رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف 1445 جدارات الجديدة

المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

لاتزال عمليات البحث عن رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف 1445 جارية ومستمرة بشكل كبير من جانب مواطني المملكة العربية السعودية للدخول إلى عالم التوظيف الموحد في السعودية، حيث وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسته عبر الاتصال المرئي على تدشين المنصة الوطنية الموحد للتوظيف، لتكون البديل الأمثل لمنصة جدارة في المملكة.

ومن خلال هذا التقرير المقدم من موقع بنوك سوف نرفق لكم رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف لعام 1445هـ كما يمكن أن تجد طريقة التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف 1445.

المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف 1445 جدارة الجديدةمنصة جدارات المنصة الوطنية الموحدة نفاذ المنصة الوطنية الموحدة تسجيل دخول جدارة الجديد ديوان المظالم توظيف جدارة الوظائف التعليمية
رابط المَنصة الوَطنية المُوحدة للتَوظيف 1445 | تسجيل الدخول

منصة التوظيف الحكومي السعودي

خلال الساعات الماضية أصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية بياناً صرحت فيه بأن نظام جدارة الإلكتروني سينتقل بشكل كامل إلى المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف؛ هذه المنصة الإلكترونية الموحدة الجديدة التي سيتم الاعتماد عليها بشكل أساسي في توظيف الشباب في المملكة.

وستكون المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف بمثابة حلقة الربط بين الكوادر من الشباب والمواطنين السعوديين وسوق العمل الوظيفي بقطاعيه الحكومي والخاص.

كما أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف سيكون عام 1445 من أكبر منصات التوظيف في المملكة العربية السعودية ، من خلال التنسيق مع أكبر عدد من الوزارات الأخرى في المملكة.

أهداف المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

وتتمثل أهداف الانتقال إلى المَنصة الوَطنية المُوحدة للتوظيف بدلًا من منصة جدارات المخصَّصة للتقديم على الوظائف، وتهدف سلطات المملكة العربية السعودية إلى تسهيل خلق فرص عمل مناسبة لجميع السعوديين الباحثين عن عمل بما يلي:

  • توحيد منصات التوظيف.
  • التكامل مع الأنظمة الحكومية والقطاع الخاص.
  • تحقيق التواصل الفعال بين القطاع الحكومي والبيانات الأخرى عن طريق استخدام أحدث التقنيات.
  • العمل على تنمية المهارات وفق احتياجات سوق العمل.
  • توفير البيانات والمعلومات الموثوقة لأصحاب المصلحة.
  • توحيد البيانات الشخصية للأفراد الباحثين عن عمل.

رابط التسجيل في المَنصة الوطنية الموحدة للتَوظيف 1445

يمكن للأفراد الباحثين عن عمل في المملكة العربية السعودية التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة عبر الروابط التالية حيث ستوفَّر المنصة الوطنية الموحدة اعتبارًا من يوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر كافة البيانات للباحثين عن عمل بالفرص الوظيفية المتاحة في القطاعين العام والخاص بدلًا من منصة جدارة التي كانت معتمدة سابقًا للتقديم على الوظائف.

رابط المَنصة الوَطنية الموحدة للتوظيف

يمكن للأفراد الباحثين عن عمل في المملكة العربية السعودية التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة عبر الرابط التالي اضغط هنا والاطلاع على كافة الخدمات التي توفرها هذه المنصة للمستفيدين من طالبي خدمات التوظيف.

كما يمكن للأفراد الانتقال إلى منصة جدارة لمعرفة كل ما هو جديد بشأن هذه المنصة الجديد لوظائف القطاع العام عبر الرابط التالي اضغط هنا.

والجدير بالذكر أنه تم الانتقال إلى المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف بدلاً من منصة جدارة مع الاحتفاظ بالنقاط المكتسبة، حيث تعمل المنصة على ربط الباحثين عن العمل بالفرص الوظيفية المتاحة في القطاعين العام والخاص.

اقرأ في: كيفية تحديث بيانات الجواز للمقيمين منصة ابشر

اقرأ في: رسوم تجديد الإقامة للزوجة والابناء في السعودية 2024

المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف 1445 جدارة الجديدةمنصة جدارات
التقديم على الوظائف الحكومية

كيفية استخدام المنصة

كما أن جميع الخدمات مقدمة عبر عدة قنوات تعمل بالتزامن مع بعضها البعض بهدف تقديم تجربة مستخدم بسيطة وفعالة، مدمجة بأحدث التقنيات ومبنية على نظام من المركزية والموثوقية وبطابع شخصي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إيجاد آخر الأخبار المتعلقة بالأحداث القادمة في المملكة، والوصول لإحصائيات الأداء، واتفاقيات مستوى الخدمات والاستبيانات على سبيل المثال. كما توفر لك المنصة صفحة بالأسئلة الشائعة وتسمح لك بالاشتراك لمعرفة جديد المنصة.

لمعرفة كيفية استخدام المنصة اضغط هنا

قنوات المنصة الوطنية الموحدة GOV.SA

نقدم خدماتنا عبر قنوات متعددة ومتجانسة تعمل جنباً إلى جنب، وبطريقة متزامنة؛ لتوفر لك تجربة مريحة وذكية ومواكبة لأحدث التقنيات. 

للاطلاع على قنوات تقديم الخدمات اضغط هنا

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام المقال الذي أوضحنا فيه رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف، وتطرقنا للحديث عن هذه المنصة، لتعريف أهم مميزاتها وخدماتها التي تقدمها، وتطرقنا بالقول إلى طريقة التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة، وأرفقنا في الختام الجهات التي تشارك في إدارة هذه المنصة جنبًا إلى جنب مع إدارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

اقرأ في: طريقة تغيير المهنة في أبشر من طالب إلى خريج

اقرأ في: طريقة فتح حساب في بنك الراجحي للمقيمين أونلاين

اقرأ في: أفضل شركات تنظيف موكيت الرياض بأرخص الأسعار

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-