رسوم التحويل من بنك الإنماء إلى حساب الراجحي أو يورباي

كم رسوم التحويل من الإنماء إلى الراجحي

تعد طريقة التحويل المميزة ما بين مصرفي الإنماء والراجحي هي من ضمن أفضل الآليات المصرفية التي تستهدف توفير خدمة مالية مميزة وسريعة تتم خلال أقل وقت ممكن عبر الإنترنت؛ لاستلام التحويلات المالية عبر ماكينات الصرف الآلي التي تتبع لبنك الراجحي إذا تم إرسالها عبر حساب مصرفي ببنك الإنماء.

ولذلك سنتعرف من خلال التقرير المقدم من بنوك على رسوم التحويل من بنك الإنماء إلى بنك الراجحي وطريقة التحويل، وكيف تتم تلك الآلية أون لاين من خلال الهاتف، وكم المدة المستغرقة من أجل إتمام تلك العملية الخاصة بالتحويل المالي، وأهم مزايا تلك الخدمة.

رسوم التحويل من بنك الإنماء إلى حساب الراجحي أو يورباي التحويل من الإنماء إلى urpay الراجحي التحويل من الانماء الى الراجحي كم يستغرق؟ كم رسوم التحويل الدولي من الانماء تحويل من الراجحي الى الانماء رسوم التحويل من الراجحي للاهلي تتبع حوالتك بنك الإنماء الحوالة الدولية كم تستغرق الإنماء تحويل مبلغ من بنك إلى بنك آخر تحويل من الإنماء إلى الاهلي الحوالة من بنك إلى بنك مصرف الراجحي
رسوم التحويل من بنك الإنماء إلى حساب الراجحي أو يورباي

رسوم التحويل من الانماء للراجحي 1445

تتطلب عملية التحويل من الإنماء إلى حساب الراجحي أن يتم دفع القيمة المالية المستحقة والمدفوعة كرسوم يحددها البنك، وتتمثل في الآتي:

التحويل عبر فرع من فروع بنك الإنماء على المستوى المحلي داخل المملكة العربية السعودية كي تصل الحوالة بنفس اليوم تحتاج تلك العملية إلى رسوم مالية قدرها 25 ريال سعودي.

عملية التحويل على المستوى المحلي بواحد من بين فروع البنك كي تصل تلك الحوالة المالية بعد 24 ساعة ففي تلك الحالة الرسوم تصل إلى قيمة 7 ريال سعودي، ولكن في حالة التحويل من خلال منصة البنك على الإنترنت، أو عبر تطبيق الإلكتروني الخاص به تكون قيمة الرسوم مبلغ يعادل 5 ريال سعودي.

طريقة تتبع حوالة عن طريق بنك الإنماء

يمكن إجراء التتبع الخاص بحوالتك من خلال مصرف الإنماء وعبر النظام الإلكتروني الخاص به، أو من خلال التواصل عبر الأرقام الهاتفية، حيث يمكنك التواصل من داخل المملكة العربية السعودية على الرقم 8001208000، كما أنه يمكن أيضا استخدام الرقم 00966920028000 أو الرقم 00966112185555 وذلك في حال التواصل دوليًا لتتبع الحوالة.

طريقة التحويل من مصرف الإنماء لبنك الراجحي

يستطيع جميع المستفيدين تحويل أموالهم في حال كانوا عملاء لدى بنك الإنماء من أجل التحويل لبنك الراجحي، أو على أحد حساباته من خلال اتباع هذه الخطوات المقبلة:

  1. قم بفتح التطبيق الإلكتروني الخاص بمصرف الإنماء بعد أن يتم تحميله على هاتفك.
  2. سجل بعد ذلك الدخول للحساب الخاص بك على البنك عن طريق استخدام اسم المستخدم، وكذلك تسجيل بيان كلمة المرور.
  3. اضغط فوق زر تحويل أموال المتوفر بالصفحة الرئيسية، ثم انقر على زر تحويل مالي.
  4. بعد ذلك يمكنك أن تحدد المستفيد المطلوب التحويل إليه.
  5. أدخل كافة البيانات المطلوبة كمبلغ التحويل، والحساب الذي تم التحويل منه.
  6. اضغط تحويل وستجد مجموعة من التفاصيل التي تتعلق بعملية التحويل المالي.
  7. تأكد أن عملية تسجيل البيانات قد تمت بنجاح بالتحقق من مدى صحتها، ومن ثم انقر على زر تأكيد.
  8. تصل الرسالة التي تشير إلى تفاصيل التحويل وإتمام العملية بنجاح بالتحويل من مصرف الإنماء للراجحي.

