تجربتي مع تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل ومكاتب التقسيط

تجربتي مع تقسيط بطاقات سوا في السعودية

تجربتي مع تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل 2024 شروط تقسيط بطاقات سواء الفوري مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالرياض بدون كفيل تجربتي مع تقسيط بطاقات سوا عقوبات التقسيط بدون تراخيص تجربتي مع تقسيط بطاقات سوا وشروط الحصول على تقسيط سوا
تجربتي مع تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل 2024

بطاقات سوا

نشرت إحدى المستفيدات من بطاقات سوا معلومات عن خدمة التقسيط من خلال الشركة وذكرت تفاصيل موضوع بعنوان  تجربتي مع تقسيط بطاقات سوا نستعرض سويًا عبر سطور المقال تفاصيل حول تلك التجربة، وأهم ما قد أعلنت عنه من مزايا وشروط تتعلق بتلك الخدمة، وأهم ما ييسر الحصول عليها، حيث نوهت الشركة عن بعض الضوابط التي يجب أن تستوفى من أجل الحصول على كافة المزايا المتاحة من خلال تقسيط سوا.

في هذا التقرير المقدم من موقع بنوك نعرض لكم دليل واضح وشامل حول تقسيط بطاقات سوا من شركة الاتصالات السعودية بدون كفيل بعدة طرق مع عرض التجربة الشخصية بعض الأشخاص الذين قسطوا بطايق من سوا.

تجربتي مع تقسيط بطاقات سوا

تعتبر بطاقات سوا هي إحدى أهم الخيارات التي ينتشر استعمالها ما بين الكثير من المستخدمين في المملكة العربية السعودية بالمملكة السعودية، ولذلك هناك رغبة في معرفة كافة خطوات التسجيل بتقسيط بطاقات سوا، وهو ما نتعرف عليه من خلال الآتي:

  1. يمكنك أن تتوجه للتطبيق الخاص بشركة سوا.
  2. بعد ذلك تستطيع أن تقوم بإنشاء حساب جديد.
  3. توجه لبدء التسجيل كي تحصل على تقسيط بطاقات دون كفيل.
  4. بعد ذلك توجه للتطبيق ومن ثم اكتب الرقم السري، ثم انتقل لمنطقة العملاء.
  5. ابدا في إجراءات التقسيط واختر البطاقة الملائمة.
  6. يمكنك أيضًا أن تتواصل مع المكاتب الخاصة بالتقسيط في منطقة الرياض؛ من أجل الحصول على كافة المعلومات والحصول على الأجوبة حول الاستفسارات التي تتعلق بكل الشروط الأساسية للتقسيط، وطريقة الحصول على التقسيط بشكل أيسر.
من المهم أيضًا أن تدعم حسابك عن طريق تدوين رقمك الهاتفي؛ كي تحصل سريعًا على كافة الخدمات الخاصة بتقسيط بطاقات.

اقرأ في: كيفية تفعيل التجوال الدولي سوا stc

اقرأ في: كيف ألغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا 

تجربتي مع تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل 2024 شروط تقسيط بطاقات سواء الفوري كيف تحقق ربح من بطاقة سوا شروط تقسيط بطاقات سواء الفوري مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالرياض بدون كفيل
شروط تقسيط بطاقات سواء الفوري

شروط تقسيط بطاقات سواء الفوري

من الممكن لجميع عملاء الشركة ممن حصلوا على البطاقات الخاصة بها أن يستفيدوا من جميع خدمات وميزات التقسيط الفوري المقدمة من الشركه بالمملكة السعودية، ولكن أهم الشروط التي يجب أن تستوفى بشكل كامل للحصول على هذا التقسيط وكافة مزاياه نتعرف عليها من خلال تلك النقاط المقبلة:

