طريقة التسجيل في المنصة الوطنية للتوظيف بالسعودية 1445

التسجيل في المنصة الوطنية للتوظيف بالمملكة

يتم اتباع طريقة التسجيل في المَنصة الوطَنية الموحدة للتوظيف 1445 بشكل إلكتروني عبر رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف، التي سيتم من خلالها استقبال جميع طلبات التوظيف عبر المنصات المختلفة وفق الشروط والضوابط المعلن عنها من قِبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية.

ومن خلال موقع موقع بنوك سوف نوضح لكم خطوات التسجيل في المَنصة الوَطنية المَوحدة للتَوظيف لعام الهجري 1445 كما تجد رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف .

خطوات التسجيل في المنصة الوطنية للتوظيف بالسعودية 1445 طريقة التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف طريقة التسجيل في جدارات طريقة التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات للتوظيف مسار جدارات المنصة الوطنية الموحدة تسجيل دخول الخطة الوطنية للتوظيف جدارات طاقات طريقة تحديث جدارات
خطوات التسجيل في المنصة الوطنية للتوظيف 1445

طريقة التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

خطوات التسجيل في المنصة الوطنية للتوظيف 1445 يبحث عنها الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية في الساعات الأخيرة الماضية، في المبادرة التي أعلنت عنها وزارة الموارد البشرية السعودية والتنمية الاجتماعية للمساهمة في القضاء على البطالة بشكل نهائي والوصول إلى 0% بطالة في المملكة.

جاء ذلك في إطار الجهود المتواصلة من الملك سلمان خادم الخرمين الشريفين وولي العهد السعودي محمد بن سلمان بتدشين المَنصة الوَطنية الموحدة للتوظيف وذلك من أجل البحث عن فرص عمل مناسبة للشباب وتوصيل الشباب والعاطلين عن العمل إلى أصحاب الأعمال.

ما هي المَنصة الوَطنية الموحدة للتوظيف

المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف هي منصة تتبع المَنصة الوطنية الموحدة السعودية والتي تعد المصدر الأساسي في التسهيل على المواطنين والمقيمين ورجال الأعمال والزوّار للبحث عن الخدمات الحكومية الإلكترونية ومساعدتهم في الحصول على المعلومات المتعلقة بالمملكة.

ومن جانبها صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في بيان رسمي بأن نظام جدارة الإلكتروني سينتقل بشكل كامل إلى المَنصة الإلكترونية الموحدة الجديدة، حيث سيتم الاعتماد عليها في قاعدة بيانات التوظيف الشباب السعودي.

وبذلك تصبح المَنصة الوطنية الموحدة للتوظيف بمثابة أكبر منصة للتوظيف في المملكة العربية السعودية، فتكون حلقة الربط بين كافة الفئات السعودية الباحثة عن وظائف في القطاعين الحكومي والخاص، من خلال التنسيق مع الكثير من الجهات المعنية من أجل مساعدة ومساندة للمواطنين السعوديين.

ويجدر الإشارة إلى أن كل البيانات التي تم تسجيلها مسبقًا في نظام جدارة سيتم انتقاله إلكترونيًا عبر المَنصة الإلكترونية الموحد للتوظيف الجديدة.

اقرأ في: رسوم تجديد الإقامة للزوجة والابناء في السعودية 2024

خطوات التسجيل في المنصة الوطنية للتوظيف 1445

يمكنك اتباع الخطوات التالية إذا كنت تبحث عن طريقة التسجيل في هذه المنصة فالخطوات بسيطة كما يلي:

  • أولاً التوجه للمنصة الوطنية الموحدة للتوظيف.
  • قم بالنقر على إنشاء حساب جديد.
  • يمكنك الآن إدخال كافة البيانات الخاصة بالتسجيل.
  • اتباع التعليمات لإتمام عملية التسجيل.
  • إدخال البيانات الشخصية.
  • الاطلاع على كافة المعلومات بشكل صحيح.
  • إرفاق المستندات التي يطلبها النظام.
  • تدوين البيانات الوظيفية.
  • التعهد بصحة البيانات المدونة.
  • وبعدها تتأكد وتتحقق من صحة البيانات المدخلة قم تقوم بالضغط على كلمة تسجيل.