هل يمكن التحويل من الإنماء دون إضافة مستفيد

نعم يمكنك التحويل عبر مصرف الإنماء داخل البنوك السعودية أو دولياً خارج السعودة من خلال المعرفات البديلة دون الحاجة لإضافة وتفعيل المستفيد في حالة إذا كان المبلغ أقل من 2500 ريال سعودي.

اقرأ في: طريقة تحديث الهوية في بنك الإنماء أونلاين

اقرأ في: طريقة فتح حساب الأسرة بنك الإنماء

اقرا في: طريقة التحويل الدولي إلى فودافون كاش

رسوم التحويل من بنك الإنماء إلى حساب الراجحي أو يورباي التحويل من الإنماء إلى urpay الراجحي التحويل من الانماء الى الراجحي كم يستغرق؟ كم رسوم التحويل الدولي من الانماء
التحويل من الإنماء إلى urpay الراجحي

التحويل من الإنماء إلى urpay الراجحي

إذا كنت تريد ان تجري تحويل من مصرف الإنماء إلى محفظة بنك الراجحي يورباي فمن الممكن أن يكون لديك محفظة على الإنماء باي ليصبح التحويل من محفظة رقمية إلى محفظة رقمية أخرى وهذه لها رسوم خاصة.

أو يمكن التحويل من حساب الإنماء ويتم إضافة مستفيد جديد برقم محفظة يورباي urpay الراجحي وهذه العملية لها رسوم مختلفة عن العملية الأولى.

جميع رسوم التحويل من الإنماء

هذه الرسوم التي سوف نذكرها هي وفق آخر تحديث أصدره مصرف الإنماء حول رسوم التحويل من الإنماء إلى كافة البنوك سواء داخل السعودية أو خارج السعودية.

رسوم التحويل من حساب الإنماء إلى حساب آخر الإنماء

التحويل يتم بشكل مجاني بدون رسوم من حساب الإنماء إلى حساب آخر للإنماء أيضاً.

رسوم التحويل من الإنماء إلى بنك محلي

يتم فرض رسوم تحويل من بنك الإنماء إلى بنك آخر داخل السعودية في نفس اليوم عبر نظام سريع 8.05 ريال سعودي، وفي حالة التحويل لم يتم في نفس اليوم (آجلة) تكون رسوم التحويل 5.75 ريال سعودي.

رسوم التحويل الدولي الإنماء وإلغاء الحوالات

يتم فرض رسوم تحويل دولي من مصرف الإنماء إلى أي بنك خارج السعودية حول العالم 57.5 ريال سعودي، وفي حالة تعديل أو إلغاء حوالة دولية تكون الرسوم 17.25 ريال سعودي.

المدة المستغرقة للتحويل من بنك الإنماء للراجحي

الحوالة المالية تتطلب وقت كي تصل إلى المستفيد والميعاد الخاص بالإرسال والاستلام يكون كما يلي:

  • الحوالة التي يتم إرسالها خلال أيام فقط من العمل  بداية من يوم الأحد إلى يوم الخميس تبدأ من الساعة 12:00 صباحًا إلى الساعة 3:55 مساء، وهذا الموعد يجعلها تصل بنفس اليوم.
  • الحوالة التي يتم إرسالها خلال أيام من الأحد إلى الخميس بدءًا من 3:55 مساءً وحتى 11:59 مساءً تصل بعد 24 ساعة.
  • في العطلات الرسمية الحوالات تصل باليوم التالي مباشرةً مع ضرورة مراجعة معلومات البنك حول رسوم التحويل من بنك الإنماء إلى بنك الراجحي.

