ما هي خدمة الكونسيرج من فيزا وشرح مميزات كونسيرج الراجحي

ما هي خدمة الكونسيرج وكيف أستفيد منها

دائماً عندما تقرأ مميزات البطاقات الائتمانية سواء فيزا أو ماستركارد أو أميريكان اكسبريس تجد خدمة الكونسيرج، وهناك الكثير لا يعرف ما هي هذه الميزة وكيف يستفيد من الكونسيرج، في هذا التقرير نوضح لكم خدمة الكونسيرج والتي أعتبرها ممتازة جداً والتي تفيد الكثير من عملاء البنوك خصوصاً لأنها خدمة مجانية لأغلب عملاء البطاقات الائتمانية.

وسوف نجيب عن سؤال مهم جداً وهو هل هذه الخدمة مفيدة في الوقت الحالي؟ وما الطريقة التي يمكن أن أستفيد بها من خدمة الكونسيرج من فيزا؟ كما نعرض أهم خدمات كونسيرج مصرف الراجحي التي توفرها بطاقات الراجحي هذه الأيام.

قبل البدء في الشرح نتشرف بمتابعتك في موقع بنوك والذي يعرض الكثير والكثير عن عروض البنوك والبطاقات الائتمانية والسفر.

خدمة الكونسيرج الراجحي ماهي خدمة الكونسيرج	 خدمة الكونسيرج في الفنادق ما هي خدمة الكونسيرج الكونسيرج خدمة الكونسيرج الراجحي خدمات الكونسيرج ماهي خدمة كونسيرج
ما هي خدمة الكونسيرج من فيزا وما مميزاتها

ما معنى كلمة كونسيرج Concierge

كلمة كونسيرج Concierge Services هي كلمة فرنسية تعني العامل المسؤل عن العمارة، ومع الزمن تطورت تلك الكلمة وتم استخدامها وإطلاقها على الموظف المختص في الفنادق والذي يرشد العملاء ويقدم لهم الخدمات مثل حجز الجولات السياحية أو حجز المطاعم أو يعلمهم بالأماكن المهمة في المدينة.

هذه الخدمة مازالت توجد في أغلب الفنادق الفخمة والمشهورة ، ودائماً تجد مكتب الكونسيرج عند بوابة الفندق.

خدمة الكونسيرج من فيزا

شركات الائتمان قدمت خدمة الكونسيرج Concierge Services بشكل حديث سواء عبر الهاتف أو مؤخراً عبر الانترنت سواء بالمحادثة المباشرة أو الإيميل.

الكونسيرج التي تقدمه شركات الائتمان سابقاً وحالياً يختلف طبعاً عل حسب فئات بطاقاتك، لكن عادة يتراوح بين حجز الفنادق، حجز الرحلات، وحتى ممكن تحادثهم ويشتروا لك أي شيء عن طريق بطاقاتك ويرسلون لك هذا الشيء أو لشخص آخر.

ولو البطاقة الخاصة بك من الفئات العالية ممكن أن يحجزوا لك في الحفلات أو المؤتمرات أو سنيما، وغالباً يقدرون يطلعون تذكرة لهذه الأشياء حتى لو تم نفاذ تذاكر الحفلات أو السنيمات.

مميزات خدمة الكونسيرج من فيزا

خدمة الكونسيرج من فيزا هي خدمة فاخرة تقدمها شركة فيزا لحاملي بطاقات الائتمان الرفيعة المستوى، وتهدف إلى توفير تجربة فريدة وراحة أكبر للعملاء، تعتمد هذه الخدمة على تقديم المساعدة في تلبية احتياجات العملاء بطريقة شخصية وحصرية، والخدمة تشمل العديد من المميزات منها :

1. حجوزات الفنادق والرحلات الجوية: يمكن لخدمة الكونسيرج ترتيب حجوزات الفنادق والرحلات الجوية وتقديم المعلومات المفصلة حول الوجهات المختارة.

2. ترتيب فعاليات وتذاكر الحفلات : يمكن للكونسيرج ترتيب تذاكر للفعاليات والحفلات والفعاليات الثقافية.

3. مساعدة في التسوق: تقديم المساعدة في البحث عن منتجات محددة أو ترتيب شراء الهدايا وإرسالها إلى أي دولة في العالم.

4. معلومات حول الأماكن والمطاعم: تقديم معلومات حول المطاعم والأماكن الترفيهية والأنشطة في المدينة المقصودة.

5. خدمات إضافية: توفير مساعدة في مختلف الأمور اليومية مثل الحصول على تذاكر السينما أو حجز سيارة أجرة.

تتوفر خدمة الكونسيرج عند استخدام بطاقات الائتمان المميزة وعالية المستوى التي تقدمها فيزا، ويمكن للعملاء الاتصال بفريق الكونسيرج عبر الهاتف لطلب المساعدة فيما يحتاجون إليه، وسوف أوضح لكم الآن إذا كل هذه الأشياء مجانية أو لا.

اقرأ في: استخراج فيزا الامارات للمقيمين في السعودية

ما هي خدمة الكونسيرج الكونسيرج خدمة الكونسيرج الراجحي خدمات الكونسيرج ماهي خدمة كونسيرج
خدمة الكونسيرج فيزا

كيف تتواصل مع خدمة الكونسيرج

في موقع البنك الخاص بك تستطيع أن ترى طريقة التواصل مع الكونسيرج سواء رقم هاتف أو جوال أو موقع أو محادثة مباشرة.

