طريقة تفعيل محفظة فون كاش البنك الأهلي وحل جميع مشاكل المحفظة

 الاشتراك في محفظة فون كاش البنك الأهلي وطريقة الشحن

أعلن البنك الأهلي المصري، عن أحدث خدماته البنكية محفظة فون كاش الأهلي، وبدأ البنك الأهلي حملته الترويجية للخدمة الجديدة تحت شعار اشترك فعل واكسب.

استهداف البنك الأهلي من ذلك لعملائه محفظة الأهلي فون كاش الجديدة، وقد واعد البنك الأهلي عملائه الجدد بكثير من المفاجآت والتخفيضات والعروض التي تنتظر كل من يقوم بتفعيل محفظة فون كاش الأهلي اعتباراً من بداية شهر إبريل من عام 2022.

خطوات تفعيل محفظة فون كاش البنك الأهلي وطريقة الشحن طريقة الاشتراك في محفظة فون كاش الأهلي المصري 2023 محفظة الأهلي فون كاش حل مشكلة برنامج فون كاش شحن فون كاش من ماكينة ATM كيفية استخدام الأهلي فون كاش سحب فون كاش من ATM الفرق بين فون كاش وفودافون كاش كود فون كاش فوري شحن الرصيد عن طريق البنك الأهلي المصري
خطوات تفعيل محفظة فون كاش البنك الأهلي وطريقة الشحن

فون كاش البنك الأهلى

وقد صرح  الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري كريم سوس بعض الأخبار التي تخص الحملة الترويجية لمحفظة البنك الأهلي فون كاش أن تلك الحملة تستهدف الاستمرار في تفعيل استراتيجية البنك الخاصة بتنشيط المدفوعات عبر المحافظ الالكترونية.

وتقليل معدلات التداول النقدي بين الأفراد، وهذا نظراً للظروف الصحية التي يمر بها العالم منذ سنوات قليلة، كما يسعى البنك الأهلي لمواكبة الطفرة في الخدمات الرقمية والبنكية والمصرفية التي تشهدها مصر.

كما أكد كريم سوس مدى حرص البنك الأهلي المصري علي مواكبة توجهات الدولة والبنك المركزي في التوسع في تطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي الذي يعد أحد أهم أولويات الدولة.

هذا وقد قام البنك الأهلي بطرح محفظة فون كاش من البنك الأهلي عبر موقعه الرسمي ، ثم أضاف عدة تصريحات ومنشورات توضح كيفية شحن محفظة فون كاش البنك الأهلي.

وهذا ما سوف نوضحه لكم الآن عبر موقع بنوك للخدمات البنكية والمصرفية لكن أولاً نعرض بعض النقاط المهمة عن محفظة فون كاش البنك الأهلي .

اقرأ في: شروط قرض المعاشات من البنك الأهلي 

خطوات فتح خدمة الأهلي الفون كاش

نود لفت نظر زائرنا الكريم أن محفظة فون كاش من البنك الأهلي هي خدمة مقدمة لعملاء البنك الأهلي المصري فقط الذين صدر لهم بطاقات ماستركارد و فيزا و ميزة (ائتمان - خصم مباشر - المدفوعة مُقدماً - المرتبات) .

والآن تستطيع الاشتراك في محفظة فون كاش المقدمة من البنك الأهلي دون الذهاب إلى فروع البنك الأهلي وضياع وقتك، إذا كنت تريد تفعيل المحفظة اتبع الخطوات التالية:

تفعيل محفظة الأهلي فون كاش

1- قم بالدخول إلى هذه الصفحة من موقع البنك الأهلي المصري ( اضغط هنا ).

2- سوف تظهر لك صفحة تطلب منك إدخال الرقم القومي للبطاقة و كذلك رقم هاتفك المحمول المسجل لدى البنك الأهلي.

3- خلال ثواني قليلة يقوم النظام بالتحقق من صحة البيانات التي قمت بإدخالها، و سيقوم بإرسال رمز التحقق على رقم الهاتف الذي تم تسجيله .

4- قم بإدخال رمز التحقق المرسل وسيقوم النظام بالتأكد من صحة الكود.

5- بعد ذلك سيطلب منك إدخال رقم الهاتف المحمول المراد الاشتراك به في محفظة فون كاش من البنك الأهلي والمسجل باسمكم لدى شركة الاتصالات التابع لها خط الهاتف المحمول.

ملحوظة: ( تأكد من عدم وجود أي محفظة إلكترونية على نفس الخط لكي يتم تنفيذ طلب الاشتراك).

 6- سيتم تسجيل الطلب على النظام وبعد التنفيذ مباشرة سوف يتم إرسال رابط تحميل تطبيق محفظة فون كاش البنك الأهلي .