كيف تضيف مستفيد ببنك الإنماء

 من خلال متابعتك لهذه الخطوات المقبلة يمكنك أن تقوم بإضافة مستفيد لبنك الإنماء وذلك حتى يستفيد من كافة الخدمات المالية، وخدمة تحويل الأموال الميسرة التي تتم من خلال البنك، ولإضافة مستفيد اتبع هذه الخطوات المقبلة:

  1. افتح التطبيق الخاص ببنك الإنماء على هاتفك.
  2. اضغط تحويل أموال.
  3. انقر فوق زر إضافة مستفيد.
  4. حدد نوعية المستفيد.
  5. أدخل كافة البيانات الخاصة بك، وأهمها اسم المستفيد بالكامل، ثم اسمه المختصر، والرمز الخاص بالآيبان،  ثم انقر على إضافة.
  6. تظهر أمامك التفاصيل الخاصة ببيانات المستفيد.
  7. تأكد أن البيانات جميعها صحيحة، ثم اضغط على زر تأكيد.
  8. الآن تكون  قد نجحت تمامًا في عملية إضافة المستفيد، ولكن تعد خطوة التفعيل خطوة أساسية، وتتسم بضرورة اختيار الطريقة الملائمة للتفعيل مثل أن تستقبل مكالمة على الرقم المسجل لك لدى بالمصرف.
  9. انقر على التالي، ومن ثم تتلقى الاتصال الهاتفي من البنك، وتتبع جميع الإجراءات المطلوبة حتى تقوم بعملية تفعيل المستفيد بنجاح.

اقرأ في: مميزات بطاقات وخدمات بنك D360 في السعودية

خدمات التحويل الدولي من مصرف الإنماء

يقدم الانماء لعملائه خدميتين للتحويل داخل وخارج السعودية هما:

  1. خدمة التحويل الدولي الفوري "الإنماء إكسبرس".
  2. خدمة تحويل الأموال عن طريق"ويسترن يونيون".

والدول المتاحة للتحويل عبر خدمة الإنماء إكسبريس هي:

  • اليمن
  • مصر
  • الهند
  • الفلبين
  • باكستان
  • الأردن
  • إندونيسيا
  • بنجلاديش
  • سريلانكا
  • نيبال
  • المغرب
اقرأ في: أنواع بطاقات الإنماء مدى واستخدامها خارج المملكة 2024

تحويل من الراجحي الى الانماء رسوم التحويل من الراجحي للاهلي تتبع حوالتك بنك الإنماء الحوالة الدولية كم تستغرق الإنماء تحويل مبلغ من بنك إلى بنك آخر تحويل من الإنماء إلى الاهلي الحوالة من بنك إلى بنك مصرف الراجحي
ما هو حد الإنماء للتحويلات المالية اليومية

ما هو حد الإنماء للتحويلات المالية اليومية

بالحديث حول رسوم التحويل من الانماء للراجحي نجد أن بنك الانماء يسهل من خلاله تحويل المالي بشكل يومي وفق قيمة مالية محددة قام البنك بوضع بنود أساسية لها وتتمثل في:

الحساب البلاتيني لبنك الانماء وضع حد للسحب اليومي يقدر بنحو 100 ألف ريال سعودي، بينما الحساب الذهبي حده يصل إلى 50 الف ريال سعودي، بينما الحساب الكلاسيكي يصل إلى 30,000 ريال سعودي، والحد اليومي للسحب النقدي يصل إلى 1000 سعودي.

حد الايداع وبشكل يومي في بنك الانماء يصل إلى 90 ورقة من الأوراق من فئة 50 أو 100 أو 500 ريال سعودي وذلك لكل عملية من عمليات الإيداع.

خدمة العملاء بنك الانماء

يقدم بنك الإنماء العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع العملاء وأهمها التواصل من خلال الموقع الرسمي للبنك، أو عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، كما يمكن أيضًا التواصل عبر خدمة رسائل البريد الإلكتروني، أو خدمة التواصل عبر الهاتف 920028000.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-