طريقة تحويل مكالمات جوي إلى مقفل وطرق تحويل المكالمات

تحويل مكالمات جوي مقفل

تعد خاصية تحويل المكالمات جوي مقفل واحدة من بين الخدمات التي يمكن تفعيلها على شريحة جوي؛ من أجل الحصول على جميع مزايا تحويل المكالمات، وهو ما يتم عبر خدمة تقدمها الشركة إس تي سي STC حيث تمنح عملائها الكثير من المميزات إذا ما تم استخدام شرائح خطوطها لاجراء المكالمات.

وقد وفرت طرق مميزة ويسيرة يمكن للعميل أن يقوم بها؛ من أجل تحويل المكالمات على خطه،وفيما يلي نقدم من خلال بنوك المزيد عن خدمة تحويل المكالمات والخدمات المتاحة من خلال الشركة.

طريقة تحويل مكالمات جوي إلى مقفل وطرق تحويل المكالمات خدمة موجود جوي تحويل المكالمات 1445 طريقة تحويل المكالمات من جوي إلى موجود تحويل مكالمات موجود إكسترا
طريقة تحويل مكالمات جوي إلى مقفل وطرق تحويل المكالمات

طريقة تحويل المكالمات في جوي إلى مقفل

من الممكن أن تقوم باتباع تلك الطريقة المقبلة والتي ستساعدك على أن تفعل خدمة جوي مغلق لتحويل المكالمات وذلك في حال كنت في خارج منطقة التغطية، وذلك من خلال الاتصال على الكود *62*4000#.

طريقة أخرى لتفعيل خدمة جوي لتحويل مكالمات

يمكن أيضا أن تقوم بتفعيل تلك الخاصية من خلال الموقع الرسمي والمنصة التي تتبع الشركة من هنا وتابع التالي:

كود إلغاء جوي تحويل المكالمات

استخدم الكود # 62 # وهو كود مختصر يساعدك على أن تلغي تلك الخدمة بشكل تام وتوقفها، مع العلم أن تلك الخدمة مميزة وتستهدف معرفة الأشخاص ممن قد قاموا بالتواصل معك خلال انغلاق الخط، كما تتيح أيضًا إمكانية التحكم بالمكالمات في كافة الأوقات، وكذلك التحكم الكامل بالرسائل، والاطلاع عليها حال انشغال الخط.

طريقة تفعيل خدمة موجود

من الممكن أن يتم تفعيل خدمة موجود المتاحة لدى شركة إس تي سي لكافة عملاء خطوط الشركة من خلال اتباع خطوات بسيطة عبر رقمك الهاتفي، حيث يمكن أن يتعرف العميل على كافة التفاصيل التي تتعلق بما ورد إليه من اتصالات حتى وإن كان جواله مغلقًا.

أو يتواجد خارج التغطية الخاصة بخدمات الشركة، مع إمكانية التحويل للمكالمة حال انشغال العميل إلى حالة المغلق أو غير ذلك حيث يمكن تفعيل تلك الخدمة عن طريق إرسال رسالة محتوية على رمز الكود التفعيل وهو 1520 وإرساله إلى رقم 900.

كيف تلغي خدمة موجود؟

من الممكن أن تلغي تلك الخدمة تمامًا من خلال إرسالك لرسالة تتضمن الرقم 1521 إلى رقم 900.

ما هي خدمات موجود إكسترا؟

في إطار التحديث الدائم لخدمات الاتصالات والمكالمات من خلال شركات الاتصالات المختلفة ومنها شركة إس تي سي أو غيرها من الخدمات نتحدث عن خدمات المكالمات في موجود إكسترا، فبالإضافة إلى تحويل المكالمات جوي مقفل تتوفر تلك الخدمة، ويستطيع جميع عملاء الشركة الحصول على كافة المعلومات حول خدمات موجود من خلال التواصل عبر الرقم 900.

تعتبر خدمة موجود إكسترا مميزة للعملاء؛ من أجل تفادي المكالمات التي وردت دون الحاجة لأن يتم إغلاق الهاتف حيث يتم إعلام المستخدم بالتفاصيل الخاصة بالمكالمات من خلال الرسالة النصية القصيرة التي ترد إليه على خطه، كما تتم عملية تفعيل الخدمة عن طريق طلب هذا الكود * 21 *4000 #، ومن الممكن أن يتم إيقافها أيضًا من خلال الكود # 21 #.

