تحويله و نوضح لكم ذلك في الخطوات التالية.

خطوات تحويل رصيد سوا stc دولي

1– قم بطلب الكود التالي #134* ، ثم اضغط زر اتصال و إذا كان جوالك يأتي بأكثر من شريحة عليك إن تقوم بالضغط من خلال شبكة سوا stc .

2– الآن ستظهر لك قائمة تحتوي على 4 خيارات ” مساعدة ، قائمة الدول، تحويل دولي ، استعلام ”  و عليك أن تقوم باختيار رقم 3 ثم لتنتقل إلى الصفحة التالية.

3– في القائمة التالية ستظهر لك أسماء الدول و من هنا عليك اختيار الدولة التي تريد تحويل الرصيد إليها ، ستظهر لك في القائمة خمس خيارات للدول وأسفلها يوجد رقم ” 99 ” من اجل الانتقال إلى القائمة التالية و ذلك حتى تتمكن من الوصول إلى اسم الدولة التي تريدها و تقوم بإدخال رقمها .

4– الآن ستظهر لك في القائمة الجديدة عدد من فئات الرصيد المتاح تحويلها إلى هذه الدولة و عليك أن تقوم باختيار أحد هذه الفئات ثم تنتقل إلى الصفحة التالية .

5– في هذه الصفحة سيطلب منك إدخال رقم الشخص المستلم للرصيد و عليك أن تقوم بإدخاله ثم الانتقال إلى الصفحة التالية .

6– الآن تظهر لك رسالة تحتوي على الرقم و القيمة المرسلة من الرصيد و عليك الموافقة عليها، حيث تظهر لك رسالة ” هل تود تحويل الرصيد ” و عليك الاختيار ما بين نعم أو لا.

الآن بعد الموافقة ستظهر لك رسالة تحاوي على ” جاري تنفيذ العملية ” ثم عليك الانتظار عدة ثوان من أجل أن تصل إليك رسالة SMS من شركة سوا تخبرك بأنه تم تحويل الرصيد بنجاح .

اقرأ في: كيف ألغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا STC 

اقرأ في: استخدام بطاقات stc pay خارج المملكة

تحويل رصيد سوا إلى مصر

تحويل رصيد سوا لمصر أمر لم يعد صعبًا كما السابق، حيث كان من الصعب على المصريين المقيمين في السعودية تحويل رصيد لذويهم أو معارفهم في مصر، ولكن شركة سوا قدمت خدمة تحويل الرصيد سوا لمصر ولغيرها من البلاد الأخرى، ومنها الأردن والهند والسودان والمغرب.

تابع هنا: تحويل فودافون كاش من السعودية لمصر

طريقة تحويل رصيد سوا دولي من السعودية إلى مصر تحويل رصيد إلى مصر تحويل رصيد من سوا إلى مصر تحويل رصيد دولي تحويل رصيد من سوا الى فودافون مصر تحويل رصيد لمصر من موبايلي طريقة تحويل رصيد دولي من سوا تحويل رصيد من السعودية لمصر تحويل رصيد من مصر للسعودية
تحويل رصيد من سوا إلى مصر

طريقة حساب تحويل رصيد سوا لمصر

تختلف قيمة تحويل رصيد من السعودية لمصر وتحويل رصيد من السعودية لأي بلد آخر، ذلك حسب البلد المحوّل إليها، وحسب المبلغ المسموح بتحويله.

هناك طريقتين قدمتهم شركة سوا لتحويل رصيد من السعودية لمصر، وهما:

1- يمكنك إرسال رسالة على رقم 801500 مصحوبة بكود *133* ثم رقم الشخص المراد تحويل رصيد من السعودية لمصر له، يليه المبلغ المراد تحويله، مع الأخذ في الاعتبار قيمة الرسوم الخاصة بتحويل رصيد من السعودية لمصر.

2- يمكنك إرسال رسالة نصية على رقم 1500 تحتوي على الكود *133* ثم رقم الشخص المراد تحويل الرصيد سوا لمصر ثم المبلغ المرسل، ثم في النهاية كود البلد ورقم هوية المرسل إليه تحويل رصيد من السعودية لمصر.

أسعار تحويل رصيد من سوا إلى اليمن

في الفيديو التالي تجد  شرح طريقة تحويل الرصيد من الاتصالات السعودية STC لدولة الفلبين قلوب و التحويل لمصر و اليمن.

تابع الشرح هنا وفي حالة وجود أي استفسار اترك تعليقك في نموذج التعليقات بالموقع وسوف يتم الرد عليك إن شاء الله.

