غرف نوم بالتقسيط في جدة أفضل معارض اثاث بالتقسيط

معارض اثاث بالتقسيط

التقسيط من أهم أركان التسويق في كافة المجالات، فالآن يمكنك شراء كافة احتياجاتك ومستلزمات المنزل بالتقسيط دون الحاجة إلى دفع كامل مبلغ، وإذا كنت تريد شراء غرف نوم بالتقسيط في جدة أو تغيير أثاث منزلك القديم بآخر جديد بأحدث التصميمات وأجود الخامات فهذا التقرير مخصص لك.

نطرح عبر هذا التقرير المقدم من موقع بنوك معلومات حول أماكن بيع غرف نوم بالتقسيط في جدة حيث يقبل العملاء على المحلات وشركات الأثاث التي تعرض منتجات تعد هي الأفضل من حيث مستوى الجودة في منتجاتها، ومن حيث العروض السعرية أيضًا.

غرف نوم بالتقسيط في جدة أفضل المعارض والأسعار غرف نوم بالتقسيط بدون مقدم غرف نوم تقسيط تمارا معارض اثاث بالتقسيط اثاث بالتقسيط في جدة اثاث تقسيط بسعر الكاش أثاث بالتقسيط تمارا غرف نوم بالتقسيط في الرياض تقسيط اثاث منزلي بدون مقدم جدة
غرف نوم بالتقسيط في جدة أفضل المعارض والأسعار

يهتم الكثير من الأشخاص ممن هم مقبلين على تأثيث منازلهم أن يختاروا أثاثًا لغرف النوم ليكون بمثابة ديكور مميز، وفي نفس الوقت يتحمل طول فترة الاستخدام وبأسعار مناسبة.

غرف نوم بالتقسيط في جدة

تنتشر في منطقة جدة بالمملكة العربية السعودية أفضل محلات لبيع قطع أثاث غرف النوم، وذلك بأسعار ملائمة وبدون مقدم، وتتوفر كافة الأنواع من الأثاث سواء الجديد أو المستعمل، وتلك الخدمة متاحة بأكبر معارض بيع الأثاث في جدة، ويتم سداد قيمة سعر الأثاث على فترات وأقساط مريحة.

ومن الجدير بالذكر أن العديد من البنوك في المملكة العربية السعوية قد أتاحت للمواطنين فرص شراء أثاث وفق تسهيلات أهمها تقسيط مبلغ ثمنه على فترات وهو ما سهل الكثير على الراغبين في تأثيث منزلهم بغرف نوم أو أي أنواع من قطع الأثاث، فقد يسرت تلك البنوك الحصول على أموال لشراء أثاث بالتقسيط، ودون الحاجة إلى ضمان كفيل، ومن دون أرباح أيضًا.

غرف نوم بالتقسيط بدون سداد دفعة أولى

تعتبر غرف النوم المتاحة بالتقسيط متوفرة بأكبر المعارض في جدة ومتاحة بأسعار مناسبة، ومن الممكن اقتناء العديد من المنتجات مثل غرف النوم الجديدة غير المستعملة.

حيث تحرص بعض المعارض مثل معرض المطلق، ومحلات أثاث فروع أيكيا على تصنيع منتجاتها في ورش خاصة، ووفق تصاميم مناسبة، ومن ثم يمكن للعميل اختيار قطع الأثاث التي تناسبه بالسعر وطريق الدفع المناسبة.

اقرأ في: أفضل بطاقة للتسوق والشراء اون لاين في السعودية

اقرأ في: تقسيط ايفون 14 من stc

اقرأ في: كيف ألغي طلب من أمازون

تقسيط اثاث منزلي بدون مقدم جدة
تقسيط اثاث منزلي بدون مقدم جدة

شروط تقسيط الأثاث من معارض أيكيا في جدة

تعتبر معارض أيكيا وكل فروعها المتواجدة بالكثير من المناطق والمدن في المملكة العربية السعودية من أفضل معارض بيع المفروشات، ومن الممكن شراء مختلف قطع أثاث غرف النوم الراقية، ومختلف قطع الأثاث المنزلي من خلال التوجه لأي فرع من فروع أيكيا في جدة ولكن بشرط استيفاء تلك الشروط المقبلة:

  1. أن تكون المنتجات الخاصة بالأثاث بقيمة مبلغ لا تزيد على ألفي ريال، ولا تزيد على قيمة عشرين ألف ريالًا سعوديًا.
  2. لا تتم عملية شراء قطع الأثاث من أحد فروع أيكيا في جدة إلا من خلال بنوك تعتمدها كافة فروع معارض أيكيا مثل بنك الجزيرة. 
  3. كل شخص ممتلك لبطاقة ائتمانية من الممكن أن يستفيد من كافة عروض أيكيا.

كيف تشتري غرف نوم من أيكيا جدة بالتقسيط

الكثير من الطرق من الممكن أن تقوم من خلالها بشراء قطع أثاث لغرف النوم في جدة، ومن الممكن أن تقتني كل ما تفضله من أجمل قطع أثاث غرف النوم العصرية من خلال اتباع الآتي:

  • من الممكن التوجه لأحد المعارض الخاصة بفروع أيكيا في جدة وانتقاء المنتجات المطلوبة من غرف النوم.
  • يتم التواصل مع البنك المعتمد الذي يمتلك فيه العميل حسابًا ليتم السداد عبر البطاقة الائتمانية.
  • يجب أن يتم تحويل قيمة المبلغ المطلوب قبل أن تمر فترة قدرها 5 أيام، وذلك حتى تستفيد من السداد من دون أي فوائد.

