طريقة فتح حساب بائع في نون وشروط البيع مع نون 2024

شروط فتح حساب بائع في نون 2024

البيع على نون مصر فتح حساب بائع في نون كيف افتح متجر في نون شروط البيع في نون السعودية تسجيل كبائع في نون شروط التسجيل في نون كبائع البيع في نون بدون سجل تجاري كيف أقوم بفتح حساب بَائع نون كيف افتح متجر في نون موقع نون للبائعين السعودية البيع على نون مصر البيع في نون السعودية التسجيل في نون كبائع نون البائعين تسجيل بائع في نون نون حساب بائع إنشاء متجرك الإلكتروني واربح من التسوق والشحن
طريقة فتح حساب بائع في نون وشروط البيع مع نون 2024

مَوقع نون noon

بدأ مَتجر نون كمتجر دائم للتسوق عبر الإنترنت لبيع السلع والمنتجات المختلفة منذ حوالي ست سنوات بتمويل من صندوق الاستثمارات العامة السعودية الذي نصيبه 50% مع مساهمة من رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار وشركة الشايع الكويتية ومستثمرين آخرين بإجمالي استثمارات بلغت مليار دولار.

أما عن التسجيل في نون يمكن التسجيل والدخول عليه من خلال عدة خطوات، ولكن يجب في البداية قراءة التعليمات والشروط الخَاصة بالموقع قبل التسجيل عليه، وإذا وافقت على الشروط يمكنك التسجيل من خلال مَوقع نون، وسوف نوضح لكم طريقة الانضمام لهذا المَوقع.

فتح حساب بائع في نون 2024

هل تعلم أنه بإمكانك التسجيل في موقع نون كبائع وليش مشتري فقط؟ بمعنىانك يمكن أن يكون لديك حساب على متجر نون وتعرض فيه ما تختاره من منتجات مختلفة التي يوفرها نون ثم تقوم أن بالدور الذي تقوم به noon كبائع 2024.

تعرف معنا على شروط التسجيل في نون كبائع وطريقة التسجيل وأهم الأسئلة المتعلقة بالربح من موقع نون في مصر والسعودية والإمارات.

أصبح التسوق عبر الانترنت من أساسيات السوق العالمية والمحلية، وأصبحت المتاجر الإلكترُونية مثل نون و امازون وغيرهما من مواقع التسوق تجذب الآلاف من المشترين يومياً ولم يقتصر الأمر على الشراء فقط بل يمكنك فتح حِساب بائع في نون أو متجر آخر.

ومن خلال «موقع بنوك» سوف نعرض لكم كافة تفاصيل كيفية التسجيل كبائع في نون والعمل من خلال أفضل مَواقع التسوق الإلكتروني من المنزل وعرض المنتجات التي ترغب في بيعها من خلال نون.

البيع على موقع نون noon 2024

سوق التجارة العالمية الآن يتجه وبشكل مباشر إلى التجارة الإلكترونية، وهناك الكثير من الناس وجدوا وظائف عبر التسوق أونلاين من خلال متجر نون أو أمازون أو جرير السعودية.

حسابات البيع في نون يمكن أن تكون من أي دولة بمعنى أن الخطوات المذكورة في هذا التقرير يمكن أن يكون حسَاب البَائع من نون السعودية أو نون مصر أو غيرها، وسوف نحاول توضيح كافة التفاصيل مع عرض أهم الأسئلة الشائعة حول الموضوع.

اقرأ في: تقسيط جوال من stc بدون فوائد

البيع على نون مصر فتح حساب بائع في نون كيف افتح متجر في نون شروط البيع في نون السعودية تسجيل كبائع في نون شروط التسجيل في نون كبائع البيع في نون بدون سجل تجاري كيف أقوم بفتح حساب بَائع نون كيف افتح متجر في نون موقع نون للبائعين السعودية البيع على نون مصر البيع في نون السعودية التسجيل في نون كبائع نون البائعين تسجيل بائع في نون نون حساب بائع إنشاء متجرك الإلكتروني واربح من التسوق والشحن
إنشاء متجرك الإلكتروني واربح من التسوق والشحن

خطوات فتح حساب بائع في نون 2024

هناك بعض الخطوات التي يمكنكم اتباعها حتى تستطيع الدخول إلى مَوقع نون وهي:

1- أولاَ قم بالدخول إلى المَوقع الرسمي الخاص بنون لكي تسجل حِساب خاص بك من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

2- قم بالضغط على اشترك الآن لإنشاء حِساب جديد.

