عناوين فروع بنك الراجحي الكويت وأرقام خدمة العملاء

عناوين فروع بنك الراجحي الكويت

يعد مصرف وبنك الراجحي أحد أشهر البنوك العربية المتواجد لها العديد من الفروع بالكثير من البلدان العربية، ونخص بالذكر في هذا المقال معلومات عن عناوين فروع بنك الراجحي الكويت حيث تعتبر فروعه في الكويت من أهم الفروع المتواجدة في الوطن العربي.

حيث أن المؤسسة المالية السعودية العالمية (الراجحي) قامت بتوسيع فروع مصرف الراجحي السعودي في جميع أنحاء العالم خاصة الدول العربية المجاورة في منطقة الخليج، خلال السنوات القليلة الماضية ليبلغ عدد فروع بنك الراجحي إلى 570 فرع.

وفي عام 2010 الميلادي في الأول من شهر أغسطس حصل مصرف الراجحي على الموافقة لافتتاح أول فرع له في الكويت ليصبح أول مصرف سعودي في الكويت منطقة (شرق) 132 شارع الخليج العربي.

وفيما يلي عبر موقع بنوك نتحدث عن عناوينها وأماكن تواجدها لجميع العملاء في داخل الكويت، ويمكنك تصفح قسم بنك الراجحي في الموقع لمعرفة أهم الأخبار المصرفية التي تخص بطاقات مصرف الراجحي البنكية وحساباته وكيفية الاستثمار في هذه المؤسسة الكبيرة.

عناوين فروع بنك الراجحي الكويت وأرقام خدمة العملاء بنك الراجحي الكويت انستقرام قروض بنك الراجحي الكويت فتح حساب بنك الراجحي الكويت رقم بنك الراجحي الكويت
عناوين فروع بنك الراجحي الكويت وأرقام خدمة العملاء

فروع بنك الراجحي الكويت

من الجدير بالذكر أن بنك الراجحي ومختلف فروعه تقدم خدمات مصرفية مختلفة في الكويت، وذلك ما يسر على كافة الراغبين في التعامل مع البنك الحصول على خدمة مصرفية مالية موثوقة وسريعة، حيث يمكن للعميل زيارة واحد من بين الفروع الآتي باختيار أقرب بنك راجحي الفرع الأقرب لمنطقة تواجدك بالكويت

فرع مصرف الراجحي الإدارة العامة

عنوان فرع الإدارة العامة لبنك الراجحي بشارع الخليج العربي بمنطقة الشرق في برج الأحمد طابق رقم 9، ويمكنك الوصول إلى لوكيشن فرع الراجحي عبر خرائط جوجل من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

أوقات الدوام الرسمية من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا.

بنك الراجحي فرع الرجال في الكويت

يوجد فرع خاص للرجال بمنطقة الشرق في شارع الخليج العربي بطابق الميزانين، تستطيع معرفة موقع البنك عبر جوجل ماب من خلال هذا الرابط اضغط هنا، ومواعيد الدوام بداية من 8:30 ص  لـ 3:00 مساءً.

فرع النساء بنك الراجحي الكويت

يتيح أيضا بنك الراجحي فرع للنساء متوفر فيه جميع الخدمات المصرفية لجميع العميلات من المتواجدات بالكويت، ويقع بمنطقة الشرق طابق الميزانين في برج الأحمد، من خلال الرابط التالي تجد موقع البنك على خرائط جوجل اضغط هنا.

فرع بنك الراجحي مول الجهراء

يقع فرع بنك الراجحي بالكويت بمنطقة الجهراء الصناعية، شارع البكري، قرب لولو هايبر ماركت، في البناء رقم 1 وتجد في الرابط التالي موقع فرع مصرف الراجحي في الجهراء عبر خراط جوجل اضغط هنا.

وفي الفرع تبدأ ساعات العمل من 10 ص حتى 1 ظهرًا، ومن 5 م  حتى 7 م.

اقرأ في: طريقة فتح حساب بنك الراجحي للمقيمين أون لاين

رقم بنك الراجحي الكويت مميزات بنك الراجحي الكويت فروع الراجحي بالارقام بنك الراجحي الكويت وظائف عنوان بنك الراجحي للتحويل الدولي
رقم بنك الراجحي الكويت

أرقام بنك الراجحي في الكويت لخدمة العملاء

في الجدول التالي تجد كافة أرقام خدمة عملاء بنك الراجحي في الكويت التي يمكن أن تحتاج إليها وفق آخر تحديث صدر من موقع بنك الراجحي في دولة الكويت.

