طريقة فتح حساب إضافي بنك الراجحي 1445 بعد التحديث

كيف افتح حساب ثاني في الراجحي

فتح حساب الراجحي ثاني عن طريق الجوال فتح حساب الراجحي أون لاين فتح حساب الراجحي عن طريق النفاذ الوطني فتح حساب ثاني الراجحي مباشر للأفراد فتح حساب الراجحي عن طريق أبشر فتح حساب الراجحي للمقيمين أون لاين حل مشكلة فتح حساب إضافي الراجحي فتح حساب ثاني في الراجحي ادخار
طريقة فتح حساب إضافي بنك الراجحي بعد التحديث الجديد 1445

بنك الراجحي من أهم وأكبر البنوك في المملكة العربية السعودية، والذي يتوافد عليه الكثير من العملاء لفتح حساب في الراجحي وفق ما يحتاجون إليه من معاملات بنكية، وهناك أشخاص تتسع معاملاتهم إلى أنهم يريدون فتح حساب الراجحي ثاني عن طريق الجوال 1445.


فتح حساب الراجحي ثاني عن طريق الجوال 1445

من خلال حساب ثاني الراجحي تستطيع إجراء معاملاتك البنكية بشكل أكبر وتحصل على مزايا هامة جداً، لذلك وفي هذا التقرير المقدم من موقع بنوك سوف نشرح لكم كافة التفاصيل حول طريقة فتح حساب إضافي الراجحي أون لاين أو عبر الجوال، وما المميزات التي تحصل عليها من فتح ذلك الحساب.

كما نعرض الشروط اللازم توافرها لكي تستطيع فتح الحساب بعد التحديث الجديد الذي أصدره مَصرف الرَاجحي، والأهم من ذلك نوضح ما فائدة فتح حساب آخر في مصرف الراجحي؟ العديد من المعلومات الهامة تجدها في هذا التقرير فتابع معنا.

هل أستطيع فتح أكثر من حساب في بنك الراجحي

نبدأ بالسؤال التقليدي الذي يدور في أذهان الكثير من عملاء بنك الرَاجحي والبنوك الأخرى وهو هل يمكن فتح اكثر من حساب في بنك الراجحي؟

الإجابة : نعم تستطيع ولكن ليس جميع العملاء يمكنهم فتح حساب إضَافي الرَاجحي، وهناك عدة شروط وضعها مصرف الراجحي نعرضها لكم في الأسفل مع الأوراق والمستندات المطلوبة.

شروط فتح حساب إِضافي في بنك الراجحي

لكي تتمكن من فتح حساب ثاني في مصرف الراجحي للأفراد لابد من توافر هذه الشروط التالية:

  • ألا يقل عمر العميل عن 18 سنة فلابد أن يكون عمر العميل السعودي يتجاوز 18 سنة و يمتلك بطاقة الهوية
  • وفي حالة العميل ينتمي إلى دولة من دول مجلس التعاون الخليجي لابد ألا يقل عمره أيضاً عن 18 عاماً مع وجود عنوان إقامة دائم في المملكة.
  • يجب امتلاك حساب أساسي في بنك الراجحي وتكون مُسجل على تطبيق الراجحي.
  • امتلاك حساب مفعل على منصة أبشر.
  • وجود رقم جوال مسجل باسم العميل في أحد مكاتب خدمة الاتصالات السعودية.
  • أن يمتلك العميل عنوانين بريد وطني وبريد إلكتروني صحيح.
  • أن يوافق العميل على كافة الشروط والأحكام اللازمة لفتح الحساب.
  • عقب إتمام عملية التسجيل يجب على العميل زيارة أقرب فرع للبنك لأضافه توقيعه للحصول على عدد م الخدمات البنكية مثل الحصول على دفتر شيكات وكارت الفيزا.

الأوراق المطلوبة لفتح حساب إضافي بنك الراجحي

يجب على العميل توفير الأوراق والمستندات المطلوبة لتفعيل الحساب الإضافي في فرع بنك الراجحي وهي كما يلي:

  • للسعوديين لابد من إحضار صورة من بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول.
  • وللمقيمين أو الأجانب لابد من إحضار صورة من جواز السفر ساري المفعول.
  • كل ذلك مع توفير البيانات الشخصية التي يتم كتابتها في خطوات فتح حسا بالراجحي والتي نعرضها في الأسفل.

طريقة فتح حساب إضافي في بنك الراجحي

في حالة امتلاكك حساب جاري في الراجحي أو حساب توفير (المباشر للأفراد) يمكنك فتح حساب إضافي أو ثاني من خلال الخطوات البسيطة التالية، تابع معنا الشرح بالصور.