وبعدما تقوم بالتسجيل في المنصة يمكنك الاستفادة من الخدمات التي تقدمها للمواطنين في المملكة العربية السعودية والتي من أبرزها التسجيل الخاص بإعلانات التوظيف للجهات الحكومية أو الشركات وكذلك يمكنك إدارة الحسابات الخاصة بك إذا كنت طالب للتوظيف أو للعمل وكذلك عمل سيرة ذاتية احترافية ويتم تحديثها بشكل مستمر من أجل إطلاع أصحاب الأعمال عليها.

اقرأ في: شروط إعفاء بنك التسليف والأوراق المطلوبة

اقرأ في: كيفية تحديث بيانات الجواز للمقيمين منصة ابشر

اقرأ في: طريقة تنشيط مستفيد البنك الأهلي أون لاين عبر التطبيق

ما هي خدمات المنصة

أنشأ قرار مجلس الوزراء رقم 339/1442 “المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف”، وهي منصة تهدف إلى تقديم الخدمات التالية:

  1. الإعلان عن أدوار جديدة داخل القطاعين الخاص والعام.
  2. إدارة قاعدة بيانات الباحثين عن عمل.
  3. إدارة قاعدة بيانات السيرة الذاتية لجميع الباحثين عن عمل وتسهيل المصادقة على المعلومات الواردة في السير الذاتية.
  4. إعداد الإحصائيات والتقارير.
  5. تقديم المساعدة في التوظيف والخدمات المساندة الأخرى.
  6. تكامل وتوحيد وربط المنصات المختلفة مع كل من النظام “الحكومي والخاص”، وعليه سيتم نقل بيانات التوظيف الحالية في القطاعين العام والخاص إلى المنصة.
  7. تجد بها جميع إعلانات الوظائف سيتم تسجيلها عبر المنصة، بالإضافة إلى المراجعة الآلية لبيانات السير الذاتية.

اقرأ في: أفضل حساب ادخار بعائد شهري في السعودية

اقرأ في: رابط المنصة الوطنية للتوظيف

اقرأ في: أفضل شركات الشحن داخل السعودية

طريقة التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف 1445 خطوات التسجيل في المنصة الوطنية للتوظيف 1445 كيفية التسجيل بالمنصة الوطنية الموحدة للتوظيف 1445 إلكترونيًا ، من خلال رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف
طريقة التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف 1445

حساب جدارة على تويتر

يقوم حساب جدارة عبر منصة تويتر بنشر الكثير من المعلومات التي تخص فرص التوظيف والعمل للشباب السعودي، كما تجد كافة المستجدات التي تخص المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف التي ستكون بمثابة منصة وطنية موحدة تجمع بين كافة منصات التوظيف في المملكة، وإذا أردت متابعة حساب جدارة عبر تويتر يمكنك الوصول إليه عن طريق الرابط التالي اضغط هنا.

تويت عاجل جدارة

أمانة الأحساء تعلن أسماء المرشحين (62 اسم) للمقابلة الشخصية على وظائفها للمتقدمين عبر منصة (#جدارة) التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. للاستعلام: رابط (ewdifh.com/jobs/73107) الخبر السابق: رابط (ewdifh.com/jobs/72913)

رابط التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

في حالة أنك تريد الدخول إلى الصفحة الرسمية للمنصة والتي من خلالها يمكنك مشاهدة كافة التفاصيل الخاصة بالتوظيف والأوراق المطلوبة أو غير ذلك من الاستفسارات .

واتبع كافة خطوات التسجيل المرفقة أعلاه ليتم التسجيل في المنصة الخاصة بالتوظيف الجديدة والحصول على فرصة عمل مناسبة في كافة القطاعات العاملة في المملكة.

وفي النهاية نرجو أن نكون قد وفقنا في توضيح خطوات التسجيل في المَنصة الوَطنية الموحدة للتَوظيف 1445، والتنبيه على كافة المعلومات بشأن تلك المَنصة، ويمكنك عزيز القارئ تصفح موقع بنوك للتعرف على أهم الخدمات البنكية ومعلومات البطاقات الائتمانية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ في: طريقة تغيير المهنة في أبشر من طالب إلى خريج

اقرأ في: طريقة فتح حساب في بنك الراجحي للمقيمين أونلاين

اقرأ في: خطوات التسجيل في منصة مدرستي 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-