مميزات بطاقة كاش باك امكان يو كارد أعلى استرداد نقدي 2024

مميزات بطاقة كاش باك امكان يو كارد

مميزات بطاقة كاش باك امكان يو كارد أعلى استرداد نقدي 2024 نسبة الكاش باك في بطاقة يو كارد رسوم بطاقة إمكان يو كارد u card اعلى كاش باك مفتوح في السعودية مميزات بطاقة كاش باك امكان يو كارد 2024 أفضل بطاقة كاش باك في السعودية مميزات بطاقة إمكان الائتمانية فيزا بطاقة Ucard البلاتينية من إمكان كاش باك 2 % بدون شروط
مميزات بطاقة كاش باك امكان يو كارد أعلى استرداد نقدي 2024

تعتبر بطاقات الكاش باك ميزة كبيرة لبعض الأشخاص حيث توفر لهم ميزة الاسترداد النقدي بالإضافة إلى ميزة الدخول المجاني إلى بعض الأماكن وغير ذلك، وفي سطور مقالة اليوم سوف نتعرف على أفضل بطاقات الكاش باك وكذلك سوف نسرد بالتفصيل معلومات هامة حول بطاقة كاش باك امكان يو كارد.

بطاقة كاش باك امكان يو كارد

تأتي البطاقة بالتوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية وهذا ما جعل نسبة كبيرة من العملاء يثقون في التعامل من خلالها.

كما توجد فئات عديدة من البطاقة والتي تم تصميمها لتناسب احتياجات العملاء وبالتالي يتم الاختيار حسب ما يحتاجه، ويمكن تحويل نقاط الكاش باك إلى المحفظة والحساب البنكي.

نسبة الكاش باك في بطاقة يو كارد

الاسترداد النقدي في بطاقة إمكان يو كارد يعد من أفضل نسب الكاش باك في السعودية إن لم يكن الأفضل على الإطلاق في الوقت الحالي، فبطاقة يو كارد تعطيك 2% كاش باك على جميع مشترياتك بالبطاقة.

هناك الكثير من البطاقات في المملكة تعطي كاش باك مثل كاش باك الراجحي الرقمية أو بطاقات اس تي سي باي وغيرها من البطاقات لكن دائماً هناك قيود في نسبة الكاش باك.

أما المميز في بطاقة يو كارد انه لا يوجد شروط سواء اشتريت داخل السعودية أو خارج السعودية، كما أنه لا يوجد حد ادنى للشراء للحصول على الكاش باك أو حد أقصى، وأي نوع من أنواع الشراء لذلك هي أفضل بطاقة كاش باك الآن في السعودية.

رسوم بطاقة إمكان يو كارد

الرسوم السنوية 500 ريال سعودي من غير الضريبة، لكن المفاجاة يمكن أن تعفى من دفع الرسوم السنوية لبطاقة يو كارد كاش باك عن طريق شراء بمجموع مبلغ 3000 ريال سعودي خلال الـ 90 يوم الولى كل سنة ويتم إعفائك من الرسوم السنوية وهذه ميزة أخرى رائعة في بطاقة إمكان كاش باك.

أنواع بطاقة امكان يو كارد

هناك أكثر من نوع من بطاقات إمكان تختلف هذه البطاقات فقط في الرسوم السنوية أو رسوم البطاقات الإضافية فهناك بطاقة الطلاب / الإتحاد - والبطاقة البلاتينية -وبطاقة سيجنيتشر - وبطاقة انفينت.

البطاقة الطلاب يوكارد

  • الرسوم السنوية 200 ريال سعودي.
  • رسوم البطاقات الإضافية: بطاقتين مجاناً واكثر من ذلك تدفع 150 ريال على كل بطاقة.
  • يتم إصدار هذه البطاقة بشكل فوري للعميل، ويتم احتساب قيمة 2% كاش باك على جميع المشتريات الخاصة.
  • كما يمكن تقسيط أي مشتريات بدون وجود هامش ربحي ويمكن سحب أي أرباح بقيمة 30% من الحد الائتماني للبطاقة.