هل خدمة الكونسيرج مجانية

الإجابة : نعم، خدمات الكونسيرج مجانية.

ما الهدف من الكونسيرج

الهدف منها توفير الراحة للعملاء وكسب ولائهم وراحتهم، وللفئات العليا دائماً يقدمون خدمات ممتازة جداً.

وللعلم قيمة التذكرة نفسها أو الهدية سوف يتم سحبها من بطاقة الائتمانية.

هل خدمة الكونسيرج مفيدة في الوقت الحالي

في الحقيقة لم تعد فائدة خدمة الكونسيرج بنفس الفائدة عن الماضي، لأن التطور الكبير الحادث في التكنولوجيا والاتصالات جعل الكثير يمكنه شراء أي شيء بسهولة وبدون تعب.

لكن في الماضي كانت خدمة مميزة جداً وكانت مرتبطة بفئة معينة وعالية من الناس، يعني تخيل أنك وبشكل مجاني تستطيع شراء أي شيء وترسله لأي شخص في أي مكان في العالم.

الفائدة التي أرى أنها موجودة في خدمة الكونسيرج هي في البطاقات ذات الفئة العالية جداً ممكن يطلعون لك تذاكر لحفلات أو سنيما أو غيرها حتى لو تذاكر الحفل قد انتهت.

أيضاً قد تكون هذه الخدمة مفيدة حالياً للناس التي لا تعرف أو ما يريد إجراء حجوزات بنفسه ويريد أن يستفيد من هذه الخدمة خصاة وأنها مجانية.

شاهد: مميزات بطاقة المسافر من مصرف الإنماء

اقرا في: ما أفضل بطاقة للسحب من الصراف في الإمارات

اقرأ في: مميزات وعيوب بطاقة liv من بنك الإمارات دبي الوطني

ما هي خدمة الكونسيرج من فيزا Concierge Services مميزات خدمة الكونسيرج وشرح خدمة الكونسيرج الراجحي كيف تتواصل مع خدمة الكونسيرج خدمة الكونسيرج من فيزا
خدمة الكونسيرج فيزا Concierge Services

من يستطيع استخدام خدمة الكونسيرج

هذه الخدمة متاحة لأي شخص يحمل بطاقة انفينيت أو بطاقة سيجنتشر لأي بنك في العالم، فمن الممكن الحصول على خدمة الكونسيرج من البنك الأهلي أو كونسيرج بنك مصر.

كما أن هناك خدمة الكونسيرج الراجحي وهذه لمن يحمل بطاقة سفر بلس مصرف الراجحي، كل هذه البطاقات بها خدمة الكونسيرج Concierge Services كأحد مزايا البطاقات.

خدمة الكونسيرج الراجحي

يمكنك الحصول على خدمة الكونسيرج والتمتع بكافة مزاياها من مصرف الراجحي عبر أحد البطاقات التالية:

يمكنك طلب خدمة الكونسيج من مصرف الراجحي وإضافتها إلى أي من بطاقات الراجحي وقت السفر إذا كانت بطاقاتك لا تدعم الكونسيرج من خلال الرقم التالي لطلب خدمة الكونسيرج الاتصال على 8008443488.

معظم بطاقات الراجحي تقدم خدمة الكونسيرج وترقية تلقائية للغرف عند وصولك "حسب التوافر"، إفطار مجاني وخروج متأخر "حسب التوافر"، قسيمة بقيمة 25 دولار للمأكولات والمشروبات.

بالإضافة إلى حجوزات الرحلات الجوية وتأجير السيارات وغيرها من المميزات، يمكنك الاطلاع على معلومات بطاقات الراجحي عبر تصفح موقع بنوك.

اقرأ في: تفاصيل البطاقة الرقمية كاش باك الراجحي

اقرأ في: مميزات وعيوب بطاقة مزيد فيزا كاش باك بنك دبي الوطني

اقرأ في: مميزات وعيوب بطاقات السفر والتسوق من البنك السعودي للاستثمار

خدمة الكونسيرج في الفنادق خدمة كونسيرج بنك مصر خدمة كونسيرج للسيارات معنى كونسيرج خدمة كونسيرج فيزا خدمة كونسيرج البنك العربي خدمة الكونسيرج الراجحي
خدمة الكونسيرج الراجحي

مميزات خدمة الكونسيرج

وتستمتع بخدمة الكونسيرج وخدمات الاستقبال والإرشاد العالمية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتي يمكن أن تساعدك في تلبية احتياجاتك وحجوزات الرحلات الجوية والفنادق وتأجير السيارات وتذاكر الأحداث وما إلى ذلك.

يرجى الاتصال على 97143611234+ أو 442078502829+ أو عبر خدمة الواتساب 447520631645+ لتفعيل والاستفادة من هذه الخدمة.

تحميل تطبيق الكونسيرج

يمكنك تحميل تطبيق Alconcierge | الكونسيرج

أول شبكة اجتماعية تختص بالسياحة و التواصل مع المرشدين السياحيين حول العالم لترتيب رحلتك لأجهزة الجوالات الأندرويد اضغط هنا .

كما يتوفر التطبيق لأجهزة جوالات الأيفون من خلال الرابط التالي اضغط هنا .

 اقرأ في: برنامج الفرسان وكيفية الاستفادة من أميال

اقرأ أيضاً: مميزات وشروط البطاقة السوداء لبنك الراجحي 

اقرأ في: ما الأفضل بطاقة كاش باك الراجحي أو بطاقات stc pay

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-