3- بعد ذلك عليك كتابة كافة البيانات الشخصية التي تطلب منك لإكمال التسجيل، ثم اضغط على زر عمل حساب.

4- بعد إنشاء الحساب قم بتسجيل الدخول ثم إختر الدولة التي تقيم فيها أو الدولة التي سوف تَسوق منها على نون.

5- قم بتسجيل بيانات المتجر الخاص بك على سبيل المثال ( اسم المتجر - اسم الشركة القانوني - رقم الهاتف - نوع المنتجات التي سوف تسوق لها ..).

6- ثم بعد ذلك تأتي خطوة التحقق من المستندات المطلوبة وهي أهم خطوة في التسجيل لأن نون تطلب منك بعض الأوراق والمستندات لكي تكون بَائع فيها وتختلف هذه الأوراق من دولة إلى أخرى كالتالي.

اقرأ في: كيفية التقسيط من نون بنك الراجحي بدون فوائد

اقرأ في: طريقة التقسيط من دريم 2000 بدون فوائد

شروط البيع في نون السعودية تسجيل كبائع في نون شروط التسجيل في نون كبائع البيع في نون بدون سجل تجاري كيف أقوم بفتح حساب بَائع نون كيف افتح متجر في نون موقع نون
شروط البيع في نون السعودية

الأوراق المطلوبة للتسجيل كبائع على مَوقع نون

وضع مَوقع نون عدة متطلبات لكي تستطيع الاشتراك في نون كبائع، إذ أنه سيطلب منك بعض المستندات لكي تقوم بعملية التسجيل وفيما يلي ذكر الأوراق المطلوبة للتسجيل في نون الإمَارات أو المملكة العربية السعودية و مصر.

شروط التسجيل في نون كبائع الإمارات و السعودية 2024

لا تختلف شروط البيع في نون السعودية عن نظيرها في الإمارات وفيما يلي الأوراق والشروط المطلوبة:

  • صورة من الرخصة التجارية (يشترط ذكر نشاط البيع في الرُخصة).
  • شهادة ضريبة القيمة المضافة.
  • صورة من بِطاقة الهوية أو جواز السفر( يجب أن تكون الصورة من الجهتين) .
  • صورة من تأشيرة الإقامة لغير المواطنين.
  • 3 فواتير شراء أو خطاب تفويض بالتوزيع للبائعين المختصين بالصحة والجمال.

البيع في نون بوثيقة العمل الحر

يمكنك فتح حساب بائع في نون واختيار أحد الفئات المتاحة للتجارة أو البيع، حيث أن شركة نون توفر لك 3 فئات مختلفة حسب دولتك إذا كانت بيانات الاعتماد الخاصة بك تفي بمتطلبات إحدى الفئات التالية:

1- حساب بائع محلي في نون، أي أن شركتك مسجلة في البلد الذي ترغب في بيعه.

2- حساب بائع دولي، أي أن شركتك غير مسجلة في البلد الذي ترغب في البيع فيه.

3- او حساب بائع فردي، أي في المملكة العربية السعودية باستخدام وثيقة العمل الحر، أو في مصر باستخدام شهادة البيانات الخاصة بك.

شروط التسجيل في نون كبائع في مصر

لابد من توافر هذه الأوراق لَديك للتسجيل:

  1. سجل تُجاري.
  2. بطاقة ضريبية.
  3. حساب بنكي خاص بالشركة.
  4. شهاده تسجيل الضريبة على القيمة المضافة .

خطاب رسمي من البنك يحتوي على التفاصيل البنكية الخاصة بالشركة مختومة من البنك وعلى ورقة البنك الرسمية، وتشمل على المعلومات التالي:

  • اسم الحساب (يجب ان يكون اسم الحساب البنكي مطابق تماماً مع اسم الاسم التجاري في السجل التُجاري).
  • رقم الحساب.
  • رقم الآيبان.
  • السويفت كود ( للإمارات ومصر ).
  • اسم الفرع .
  • العملة.
ويمكنك الاطلاع على صفحة الأَوراق والمستندات المطلوبة من الموقع لكي تصبح بَائع في نُون من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

ماذا معنى البيع مع نون

نون يعتبر السوق الرقمي المحلي الذي تم إنشاؤه لخدمة ودعم الأعمال التجارية في الشرق الأوسط. نرحب بالبائعين الذين لديهم أعمال لاستخدام نون كمنصة رقمية لتوسيع أعمالهم وتجارتهم عبر الإنترنت.