البطاقة البلاتينية يو كارد كاش باك

  • يتم إصدار هذه البطاقة للمواطنين السعوديين فقط بشكل فوري.
  • الرسوم السنوية 500 ريال سعودي.
  • رسوم البطاقات الإضافية: بطاقتين مجاناً واكثر من ذلك تدفع 300 ريال على كل بطاقة.
  • تقدم نسبة كاش باك حوالي 2% على المشتريات ويمكن إجراء عمليات السحب الإلكتروني بقيمة 30% من الحد الائتماني.
  • كما أن البطاقة تقدم خصم 20% على فنادق ومطاعم جميرا.
  • يمكن الاستفادة من نظام التقسيط بدون أرباح على البطاقة.

اقرأ في: ما الأفضل بين محفظة stcpay و urpay

مميزات بطاقة كاش باك امكان يو كارد أعلى استرداد نقدي 2024 نسبة الكاش باك في بطاقة يو كارد رسوم بطاقة إمكان يو كارد u card اعلى كاش باك مفتوح في السعودية مميزات بطاقة كاش باك امكان يو كارد 2024 أفضل بطاقة كاش باك في السعودية مميزات بطاقة إمكان الائتمانية فيزا بطاقة Ucard البلاتينية من إمكان كاش باك 2 % بدون شروط
مميزات بطاقة كاش باك امكان يو كارد 2024

المستندات المطلوبة لإصدار البطاقة الكلاسيكية يو كارد

تختلف المستندات المطلوبة للحصول على بطاقة يو كارد حسب نوع البطاقة، ففي حالة البطاقة الكلاسيكية يتطلب توفير ما يلي:

  • نسخة الهوية الوطنية.
  • خطاب إثبات جامعي للطالب.
  • إثبات تسجيل الطالب فصلين دراسين على الأقل في الجامعة.
  • كما يجب أن يكون الطالب ملتحق بإحدى الجامعات التالية:

جامعة أم القرى، جامعة الملك عبد العزيز، جامعة الملك سعود، جامعة الفيصل، جامعة الأميرة نورا بنت عبد الرحمن، جامعة الملك سعود للعلوم الصحية وجامعة الملك خالد.

المستندات المطلوبة لإصدار البطاقة البلاتينية يو كارد

يجب توافر ما يلي لإصدارها: نسخة الهوية الوطنية للعميل، وكشف عن الراتب الشهري، بالإضافة إلى كشف حساب بنكي لآخر 3 شهور.

مميزات بطاقة كاش باك امكان يو كارد 2024

الحقيقة هناك الكثير من المميزات في بطاقة كاش باك امكان يو كارد بانواعها من دخول صالات مطارات وعروض مميزة على المتاجر والفنادق لكن بصراحة اهم مميزات هذه البطاقة 3 أشياء هم:

1- نسبة الكاش باك 2% وهذه نسبة كبيرة جداً مقارنة بالعديد من بطاقات الكاش في السعودية.

2- لا يوجد حد أدنى أو حد أقصى للحصول على الكاش باك وهذه ميزة جميلة جداً جداً، حيث أن إذا صرفت 1 ريال سعودي تحصل على 2% كاش باك وإذا صرفت 100 ألف ريال أيضاً تحصل على 2% كاش باك.

3- الكاش باك متاح لجميع الفئات سواء الشلاء من المتاجر أو محطات الوقود أو المطاعم كل شيء يشمله الكاش باك وأيضاً لن تجد هذه الميزة في أي بطاقة أخرى.

أفضل بطاقة كاش باك في السعودية

بعدما تعرفنا بالتفصيل على بطاقة كاش باك امكان يو كارد والمزايا التي تمنحها للعميل، فإن الكثير يتساءلون حول أفضل أنواع بطاقات الاسترداد النقدي في السعودية، بلا شك بطاقة يو كارد أحد أفضل بطاقات الكاش باك في المملكة.