اقرأ في: طريقة التحويل من بنك الراجحي إلى البنك الأهلي المصري

اقرأ في: إضافة مستفيد الراجحي عن طريق الجوال 2024

فتح حساب الراجحي ثاني عن طريق الجوال فتح حساب الراجحي أون لاين فتح حساب الراجحي عن طريق النفاذ الوطني فتح حساب ثاني الراجحي مباشر للأفراد فتح حساب الراجحي عن طريق أبشر فتح حساب الراجحي للمقيمين أون لاين حل مشكلة فتح حساب إضافي الراجحي فتح حساب ثاني في الراجحي ادخار فتح حساب الأهلي
طريقة فتح حساب إضافي بنك الراجحي

خطوات فتح حساب الراجحي

1- توجه إلى تطبيق بنك الراجحي من خلال الجوال.

  • يمكنك تحميل تطبيق الراجحي رابط مباشر من متجر جوجل بلاي Android اضغط هنا.
  • تحميل تطبيق الراجحي رابط مباشر من خلال آب ستور iPhone اضغط هنا.

2- قم بتسجيل الدخول عبر اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.

3- بعد تسجل الدخول توجه إلى الثلاث شرطات في الأعلى على اليمين ومنها تظهر لك قائمة منسدلة.

4- قم باختيار الخانة رقم 2 وهي ( الحسابات ).

5- الآن قم باختيار فتح حساب إضافي.

6- بعد ذلك عليك اختيار وتحديد نوع الحساب ( حساب جاير أو حساب توفير).

7- الآن عليك تحديد الغرض من فتح الحساب الإضافي في بنك الراجحي هل هو (حساب شخصي أو تجارة أو عمل أو تحويل راتب أو أسباب أخرى).

8- بعد تحديد الغرض قم بتحديد العملة التي سوف تتعامل بها على الحساب على سبيل المثال (ريال سعودي - درهم إماراتي - دولار أمريكي - اليورو - الجنيه الإسترليني - ...إلخ).

9- قم بالموافقة على الشروط والأحكام ثم اضغط التالي ثم اضغط على تأكيد.

10- تم فتح حساب إضافي بنجاح وسوف يظهر أماك الآن رقم الآيبان ورقم الحساب ويستغرق ظهوره في التطبيق وتفعيل الحساب خلال 24 ساعة.

اقرأ في: شرح برنامج الحماية والادخار الراجحي

اقرأ في: كيف أفعل أبل باي الراجحي

طريقة فتح حساب إضافي بنك الراجحي بعد التحديث الجديد فتح حساب إضافي الراجحي فتح حساب الراجحي أون لاين حل مشكلة فتح حساب إضافي الراجحي فتح حساب ثاني في الراجحي ادخار شروط فتح حساب إضافي في بنك الراجحي فتح حساب تابع الراجحي فتح حساب للأطفال في الراجحي طريقة فتح حساب الراجحي عن طريق النفاذ الوطني
كيف افتح حساب جديد في الراجحي من الجوال؟

هل يمكن فتح أكثر من حساب فرعي لجميع أفراد الأسرة

يمكنك اضافة عدة حسابات فرعية لكل تابع في مصرف الراجحي، ومتابعة جميع المصاريف الخاصة بأفراد الأسرة بكل يسر وسهولة من خلال تطبيق مصرف الراجحي.

أنواع حسابات بنك الراجحي

في النقاط التالية نعرض لك جميع الحسابات التي يقدمها مصرف الراجحي لعملائه ومن بين هذه الحسابات تستطيع اختيار ما يناسبك.

حساب التابع

هي خدمة الكترونية تسمح للعملاء الحاليين لولي الأمر الأب فقط بفتح حساب جاري محدود الصلاحيات لأبنائه منذ سن الولادة وحتى سن 15 سنة، وذلك عن طريق تطبيق الراجحي أو زيارة أقرب بنك راجحي.

حساب العائلة

هي خدمة مجانية لجميع العملاء، تتيح خدمة حساب العائلة من فتح حسابات متفرعة من الحساب الرئيسي للتابعين، وذلك عن طريق تطبيق مصرف الراجحي، وكذلك تُمكن خدمة "حساب العائلة" من تحويل ومراقبة وضبط وإدارة ميزانية الأسرة بكل يسر وسهولة.

حساب عوائد

عوائد منتج استثماري مخصص لعملاء بنك الراجحي أفراد وأعمال الذين يسعون لتحقيق أفضل عوائد متوقعة تنافسية على المدى القصير والمتوسط باستثمار شبه منعدم المخاطر.

حساب حصاد

هو حساب ادخاري وفقاً للمضاربة الإسلامية حيث يتيح المصرف للعميل المرونة الكاملة في السحب والايداع من هذا الحساب، وإجراء الخدمات المصرفية الأخرى حسب الأحكام والشروط.