ما هي منتجات البيع على نون

لدى مَوقع نون العَديد من المُنتجات التي يمكن بيعها، حيث نقدم للعملاء مجموعة واسعة من المنتجات التي تناسب احتياجاتهم من ملابس رياضية أو أجهزة إلكترونية ومنتجات العناية بالشعر و بالبشرة والنظارات ومئات الفئات المنتمية لنون.

يمكنك مشاهدة قائمة المُنتجات التي يتم بيعها من خلال مَوقع نون من هذا الرابط اضغط هنا.

ماذا لا يمكن بيعه على نون

هناك بعض السلع والمنتجات التي لا يسمح نون بالتسويق لها مثل سلع مستعملة أو المنتج غير أصلي بنسبة 100%.

اقرأ في: شروط تقسيط أمان للطلاب بدون اثبات دخل

شروط التسجيل في نون كبائع  ازاي اعمل حساب بائع على نون كم نسبة نون من البائع هل تطبيق نون يوصل مصر كيف اعرف ان البائع نون
طريقة فتح حساب بائع في نون

كيف أقوم بفتح حساب بَائع نون

أولاً وبشكل عام ، يجب أن يكون لَديك ترخيص تجاري صالح وحساب عميل نون. ثم ستحتاج إلى تحميل المستندات المطلوبة لفتح مَتجر البَائع، وقد أجبنا على هذا السؤال بالتفصيل في الأعلى.

ماذا أفعل بعد التسجيل في نون كبائع

اتصل بدعم البائعين لحجز جلسة تدريبية لإرشادك على عملية البيع وإتقان استخدام أدوات مَنصة البائع في نون او ارسال ايميل الي seller@noon.com

اقرأ في: شروط القروض من تساهيل 2024 في مصر

كيف يمكنني زيادة مبيعاتي في نون

باعتبار نون السوق الرقمية الرائدة في المنطقة، تتمتع نون بمدى وصول وتأثير مذهلين للبائعين المحليين. لدعم ذلك، هناك العديد من خيارات التسويق المتاحة للبائعين الراغبين في زيادة مبيعاتك من خلال منصة نون.

  • من خلال الرابط التالي اضغط هنا يمكنك التعرف على ما يلي:
  • تعرف على المزيد حول كيفية المشاركة في حملات المبيعات والصفقات اليومية.
  • تعرف على كيفية تتبع وزيادة مبيعات متجرك.
  • تعرف على كيفية الفوز بـ "صندوق الشراء".

إذا كان لديك أي الأسئلة؟ أو استفسار يمكن التواصل مع خدمة عملاء نون عبر الإيميل: seller@noon.com

اقرأ في: طريقة الشراء من شي ان في مصر

اقرأ في: كيفية تقسيط موبايل من فودافون

شروط التسجيل في نون كبائع  طريقة فتح حساب بائع في نون فتح حساب بائع في نون السعودية
طريقة فتح حساب بائع في نون والربح من التسوق

كم عمولة نون السعودية

إلى وقتنا هذا قامت شركة نون بتوحيد العمولة فعمولة نون واحدة في السعودية ومصر وأي دولة أخري وهي بمعدل يتراوح بين 3.9 الى 27% ويكون الاختلاف في العمولة حسب نوع المنتج الذي تعرضه فنسبة اكسسوارات الموبايلات تختلف عن الأزياء وزالموضة وملابس الأطفال أو الأجهزة الإلكترونية.

هل يمكن البيع في نون بدون سجل تجاري

يعتقد البعض أن البيع في نون يتم بدون سجل تجاري لكن في الحقيقة هذا غير صحيح فالسجل التجاري والبطاقة الضريبية من المستندات التي يتم طلبها منك في بداية التسجيل على نون كبائع ولا يمكنك فتح حساب بائع بدونهما.

اقرأ في: تفاصيل برنامج تساهيل الراجحي تقسيط بدون فوائد

اقرأ في: كيفية الشراء بالتقسيط من أمازون السعودية 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-