  • لا بد من إحضار بطاقة هويتك الوطنية التي تعد أهم المستندات الرسمية للحصول على خدمة التقسيط.
  • تجهيز جميع الأوراق التي تلزم لإثبات جميع المعاملات التي تمت خلال الثلاث شهور الماضية.
  • توفير المستند الخاص بإثبات الدخل الشهري ومفردات الراتب من الجهة الرسمية التي يعمل بها المتقدم.
  • لا بد أن تكون السيدة التي تطلب التقسيط موفرة لضامن؛ لكي تحصل على كافة خدمات تقسيط سوا.
  • ينبغي على الشخص المتقدم توفير المستندات المثبتة للعمل بأي قطاع من القطاعات سواء الحكومية، أو الخاصة أو العسكرية بالمملكة السعودية.
  • حال انقطاع الشخص الذي قدم طلب الحصول على تقسيط سوا عن عمله فيجب أن يقوم بتقديم شيك من أجل ضمان الحصول على استحقاق دفعات التقسيط المقدم من شركة سوا.
  • لا بد من استيفاء كافة المستندات والتي من بينها تقديم مستند يوضح نوع عمل العميل، ومعلومات عن نشاط العمل الذي يزاوله.

اقرأ في: أشهر مكاتب تسليف فلوس بالرياض

كيف تحقق ربح من بطاقة سوا؟

من الممكن أن تحصل على ربح من خلال شركة سوا وتتمتع بكافة فوائدها وذلك من خلال أن تحرص على الاستخدام السريع لها مع عدم ترك أي رصيد غير مستخدم فيها، كما أنه يجب أن تحرص على أن تتبع الطرق  المناسبة والمتاحة؛ من أجل تحقيق الاستفادة من الشراء لكافة الخدمات التي تحتاج إليها وإتاحة كافة المنتجات التي يمكن أن تتوفر ويسهل الحصول عليها من خلال تقسيط سوا.

يمكنك أن تحصل على كافة المنتجات التي ترغب بها بطرق سهلة دون الحاجة لدفع الثمن بشكل كامل، ولكن من بين النصائح عدم الإفراط باستخدام البطاقة لتجنب الوقوع بمشكلات أو دفع نسبة فوائد قيمتها مرتفعة.

كما أنه يجب أن يهتم مستخدم بطاقات سوا وخدمه التقسيط من خلالها بكافة المواعيد النهائية المطلوب سداد المبالغ المستحقة فيها، مع عدم تخطي أي دفعة أو تأخير بالسداد؛ تجنبًا للوقوع تحت العقوبات المفروضة نتيجة لتوقف عن عملية السداد.

اقرا في: طريقة شحن بطاقة سوا من تطبيق الراجحي

تجربتي مع تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل 2024 شروط تقسيط بطاقات سواء الفوري كيف تحقق ربح من بطاقة سوا شروط تقسيط بطاقات سواء الفوري مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالرياض بدون كفيل
تجربتي مع تقسيط بطاقات سوا في السعودية

أهم مميزات تقسيط سوا

تقدم شركة سوا الكثير من المميزات وذلك عن طريق خدماتها المتاحة وبالأخص خدمة التقسيط التي تقدمها عن طريق البطاقات الخاصة بها وهي بطاقات الاتصال التي يمكن أن يستغل فوائدها كافة العملاء ممن يبحثون عن أفضل خدمات التقسيط، وأبرز مميزات تلك الخدمة ما يأتي:

  • تتيح الشركة أغلب الخدمات الخاصة بها بشكل إلكتروني وذلك من أجل رقمنة تلك الخدمة لتسهيل الحصول عليها، أو تقديم طلب خلال لحظات يفيد بالرغبة في الحصول على تقسيط سوا منها.
  • من الممكن تقديم الطلب عن طريق التطبيق الخاص بالشركة، ومن الممكن أيضًا التعرف على كل ما يتعلق بالخدمات وكيفية الحصول عليها عن طريق هذا التطبيق.
  • يسهل أيضًا أن يتم التقديم على كافة الخدمات المتاحة خلال 24 ساعة بعد أن يتم تقديم كافة المستندات والأوراق وستكون الخدمة متاحة للعميل بشكل سريع .
  • من الممكن أيضًا عن طريق بطاقات سوا والتقسيط الخاص بها شراء سلع أسعارها تتراوح ما بين 3000 ريال سعودي وحتى 30 ألف ريال سعودي.
  • توجد فترة سماح مناسبة للتيسير في دفع الأقساط يصل إلى سنة وثلاثة أشهر.