رابط تحميل تطبيق محفظة فون كاش الأهلي

تتوفر كحفظة الأهلي فون كاش على النسختين جوجل بلاي وآب ستور لأجهزة الهواتف الأندرويد والأيفون من خلال الروابط التالية:

  • لتحميل تطبيق محفظة فون كاش من البنك الأهلي لأجهزة الأندرويد متجر جوجل بلاي اضغط هنا .
  • تحميل تطبيق محفظة فون كاش من البنك الأهلي لأجهزة أيفون آب ستور اضغط هنا.
خدمات تطبيق الأهلي فون كاش الجديد
تطبيق فون كاش الجديد

خدمات تطبيق الأهلي فون كاش الجديد

 بعد آخر تحديث تم على تطبيق محفظة الأهلي فون كاش من البنك الأهلي المصري أصبح التطبيق أكثر فاعلية وأمان وتم إضافة بعض الخدمات المالية على التطبي مثل التحويل الدولي على محفظة فون كاش واستقبال الحوالات الخارجية دون مشاكل، ومن خلال النقاط التالية نعرض لكم كافة خدمات التطبيق.

إمكانية ربط أو حذف بطاقات على فون كاش 

تستطيع ربط بطاقات الدفع الإلكتروني المختلفة الخاصة بك والمستخرجة من البنك الأهلي المصري من خلال صفحة محفظتي في تطبيق فون كاش.

تفعيل محفظة فون كاش من التطبيق

بمجرد الاشتراك بمحفظة الأهلي فون كاش، عليك تحميل التطبيق من خلال الروابط السابق ذكرها  على هاتف الخاص ثم إدخال البيانات المطلوبة، وسيقوم النظام بالتحقق منها وإرسال كود التفعيل آليًا دون الحاجة إلى الرجوع لمركز الاتصال وبعد التفعيل تمتع بهذه الخدمات:

  • عرض رصيد محفظتك: عرض رصيد المحفظة المتاح بالشاشة الرئيسية للتطبيق.
  • سجل جميع المعاملات المالية: يتم عرض اخر 5 معاملات تمت حديثا من المحفظة بالشاشة الرئيسية للتطبيق.
  • إشعارات: يتم اخطارك بالتحويلات التي تم استقبالها على المحفظة، كذلك أي اخطارات الأخرى.

استقبال الحوالات الخارجية

خدمة إتاحة استقبال الحوالات الإلكترونية الدولية من خارج مصر لكن بعملة الجنيه المصري لحظيًا على المحفظة على مدار 24 ساعة.

ما التحديثات المقدمة من خلال المحفظة

يمكنك الاستفسار عن وجود محفظة "حسابات هاتف محمول" مسجلة على أي رقم محمول أو لا، كما يمكنك إلغاء الاشتراك بخدمة محفظة الأهلي فون كاش.

طلب كشف حساب الإلكتروني و إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني بصيغة ملف PDF عن معاملات المحفظة لآخر 6 شهور ماضية.

اقرأ في: طريقة التقسيط من أمازون مصر

اقرأ في: شروط فتح حساب بنكي للطلاب في مصر

اقرأ في: طريقة تفعيل فيزا ميزة لأصحاب المعاشات ومنافذ صرف ميزة

كيفية شحن محفظة فون كاش البنك الأهلي

يوفر البنك الأهلي للعملاء عدة طرق شحن محفظة البنك الأهلي فون كاش نعرضها لكم مثل إمكانية شحن محفظة فون كاش البنك الأهلي الجديدة عبر ماكينات الصراف الآلي ATM الحاملة التابعة للبنك الأهلي المصري، تابع الخطوات التالية:

شحن محفظة فون كاش الأهلي من الصراف الآلي:

1- عليك التوجه إلى أقرب ماكينة صراف آلي البنك الأهلي ثم تقوم بإدخال البطاقة الائتمانية في الصراف.

2- قم إدخال الرقم السري للبطاقة ثم اضغط استمرار .

3- من بين الاختيارات التي ستظهر على الشاشة قم بالضغط على المحافظ الالكترونية، ومنها اضغط على خدمة الإيداع النقدي.

4- سيظهر أمامك خانة لإدخال المبلغ المراد إيداعه في المحفظة.

5- بعد ذلك ستظهر أمامك خانة تطلب منك إدخال رقم محفظة فون كاش الأهلي التي يرغب في إيداع الأموال لها، في تلك الخطوة يجب على العميل الدخول إلى محفظته من خلال تطبيق البنك الأهلي على هاتفك الخاص.

6- بعد ذلك اضغط على الخيار شحن المحفظة، سيظهر أمام العميل خانة ليقوم منها بتحديد وسيلة الشحن، فيقوم بتحديد ATM.