وهناك أيضاً مجموعة من بطاقات الاسترداد النقدي المميزة ولعل أهمها ما يلي:

اقرأ في: مميزات وعيوب محفظة يور باي من الراجحي

مميزات بطاقة كاش باك امكان يو كارد أعلى استرداد نقدي 2024 نسبة الكاش باك في بطاقة يو كارد رسوم بطاقة إمكان يو كارد u card اعلى كاش باك مفتوح في السعودية مميزات بطاقة كاش باك امكان يو كارد 2024 أفضل بطاقة كاش باك في السعودية مميزات بطاقة إمكان الائتمانية فيزا بطاقة Ucard البلاتينية من إمكان كاش باك 2 % بدون شروط
أفضل بطاقة كاش باك في السعودية

بطاقة سيغنتشر كاش باك الائتمانية الإسلامية 

يمكن لعملاء بنك الراجحي الحصول على هذه البطاقة والتي يعتبرها البعض هي أفضل بطاقة كاش باك في السعودية نظراً للمزايا التي تمنحها للعميل.

1- ولعل من أهم هذه المزايا هو أن حاملها يمكنه الدخول في صالات كبار الزوار بالمطار كما أنها توفر ضمانات كافية على كل عمليات الشراء التي تتم بالبطاقة.

2 -كذلك يجب العلم أن حامل البطاقة ينضم بشكل تلقائي إلى برنامج قسط والذي يمكن من خلال استخدام البطاقة في تقسيط بعض المشتريات.

3- كما توجد نسبة 10% استرداد نقدي على بعض العمليات الشرائية المحددة من قبل البنك.

4- حيث تطبق ميزة الاسترداد النقدي على فئات المطاعم، الصيدليات، السوبر ماركت، الفنادق، الأماكن الخاصة بالتنزه والترفيه، وكذلك سيارات الأجرة. 

5- وتختلف نسبة الاسترداد النقدي للبطاقة حسب إجمالي المبلغ الذي تم إنفاقه من قبل العميل ويتم حسب النسبة كالتالي:

6- تبلغ قيمة الاسترداد النقدي للبطاقة نحو 7% وهذا في حالة وصلت المشتريات الشهرية ما قيمته بين 7500 حتى 14999، ويكون أقصى حد للاسترداد في الفئة الواحدة ما قيمته 150 ريال وهذا بإجمالي 750 ريال خلال الشهر.

7- بينما تزيد قيمة الاسترداد النقدي لكي تصل نحو 10% وهذا في حالة بلغ إجمالي الإنفاق الشهري للعميل نحو 14999، ويكون أقصى حد للاسترداد النقدي في الفئة الواحدة نحو 200 ريال وذلك بإجمالي 1000 ريال في الفئة الواحدة.

بطاقة تيتانيوم الإسلامية الائتمانية

تم عرض هذه البطاقة من قبل بنك الرياض للعملاء وهذا للاستفادة منها في أغراض التسوق والسفر بالإضافة إلى أنها تمنح حاملها مزايا عديدة وهذا يتمثل في العروض المميزة على المطاعم، الفنادق، وكذلك المحلات التجارية سواء داخل المملكة أو خارجها.

كما يجب التأكيد أن هذه العروض مخصصة لعملاء بنك الرياض وحاملي البطاقة فقط.

  • يمكن إصدار بطاقة مجانية إضافية لأحد أفراد عائلة العميل بشكل مجاني، ويمكن الاعتماد على البطاقة في عمليات الدفع التي تتم بدون تلامس وهذا في حالة المشتريات التي تقل قيمتها عن 300 ريال.
  • كما يحصل العميل على 20 نقطة في حالة قيامه بتنشيط البطاقة وبدء العمل بها.
  • وعند قيام العميل باستخدام البطاقة بإجمالي إنفاق يصل نحو 5000 ريال خلال أول 3 شهور من الإصدار فإنه يحصل على 400 نقطة مجانية أخرى.
  • أيضاً فإن العميل يحصل على عروض مميزة على بعض المطاعم والفنادق المحددة من قبل البنك.
  • بالإضافة إلى حصول العميل على ميزة الحماية ثلاثية الأبعاد في حالة التسوق بشكل إلكتروني.
  • كما أن مستخدمي بطاقة تيتانيوم الإسلامية يحصلون على تقسيط ميسر للمشتريات من خلال برنامج قسط.