اقرأ في: كيف معرفة الأرقام المسجلة باسمي stc و زين وموبايلي

مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالرياض بدون كفيل

خدمة مالية تتيح للعملاء شراء بطاقات سوا بالتقسيط على فترات زمنية محددة دون الحاجة إلى كفيل أو ضمان. هذه الخدمة مفيدة للأشخاص الذين يحتاجون إلى شحن رصيدهم بشكل مستمر ولا يملكون المال الكافي لشراء البطاقات نقدا، وهذه أفضل مكاتب تقسيط بطاقات سوا في المملكة.

مكاتب تقسيط العزيزية

التواصل مع المكتب من خلال البريد الإلكتروني أو رقم هاتف المكتب 9665030551117210.

ارقام مكاتب تقسيط بطاقات سوا الرياض

  1. مكتب تقسيط بدون كفيل يعطيك مبالغ بين 3،000 و 20،000 ريال سعودي، ورقم هاتف المكتب 0553330039.
  2. يوجد مكتب تقسيط فوري يقدم خدماته طوال الـ 24 ساعة بنظام التقسيط المُيسر، ورقم هاتف المكتب 0545858111.
  3. ويوجد أيضاً مكتب مسارات مختص بتركيب كروت سوا، ورقم هاتف المكتب 0154920779، ويمتلك المكتب رقم اتصال آخر 0556991199.

 كم نسبة تقسيط بطاقات سوا المملكة العربية السعودية؟

العديد من المزايا السابقة تعد مما يجذب الكثير من العملاء للحصول تقسيط بطاقات سوا و بالحديث حول تجربتي مع تقسيط بطاقات سوا فقد تم الإعلان من قبل الشركة عن النسبة الخاصة بالتقسيط فإذا تم تسليف مبلغ يصل ل 5000 ريال سعودي فالقسط الشهري يصل إلى 500 ريال سعودي كل شهر.

أما المبلغ المطلوب استلافه لسداد ثمن سلع بقيمة 10000 ريال سعودي يتطلب الأمر قسط شهري قيمته 1000 ريال سعودي ، والشراء بالقسط بمبلغ 15000 ريال سعودي يتطلب دفع قسط شهري قيمته 1500 ريال سعودي.

اقرأ في: شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط بدون فوائد

اقرأ في: تقسيط جوال من stc بدون فوائد

تجربتي مع تقسيط بطاقات سوا عقوبات التقسيط بدون تراخيص تجربتي مع تقسيط بطاقات سوا وشروط الحصول على تقسيط سوا
تجربتي مع تقسيط بطاقات سوا | عقوبات التقسيط بدون تراخيص

عقوبات تقسيط بطاقات سوا بدون تراخيص

شيء في غاية الأهمية يغفل الكثير من الناس عنه وهو تراخيص التقسيط لبطاقات سوا من مؤسسة النقد، لابد من استخراج كافة الأوراق الرسمية والتراخيص اللازمة لكي تستطيع أن تعمل في تقسيط بطاقات سوا، من يخالف هذه القوانين تقوم وزارة العدل بتحويل المخالفين إلى ساما.

ولكي تكون الصورة واضحة أمامك هذه هي العقوبات التي تطبق على من يعمل في تقسيط بطاقات سَوا بدون تراخيص:

غرامة نصف مليون ريال سعودي أو سجن سنتين أو كلا العقوبتين على حسب حيثيات القضية، ولذلك الوضع خطير جداً ولابد من استخراج التراخيض اللازمة من مؤسسة النقد السعودية.

حكم بيع وشراء بطاقات سوا

هذه الفتوى نقلاً عن تسجيل صوتي للشيخ صالح الفوزان لشخص كان يسأل عن حكم بطاقات سوا ونص المقطع كالتالي: بطاقات سوا إذا كانت تستخدم للمكالمات يعني صالحة أن يستخدمها الإنسان مدة معينة ويشتريها للاستخدام لابأس وكذلك أن يبيعها للناس لا بأس لأن فيها منفعة وهذا يجوز.

اقرأ في: طريقة تحويل رقم فيرجن الى stc

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-