أرقام خدمة عملاء بنك الراجحي في الكويت

1

رقم خدمة عملاء بنك الراجحي في الكويت  

96524954333

2

رقم بنك الراجحي في الكويت الخط الساخن  

24954333

3

رقم بنك الراجحي واتساب  

96524954333

4

رقم بنك الراجحي الموحد  

24954333

5

رقم فاكس فرع الراجحي في الكويت

00965 2495 4301

6

رقم فاكس الفرع الرئيسي للراجحي في الكويت

+965 24954301

7

رقم خدمة العملاء في الفرع الرئيسي للراجحي في الكويت

+965 24954300

8

رقم الراجحي للعملاء الجدد في الكويت

8001241222

9

رقم الراجحي للعملاء الحالين في الكويت

8001248880

10

رقم الراجحي في حالات الاحتيال

+965 24954380

11

رقم شكاوى بنك الراجحي

96524954333












شروط فتح حساب بنك الراجحي الكويت

بعد معرفة عناوين فروع بنك الراجحي الكويت يمكن لكل الراغبين في فتح الحساب المصرفي بداخل بنك الراجحي في الكويت متابعة كافة  الخطوات الإلكترونية التي يتيحها البنك، من أجل إتمام تلك العملية أون لاين بكل سهولة، ولكن بتوفر تلك الاشتراطات الآتية:

  • البطاقة الخاصة بهوية العميل وتكون سارية أو غير منتهية.
  • عمر العميل يكون أكثر من 15 عامًا حتى يكون قادر على فتح حساب مصرفي في بنك الراجحي.
  • لابد أن يقوم الشخص بكتابة كامل بياناته بكل دقة من أجل إتمام عملية فتح الحساب بشكل صحيح، مع ذكر بيانات التواصل وأهمها البريد الإلكتروني، أو البريد الوطني بكل دقة.
  • يتم استكمال كافة الخطوات الإلكترونية التي تلزم لفتح الحساب المصرفي.
  • لا بد من إجراء خطوات التسجيل بمنصة أبشر.
  • لا يكون لدى العميل أقارب من الدرجة الأولى يعملون بأي نشاط سياسي.
  • لا بد أن يتوفر الإقرار الخاص بأن الشخص صالح عقلياً ولديه الأهلية الكاملة لكي يفتح حساب في بنك الراجحي.
  •  أهم خطوات فتح الحساب من شروطها استكمال الإجراءات بأن يذهب العميل للفرع الخاص بالبنك بعد أن تتم الإجراءات الإلكترونية بكل دقة.
  •  الموافقة على جميع الشروط والأحكام الخاصة ببنك الراجحي.

اقرأ في: ما هي شروط التنازل عن السيارة في بنك الراجحي

اقرأ في: قيمة أرباح الودائع في بنك الراجحي

اقرأ في: كيف اشغل فلوسي في بنك الراجحي

عناوين فروع بنك الراجحي الكويت وأرقام خدمة العملاء بنك الراجحي الكويت انستقرام قروض بنك الراجحي الكويت أنواع قروض الراجحي قروض الراجحي كم راتب عروض الراجحي القرض الشخصي
شروط التقديم على قروض بنك الراجحي في الكويت

شروط التقديم على قروض بنك الراجحي في الكويت

يقدم بنك الراجحي في الكويت أكثر من نوع من القروض أو التمويل، منه التمويل الاستهلاكي مثل القروض الشخصية أو قروض السيارات، أو قروض التمويل العقاري، وفي كلا النوعين يجب توافر شروط معينة للحصول على قرض من مصرف الراجحي في أحد فروع الكويت.

  1. أولاً يجب تقديم صورة من البطاقة المدنية الأصلية وتكون سارية الصلاحية.
  2. تقديم شهادة الراتب موضح فيها صافي الراتب الشهري + استمرارية للراتب.
  3. توافر كشف حساب لآخر 6 شهور في البنك من معاملاتك.
  4. ملحوظة: للتوضيح يجب معرفة ما هو صافي الراتب الشهري.