حساب المستقبل الراجحي

أحد أنواع حسابات الادخار حساب المستقبل الادخاري هو حساب يعتمد على المضاربة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية يحدد فيه العميل مبلغ معين يستقطع تلقائيا كل شهر من حسابه الجاري في الراجحي، ويحتسب النظام القيم والأرباح المتوقعة طبقا لنوع ومدة الادخار.

شاهد: طريقة تحويل فودافون كاش من خارج مصر

حساب المليون الادخاري الراجحي

حساب المليون الادخاري هو حساب ادخاري يتيح للعملاء الجدد والحاليين الادخار والفوز بجوائز تقدر بمليون ريال سعودي والعديد من الجوائز الأخرى، فقط عليك إيداع مبلغ يبدأ من 1،000 ريال سعودي على الأقل للدخول في السحب على 1،000،000 ريال سعودي خلال فترة 8 أسابيع، كما أن لديك الفرصة للفوز بـ 10،000 ريال سعودي اسبوعياً.

اقرأ في: شروط فتح حساب مؤسسة في بنك الراجحي

اقرأ في: كيف استرجع الرصيد الغير متاح بنك الرياض

طريقة فتح حساب إضافي بنك الراجحي بعد التحديث الجديد فتح حساب إضافي الراجحي فتح حساب الراجحي أون لاين حل مشكلة فتح حساب إضافي الراجحي فتح حساب ثاني في الراجحي ادخار شروط فتح حساب إضافي في بنك الراجحي فتح حساب تابع الراجحي فتح حساب للأطفال في الراجحي طريقة فتح حساب الراجحي عن طريق النفاذ الوطني
خطوات فتح حساب ثاني في مصرف الراجحي عبر الجوال

مميزات الحساب الإضافي الراجحي

يمكنك الحساب الإضافي في مصرف الراجحي من الحصول على الكثير من المميزات والتي يعمل بنك الراجحي على زيادة هذه المميزات كل يوم وفق التحديثات الجديدة التي تصدرها مؤسسة الراجحي المالية العالمية:

فائدة الحساب الإضافي الراجحي

  • يمكن للعميل الذي يمتلك حسابًا إضافيًّا أن يسدد جميع فواتير الغاز والكهرباء والمياه، والكثير من المدفوعات الحكومية بشكل إلكتروني، بعد فتح حساب إضافي عبر الإنترنت.
  • يتوفر للعمل لدى بنك الراجحي المزيد من الطرق السهلة لإنجاز جميع التعاملات البنكية بشكل إلكتروني، وتلقي التحويلات المحلية والدولية وإرسالها.
  • يمكن لعملاء الحساب الإضافي أو الأساسي في البنك الاشتراك في خدمات مباشر، التي تُتيح الكثير من الخدمات والميزات البنكية، عن طريق الإنترنت أو أي من فروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة.
  • يمكن للعملاء سحب وإيداع الأموال عن طريق ماكينات الصرف المنتشرة، وإصدار كشف حساب بشكل شهري للعملاء لتوضيح التعاملات كافة التي أجراها العميل على حسابه.
  • يمكن للعميل إصدار فيزا كارت عن طريق البنك من خلال الأجهزة المختصة بالخدمة الذاتية دون الذهاب لفرع معين، مما يسهل على العميل الحصول على الخدمات بشكل أفضل وأسرع. 

فتح حساب الراجحي مباشر للأفراد من الجوال

الآن تستيطع فتح الحساب الراجحي مباشر للأفراد من خلال الجوال عن تطبيق مصرف الراجحي أو عن طريق موقع بنك الراجحي أون لاين من خلال صفحة حسابات الراجحي التالية هنا، سوف تجد جميع انواع حسابات مصرف الراجحي قم باختيار نوع الحساب الذي تريديه.

اقرأ في: قروض الراجحي للمتقاعدين


فتح حساب الراجحي عن طريق النفاذ الوطني فتح حساب الراجحي ثاني عن طريق الجوال فتح حساب الراجحي أون لاين فتح حساب الراجحي مباشر للافراد فتح حساب الراجحي عن طريق أبشر
 فتح حساب إضافي الراجحي

فتح حساب الراجحي تابع

هي خدمة الكترونية تسمح للعملاء الحاليين للولي (الآباء فقط) بفتح حساب جاري محدود الصلاحيات لأبنائه من سن الميلاد الى عمر 15 عاماً، وذلك عن طريق تطبيق مصرف الراجحي أو زيارة الفرع.

مزايا حساب التابع

اصدار بطاقة صراف آلي.

الإيداع والتحويل الداخلي.

سداد فواتير.

الدفع عبر نقاط البيع الراجحي و عبر الانترنت.

التسجيل و التفعيل في خدمة المباشر.

ومتطلبات حساب التابع هي وجود حساب جاري قائم للولي (الأب).

اقرأ في: طريقة إضافة عملة بطاقة سفر بلس الراجحي بالجوال 2024

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-