7- ستظهر أمامه نافذة منبثقة تحتوي على الرقم التسلسلي للمحفظة، فيقوم العميل بإدخال الرقم في الخانة المُخصصة له على شاشة الماكينة، مع مراعاة كتابته بشكل صحيح؛ حتى لا يتم تحويله إلى محفظة أخرى.

8- سيظهر أمام العميل بيانات المحفظة فيقوم بتأكيد الإيداع من خلال النقر على زر تأكيد العملية.

9- بعد إتمام عملية الشحن سيصل إشعار من محفظة فون كاش البنك الأهلي على هاتف العميل؛ لتأكيد عملية الشحن.

شحن محفظة البنك الأهلي فون كاش عن طريق جهاز فورى

طريقة أخرى يستطيع العملاء الذين يمتلكون حساب هاتف محمول أو محفظة فون كاش لدى البنك الأهلي، شحن المحفظة الخاصة بهم من خلال جهاز فوري.

فقط يقوم العميل بفتح المحفظة من خلال تطبيق البنك من ثم الضغط على الخيار إيداع من الصفحة الرئيسية للمحفظة، ستظهر أمامه نافذة تحتوي على تسلسل رقمي مكون من 6 خانات.

يقوم العميل بالذهاب إلى أقرب جهاز فوري ويقوم بإعطاء التاجر ذلك الرقم ليضعه في الخانة المُخصصة له على ماكينة الفوري، من ثم سيقوم بتحويل المبلغ الذي يرغب فيه العميل في وقت وجيز وهذه أسهل الطرق لشحن محفظة فون كاش من البنك الأهلي.

اقرأ في: طرق شحن باي بال عن طريق فودافون كاش

اقرأ في: شروط التقسيط من فاليو بدون فوائد 2023

كيفية شحن محفظة فون كاش من فوري شحن محفظة فون كاش من خلال الفيزا ولمزيد من التسهيل على عملاء البنك الأهلي في شحن محفظة فون كاش يُمكن شحن محفظة فون كاش البنك الأهلي من خلال ربط الفيزا بمحفظة الفون كاش
كيفية شحن محفظة فون كاش من فوري

شحن محفظة فون كاش من خلال الفيزا

ولمزيد من التسهيل على عملاء البنك الأهلي في شحن محفظة فون كاش يُمكن شحن محفظة فون كاش البنك الأهلي من خلال ربط الفيزا بمحفظة الفون كاش، وعدم الحاجة إلى الذهاب إلى متجر فوري أو ماكينة الصراف الآلي، ويتم ذلك عن طريق الخطوات البسيطة التالية:

1- يضطر العميل إلى الذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك الأهلي لمرة واحدة فقط.

2- يتوجه العميل إلى أحد موظفي البنك ويطلب منه طلب ربط بين البطاقة الائتمانية أو الفيزا ومحفظة فون كاش من البنك الأهلي .

3- سيقوم موظف البنك بإعطاء العميل استمارة طلب ربط البطاقة لتعبئتها بالبيانات الشخصية المطلوبة.

4- بعد تحقق الموظف من صحة كافة البيانات من ثم تسجيلها على النظام الرقمي للبنك، من ثم سيصلك إشعار على المحفظة لتأكيد ربط البطاقة، وبذلك يستطيع العميل شحن محفظته من خلال الفيزا دون الحاجة إلى جهاز فوري أو ماكينة الصراف الآلي.

اقرأ في: تمويل المشروعات الصغيرة من بنك مصر 

اقرأ في: تعرف على أفضل 7 شهادات من بنك مصر بأعلى عائد شهري 

اقرأ في: جميع فروع بنك qnb

عيوب الأهلي فون كاش تحديث فون كاش تطبيق فون كاش الجديد خدمة عملاء فون كاش الأهلي فون كاش تحميل تشغيل فون كاش البنك الأهلي الأهلي فون رقم خدمة الأهلي فون
حل مشاكل فون كاش الأهلي

حل مشكلة برنامج فون كاش

هناك بعض المشاكل التي تطرأ على العملاء خلال استخدام تطبيق فون كاش والتي من كونها تعمل على إيقاف البرنامج لفترة مؤقتة.

محفظة فون كاش البنك الأهلي هي خدمة تمكنك من إجراء المعاملات المالية عبر هاتفك المحمول بسهولة وأمان. لكن قد تواجه بعض المشاكل أثناء استخدامها، وهذه بعض الحلول المقترحة:

استبدال الهاتف القديم بهاتف آخر جديد

- إذا تم سرقة هاتفك المحمول أو فقدانه، يجب عليك إبلاغ خدمة العملاء على 19623 لإيقاف المحفظة مؤقتًا أو نهائيًا، ويمكنك استرجاعها عند استبدال هاتفك بآخر أو تغيير رقم الهاتف المحمول برقم جديد.