بطاقة كاش باك الأهلي السعودي

  • تدخل بطاقة الأهلي المميزة كاش باك في قائمة أفضل بطاقة كاش باك في السعودية وهذا نظراً للمزايا العديدة التي تمنحها للعميل.
  • توفر البطاقة لحاملها ميزة الوصول المجاني لبعض صالات المطار الخاصة.
  • كما أن البطاقة تأتي بالتوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • علاوة على أن البطاقة تمكن حاملها من الاستفادة من برنامج أثير  والخدمات المرتبطة به.
  • كذلك نشير إلى الحماية التي خصصتها البطاقة لحاملها من برنامج حمايتي وحمايتي بلس.

بطاقة كاش باك يورباي الراجحي

تعتبر من بطاقات الكاش باك الشهيرة التي يفضلها الكثير من العملاء وذلك نظراً للمزايا التي تمنحهم إياها.

حيث تصل نسبة الكاش باك على البطاقة نحو 1%، ويمكن الاعتماد على البطاقة في الكثير من عمليات الشراء، الدفع وبعض المرافق العامة.

كما يمكن الاستفادة من النقاط وتحويلها إلى محفظة العميل عبر نقاط مكافأة الراجحي أو الحساب البنكي ويمكن تحويلها إلى حساب عميل آخر لديه بطاقة يور باي، كذلك يمكن استخدام النقاط في بطاقة مدى، فيزا أو ماستر كارد.

شاهد: تجربة بطاقة مزيد كاش باك بنك الإمارات

مميزات بطاقة كاش باك امكان يو كارد أعلى استرداد نقدي 2024  مميزات بطاقة كاش باك امكان يو كارد 2024 أفضل بطاقة كاش باك في السعودية مميزات بطاقة إمكان الائتمانية
مميزات بطاقة إمكان الائتمانية

البطاقة الكلاسيكية بنك الجزيرة

يحصل عملاء بنك الجزيرة على هذه البطاقة وهي تقدم الكثير من المزايا الرائعة مثل الكاش باك الذي تصل قيمته نحو 1% على مختلف عمليات الشراء.

  • كما أن ميزة الكاش باك يمكن تطبيقها على مختلف عمليات الشراء سواء الدولية أو المحلية.
  • بالإضافة إلى وجود بعض الأرباح السنوية الخاصة بالعملاء وتصل قيمة الأرباح نحو 26%.
  • ولكي يحصل العميل على البطاقة الكلاسيكية فإنه يجب أن يكون الحد الأدني لراتبه الشهري نحو 3000 ريال سعودي مع ضرورة دفع الرسوم السنوية بقيمة 150 ريال.

كيفية الحصول على بطاقة الكاش باك

بعدما تعرفنا على تفاصيل ومزايا بطاقة كاش باك امكان يو كارد، فإن هناك تساؤل يثور بين العملاء بخصوص كيفية الحصول على بطاقات الكاش باك.

وهنا تكون الإجابة في أن عملية إصدار بطاقة الكاش باك تتم بسهولة في دقائق معدودة حيث يقوم العميل بالتقدم الإلكتروني على موقع البنك للحصول على البطاقة والاستفادة بمزايا الاسترداد النقدي الذي تقدمه لهم.

اقرأ في: شرح بطاقة كاش باك سيجنتشر بنك الرياض

وفي ختام موضوع بطاقة كاش باك امكان يو كارد، نكون قد تعرفنا على خصائص البطاقة والمزايا التي تقدمها للعميل، ونشير إلى أن البطاقات تختلف فيما بينها وفي خصائصها حسب البنك الذي يقوم بإصدارها ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم حقاً من المعلومات المقدمة في المقال ويمكن تصفح باقي الأقسام للحصول على الكثير من المقالات المشابهة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-