اقرأ في: كيف تحسب فوائد البطاقات الائتمانية في السعودية

غرف نوم بالتقسيط في جدة أفضل المعارض والأسعار غرف نوم بالتقسيط بدون مقدم غرف نوم تقسيط تمارا معارض اثاث بالتقسيط اثاث بالتقسيط في جدة اثاث تقسيط بسعر الكاش أثاث بالتقسيط تمارا غرف نوم بالتقسيط في الرياض تقسيط اثاث منزلي بدون مقدم جدة
غرف نوم بالتقسيط بدون مقدم

أفضل معارض بيع غرف النوم بالتقسيط جدة

بالحديث حول أفضل أماكن بيع غرف نوم بالتقسيط في جدة نذكر عدة معارض كبرى تقوم بتوفير أفضل قطع الأثاث بأجمل التصميمات العصرية وبأسعار ملائمة وعلى فترات سداد طويلة، وأقساط ميسرة.

فمن الضروري التفكير في اختيار المعرض الذي تشتري منه وليس مجرد أنه يقدم خدمة اثاث بالتقسيط، لابد أيضاً أن يكون صاحب سمعة طيبة وخامات وتصميمات فريدة.

لذلك أعددنا لكم أفضل معارض اثاث بالتقسيط في جدة نذكرها وفقًا لما يلي:

مودرن هوم للأثاث فرع مجموعة العالمي

من معارض الأثاث المميزة وتتواجد له عدة فروع في المملكة السعودية، ومن أفضل فروعه هي المتواجدة في جدة، ويتيح المعرض في جدة شراء أنواع مختلفة من غرف النوم العصرية  الكلاسيك بأسعار ملائمة، وبالتقسيط أيضًا.

عنوان معرض مودرن هوم

  • يقع المعرض في منطقة المقداد، في الفيصلية، في جدة 23442.
  • يمكنك الوصول إلى موقع المعرض من خلال خرائط جوجل عبر الرابط التالي اضغط هنا.
  • أوقات العمل ورقم الهاتف: يفتح المعرض أبوابه في تمام الساعة 4:30 م.
  • رقم الهاتف: 0540588019.

اقرأ في: شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط بدون فوائد

اقرأ في: أفضل شركات الشحن داخل السعودية

معرض أثاث الصبان في جدة

من المعارض المتميزة لبيع أثاث غرف النوم وكل قطع الأثاث المنزلي بأسعار مناسبة وعلى أقساط، ومن الممكن التوجه للمعرض لانتقاء أفضل قطع الأثاث من سرائر أو خزانات الملابس، والعديد من المفروشات والمقتنيات الخاصة بغرف النوم.

موقع معرض مفروشات وأثاث الصبان

  • 60 الفيصلية، جدة 23442.
  • موقع معرض الصبان على جوجل ماب من هنا.
  • رقم هاتف ومواعيد عمل المعرض: المعرض يفتح أبوابه في تمام الخامسة 5:00 م، ورقم الهاتف هو +966126030747 

معرض سيتي دابليو جدة

من أكثر المعارض المميزة لبيع الأثاث، ومن الممكن زيارة المعرض خلال فترة مواعيد العمل لتجد أجمل الخيارات والعديد من المفروشات الخاصة بأثاث غرف النوم، ويقيم المعرض الكثير من العروض السعرية، والتي يقبل الزبائن عليها لشراء أفضل قطع الأثاث. 

عنوان معرض سيتي دابليو

  • مركز لاتيرا البترجي فرعي، في منطقة الزهراء، في جدة 23521.
  • تستطيع معرفة لوكيشن معرض سيتي دابليو للاثاث في جدة من خلال الرابط التالي اضغط هنا.
  • رقم الهاتف: للتواصل عبر الهاتف 920020017.
  • مواعيد العمل: يبدأ عمل المعرض من الساعة 5 م.

الجوهري للأثاث المنزلي

من معارض الأثاث الراقي المنتشرة في المملكة العربية السعودية، ويقدم خدمة تقسيط أسعار الأثاث الخاصة بالمنزل سواء غرف النوم، وكذلك بقية القطع التي تلزم لتأثيث كل غرف المنزل سواء قطع عصرية، أو قطع الأثاث الكلاسيك.

عنوان معرض الجوهري جدة وأوقات العمل

  • العنوان: الصحيفة، جدة 22237، كما يمكنك الوصول إلى موقع المعرض عبر جوجل ماب من هنا.
  • مواعيد العمل ورقم التواصل: يعمل المتجر من الساعة 10 ص وحتى الساعة 11 م، ورقم الهاتف المتاح للتواصل هو +966559004589 للاستفسار حول كافة خدمات المعرض.

يعتبر أثاث المنزل من أهم ما يحرص الناس على أن تتوفر فيه كل المزايا من حيث سعر التكلفة وقوة ومتانة قطعه، ولذلك حرصت الكثير من معارض أثاث غرف نوم بالتقسيط في جدة على تقديم تلك الخدمة لكل من يحتاج أثاث منزلي لغرف النوم مميزة، وبعرض سعري مناسب يتم سداده على فترات.

اقرأ في: شروط تقسيط جوالات من تمارا بدون فوائد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-