اقرأ في: أفضل شركات الشحن داخل السعودية

اقرأ في: كم أسعار التحويل الدولي stc pay

رسوم تحويل الرصيد من سوا إلى مصر

ومن المهم أن تعرف بعض القوانين التي أتاحتها شركة سوا لتحويل رصيد من السعودية لمصر، وهي أن الحد الأدنى لتحويل رصيد سوا لمصر ابتداءً من 5 ريال، ولا يزيد تحويل رصيد من السعودية لمصر عن 20 ريالًا، كما يجب الأخذ في الاعتبار أنه سيتم خصم نصف ريال عن كل عملية تحويل الرصيد سوا لمصر، ولمزيد من المعلومات حول شبكة الاتصالات السعودية stc اضغط هنا.

الدول المسموح تحويل رصيد سوا إليها

القائمة التالية ستضم أهم الدول المضافة إلى قائمة التحويلات في سوا stc:

– باكستان .

– أفغانستان .

– بنجلاديش .

– مصر .

– الهند .

– اندونيسيا .

– الاردن .

– المغرب .

– نيبال .

– نيجيريا .

– فلسطين .

– الفلبين .

– الصومال .

– سيريلانكا .

– السودان .

– تونس .

– تركيا .

– اليمن .

اقرا في: طريقة شحن بطاقة سوا من تطبيق الراجحي

تحويل رصيد من السعودية لمصر موبايلي برنامج تحويل رصيد دولي طريقة تحويل رصيد دولي طريقة تحويل رصيد دولي من موبايلي تحويل رصيد سوا دولي اليمن طريقة تحويل الرصيد سوا *133* تحويل رصيد من مصر للسعودية طريقة شحن رصيد دولي
طريقة شحن سوا عن طريق موقع STC

طريقة شحن سوا عن طريق موقع STC

طريقة أخرى يمكنك بها شحن رصيد سوا من خلال الموقع الخاص بـ stc فقط من خلال الخطوات التالية:

خطوات الشحن

  • قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة STC.
  • ثم قم بالنقر على تسجيل الدخول، ثم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول إلى حسابك الشخصي.
  •  الآن عليك فقط الضغط على خيار إعادة الشحن واكتب المبلغ الذي ترغب الشحن به، وأيضًا حدد طريقة الشحن التي تناسبك.

تحويل رصيد من السعودية لمصر فودافون

خطوات تحويل الرصيد الدولي من سوا إلى مصر شبكة فودافون:

  1. حوّل رصيداً أو إنترنت برسالة نصية أو عن طريق خدمة USSD عبر الجوال.
  2. اتصل على الرقم # 585 * واتبع التعليمات بالقائمة أو أرسل ITU متبوعاً بالرقم فودافون الذي تريد التحويل إليه في مصر في رسالة إلى 585.

اقرأ في: ما الأفضل بطاقة كاش باك الراجحي أو بطاقات stc pay 

اقرأ في: كيفية الشراء بالتقسيط من أمازون السعودية

أسعار تحويل الرصيد من موبايلي إلى مصر  شحن رصيد دولي  كيفية تحويل رصيد من موبايلي إلى فودافون مصر  تحويل رصيد من مصر للسعودية  تحويل رصيد لمصر  طريقة تحويل رصيد دولي من موبايلي  شحن رصيد اتصالات من خارج مصر  تحويل الرصيد الى فلوس
تحويل رصيد من السعودية لمصر

شروط تحويل رصيد من السعودية لمصر

في حالة الرغبة في تحويل رصيد إلى مصر من السعودية يشترط أن تكون المبالغ المسموح بتحويلها من خط سوا إلى خط آخر سوا هي فئات 5 ريال سعودي أو 10 ريال أو 15 ريال أو 20 ريال، مع الإشارة إلى أنه سيتم خصم ما قيمته 0.5 ريال سعودي عن كل عملية تحويل ناجحة.

الاستعلام عن مدة صلاحية رقمي في السعودية

ملحوظة هامة جداً عند استقبالك للرصيد المحول لك، فإنه لا يزيد مدة صلاحية استخدام الرقم، وفي حالة رغبتك في اللاستعلام عن مدة صلاحية رقمك في المملكة العربية السعودية اضغط *166# اتصال.

اقرأ في: شروط تقسيط موبايلي ايفون 14

اقرأ في: ارخص طرق تحويل الأموال من السعودية لمصر

اقرأ في: كيفية التحويل من stc pay إلى البنوك المصرية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-