اقرأ في: طريقة تحويل رقم فيرجن الى stc

تحويل المكالمات جوي إلى رقم آخر طريقة تحويل المكالمات وتجيك رسالة إلغاء تحويل المكالمات جوي رموز خدمات جوي رقم خدمة موجود جوي طريقة تفعيل خدمة موجود في جوي تفعيل موجود اكسترا جوي رسائل موجود ماتوصلني جوي
تحويل مكالمات موجود إكسترا

تحويل مكالمات موجود إكسترا

يستطيع المستخدم أن يستفيد من كل مميزات إجراء تحويلات للمكالمات حال انشغال خطك، وذلك ما يتم من خلال كود # 4000 * 67 # ومن الممكن أيضًا إيقاف عملية تحويل مكالمات إلى الهاتف إن كان الخط لا يزال مشغولًا من خلال استعمال الكود # 67 #.

حال كان الهاتف قد تم إغلاقه، أو إذا كان بخارج منطقة التغطية فمن الممكن أيضا أن ندخل الكود # 4000*62*.

رسوم خدمة موجود إكسترا

على الرغم من مميزات خدمة موجود إكسترا إلا أنها تخلف عن خدمة تحويل المكالمات جوي مقفل، ولكن هذه الخدمة تختلف عن خدمات جوي حيث أنها من الخدمات المدفوعة، ولا تكون مقدمة للعملاء بالمجان، ورسوم الاشتراك في هذه الخدمة تصل إلى تسعة ريالات خلال الشهر، ولكن من مميزات الخدمة أن الاستفادة منها تتم إذا كان الخط مشغول أو مغلق.

تحويل مكالمات من جوي لرقم آخر

يستطيع العميل أن يقوم بتفعيل الخدمة الخاصة بتحويل المكالمات من جوي لرقم آخر عن طريق استخدام هذا الكود *21*4000#،  وتلك الخدمة تعطي ميزات تحويل مكالمة إلى رقم آخر كما تصل رسالة بكافة المكالمات التي تم تحويلها.

كما يمكن إيقاف هذه الخدمة أيضًا وذلك من خلال استعمال هذا الكود #21# .

اقرأ في: تجربتي مع تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل

اقرا في: طريقة شحن بطاقة سوا من تطبيق الراجحي

اقرأ في: خطوات شحن رصيد موبايلي من stc pay

طريقة تحويل مكالمات جوي إلى مقفل وطرق تحويل المكالمات خدمة موجود جوي تحويل المكالمات 1445 طريقة تحويل المكالمات من جوي إلى موجود تحويل مكالمات موجود إكسترا تحويل المكالمات جوي إلى رقم آخر طريقة تحويل المكالمات وتجيك رسالة إلغاء تحويل المكالمات جوي رموز خدمات جوي رقم خدمة موجود جوي طريقة تفعيل خدمة موجود في جوي تفعيل موجود اكسترا جوي رسائل موجود ماتوصلني جوي
طريقة تحويل المكالمات من جوي إلى موجود

طريقة تحويل المكالمات من جوي إلى موجود

يسهل على جميع عملاء جوي أن يستفيدوا من إمكانية تفعيل الاشتراك الخاص بخدمة موجود إكسترا عبر الجوال، ومن ثم سيكون من اليسير تحويل جميع المكالمات لمغلق اتصالات عن طريق الكود *62*، كما أن هناك إمكانية أيضًا لكي تتم عملية إلغاء الاشتراك بالخدمة عن طريق الكود #62# وستنتظر قليلًا حتى تأتيك الرسالة النصية التي تفيد بأن قد تم بالفعل إلغاء التحويل.

خدمة عملاء جوي

خدمة العملاء لشريحة جوي تعتبر من أهم السبل السريعة وقنوات التواصل من أجل الوصول لكافة الخدمات التي يمكن أن يستخدمها ويستفيد منها العميل الذي يمتلك خط جوي التابع لشركة إس تي سي، وفيما يلي نقدم كيفية التواصل مع خدمة العملاء؛ للاستفادة أكثر من الشريحة.

من الممكن استخدام التطبيق ماي إس تي سي MY STC وهي طريقة ممتازة للتواصل وطلب الاستفسار عن مختلف خدمات جوي،  حيث يقوم العميل بفتح التطبيق والنقر على جوي، ثم فتح خانة المزيد وسوف تتوصل إلى خانة الدعم والمساعدة، والتي ستوجهك للصفحة الخاصة بالمساعدة، ومن ثم يمكنك إرسال استفسارك للدعم الفني.

وكذلك التواصل يتم من خلال البريد الإلكتروني ومن ثم التحدث مع الخدمة الخاصة بالعملاء على الفور، ومن الممكن التواصل عن طريق الرقم 900، يستطيع العميل التواصل أيضا على الرقم 01140555555.

اقرأ في: طريقة تحويل رصيد سوا دولي من السعودية إلى مصر

اقرأ في: كيف ألغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا 

اقرأ في: كيف معرفة الأرقام المسجلة باسمي stc و زين وموبايلي

اقرأ في: طريقة تحويل الخط الى زين 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-