إذا لم تتم عملية السحب من فون كاش

- إذا لم تتم عملية السحب أو الإيداع أو التحويل بنجاح، يجب عليك التأكد من صحة البيانات المدخلة والرصيد المتاح والحدود المسموح بها، وإذا استمرت المشكلة يجب عليك طلب كشف حساب من خلال التطبيق أو الاتصال بخدمة العملاء على 19623.

مشاكل التسجيل في فون كاش الأهلي

- إذا واجهت مشاكل في التسجيل أو تحديث البيانات أو استخدام الخدمات، يجب عليك التأكد من أن التطبيق محدث بأحدث إصدار وأن هاتفك يتوافق مع متطلبات التطبيق، وإذا استمرت المشكلة يجب عليك حذف التطبيق وإعادة تثبيته مرة أخرى.

- إذا لم تتلقى رسالة نصية تحتوي على رابط تحميل التطبيق أو كود التفعيل، يجب عليك التأكد من أن رقم هاتفك المحمول مسجل لدي البنك وأنه لا توجد مشاكل في شبكة الاتصالات، وإذا استمرت المشكلة يجب عليك الاتصال بخدمة العملاء على 19623.

نسيان كود تفعيل تطبيق فون كاش

- إذا نسيت رقم البطاقة الافتراضية أو رقم التعريف الشخصي (PIN)، يمكنك طلب إعادة إصدارهما من خلال التطبيق أو الاتصال بخدمة العملاء على 19623.

وفي أي من الحالات السابقة يفضل زيادة اقرب فرع من فروع البنك الأهلي على الفور وعدم محاولة حل المشكلة إلا عن طريق البنك حفاظاً على أموالك وخصوصيتك المالية، بالإضافة إلى أنه قد تحدث مشكلة أكبر في حال محاولاتك لحل المشكلة.

آمل أن تساعدك هذه الحلول في حل مشاكل محفظة فون كاش. إذا كان لديك أي استفسار آخر، فلا تتردد في كتابة سؤالك في نموذج التعليقات.

اقرأ في: شروط قرض السلع المعمرة من بنك مصر 2023

اقرأ في: شروط قرض السيارة من بنك مصر 2023

اقرأ في: نسبة فوائد قرض تساهيل 2023

تطبيق فون كاش الجديد تحديث فون كاش الأهلي فون كاش كيف تفعيل الاهلي فون كاش؟ ازاي اسحب فلوس من الاهلي فون كاش؟ ما هو فون كاش البنك الأهلي؟ ازاي احول فلوس من البنك الاهلي لفودافون كاش؟ خدمة عملاء فون كاش تنزيل برنامج الأهلي فون كاش تطبيق الأهلي فون كاش القديم تحميل الأهلي فون كاش APK الأهلي فون كاش أونلاين خطوات تفعيل محفظة فون كاش البنك الأهلي وطريقة الشحن
تطبيق الأهلي فون كاش

عيوب محفظة فون كاش الأهلي

في الحقيقة من ناحية المعاملات المالية من شحن المحفظة أو التحويل المحلي لمحفظة أخرى مثل محفظة فودافون كاش أو اتصالات كاش وغيره لا توجد عيوب كبيرة.

لكن من الناحية التقنية فإن التطبيق غير متطور وتوجد فيه بعض المشاكل مثل شكاوي بعض العملاء من أنه بطيء وغير سريع مثل تطبيق الأهلي أون لاين.

والمشكلة الأكبر أنه أحياناً يحث عطل في التطبيق أثناء التحويل أو استكشاف التطبيق وهذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في التحويلات أو تكرار التحويل مثلاً.

أعتقد أن هذه المشاكل سوف يتم حلها في القريب العاجل، ومن الطبيعي أن تحث مثل هذه العيوب في محفظة فون كاش الأهلي بالتطبيق لأنه جديد وفي طور التحديث.

رقم خدمة عملاء فون كاش البنك الأهلي

من خلال خدمة عملاء البنك الأهلي للمحفظة الإلكترونية فون كاش الاستفاسر عن أي شيء أو مشكلة بالمحفظة عن طريق الرقمين التاليين دوليا: 0020219623.

اتصل بالخط الساخن بخدمة عملاء البنك الأهلي فون كاش على الفور على الخط الساخن على مدار 24-ساعة 19623 للإبلاغ عن أي مشكلة في محفظة البنك الأهلي أو الإبلاغ عن مشاكل البطاقات والحسابات.

اقرأ في: شروط الحصول على قرض تمويل عقاري في مصر

اقرأ في: طريقة إلغاء خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد 2023

اقرأ في: طريقة الشراء من شي ان في مصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-