ما هو صافي الراتب للتقديم على قروض الراجحي في الكويت

باختصار هو الراتب الشهري للعميل الوارد في شهادة الراتب الرسمية الصادرة من جهة العمل التي يعمل بها، أو الوارد في الشهادة الصادرة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالراتب الشهري للعملاء المتقاعدين، بالإضافة إلى دعم العمالة.

لكن هذا الراتب يتم استبعاد منه ما يلي:

  • الاستقطاعات الشهرية.
  • وكذلك بدل الإيجار الممنوح وفقاً لنظام الرعاية السكنية.
  • ولا يعتد بأي دخل شهري آخر للعميل وبذلك لا يدخل ضمن صافي الراتب الشهري.

هل أحتاج إلى تحويل راتب لأخذ قرض من الراجحي في الكويت

الآن أصبح عليك تحويل راتبك إلى حسابك في بنك الراجحي لأخذ قرض من أحد فرع الراجحي في الكويت وهذا في معظم الحالات، ولكن في بعض الحالات يمكنك الحصول على تمويل مقابل طلب دائم. order.

طريقة التواصل مع فروع بنك الراجحي خارج السعودية

يمكنك أن تتواصل مع بنك الراجحي وذلك عن طريق خدمة الهاتف المصرفي، ومن ثم يمكنك أن تستخدم هذا الرقم 966920000084 كما يمكن أيضا التواصل عن طريق طلب هذا الرقم المجاني 80011908880 حيث يمكن إجراء كافة العمليات المصرفية، والتحقق منها عن طريق الجوال وباستخدام خدمة الهاتف المصرفي الثابتة وذلك للمقيمين خارج المملكة السعودية، أو داخلها أيضًا.

  • رقم التواصل مع فرع الراجحي الرئيسي في الكويت
  • رقم التواصل هو 965 24954300

شركات وفروع بنكية تتبع الراجحي خارج السعودية

  • توجد أكثر من شركة تمتلك شراكة مع بنك الراجحي خارج السعودية من بينها شركة الراجحي المحدودة في ماليزيا.
  • تتواجد أيضا فرع بنك الراجحي في الأردن برأس مال 264.834 مليون ريال سعودي.
  • فرع بنك الراجحي في الكويت برأس مال يصل إلى 389.88 مليون ريال سعودي.

اقرأ في: ما فائدة نقاط الراجحي وكيف أستفيد من نقاط مكافأة الراجحي

اقرأ في: قروض الراجحي للمتقاعدين

اقرأ في: تغيير رقم جوال الراجحي في أبشر عن طريق الهاتف

عناوين فروع بنك الراجحي الكويت وأرقام خدمة العملاء بنك الراجحي الكويت انستقرام قروض بنك الراجحي الكويت فروع بنك الراجحي الكويت الجهراء مول
فروع بنك الراجحي الكويت الجهراء مول

مزايا خدمات فرع الراجحي في الكويت

استفادت مؤسسات القطاع المالي في دولة الكويت كثيرًا من الإجراءات الخاصة بالدعم المالي والدعم النقدي السريع والأساسي، وذلك تحت إشراف وتنظيم حثيث من قبل المركزي الكويتي مع احتياطات أقوى خلال تلك الفترة السابقة، وقد ركز خلال تلك الفترة بنك الراجحي في دولة الكويت على أن يدعم كافة الجهود الخاصة بالتعافي واستكشاف كافة السبل الاستثمارية الجديدة، وشغل العديد من المناصب القيادية والاستراتيجية.

وذلك على المستويات التنفيذية، حيث بدأ مصرف الراجحي أن يدخل السوق الخاص بالصكوك بالكويت وذلك للمرة الأولى بقيمة تصل حتى 10 مليون دينار كويتي عن طريق الاستثمارات والموافقة من قبل أصحاب المصالح لإجراءات المنتج وسياساته وإطارات عمله.

يذكر أن بنك الراجحي قد أشرف على عمليات المتابعة الصارمة مع كافة العملاء من المتعثرين؛ وهو ما أدى لتحسين سداد الديون والمتعثرات وبالرغم من الاستمرارية بتأثير جائحة كورونا فقد شهد هذا الفرع الدولي الخاص بدولة الكويت زيادة ملحوظة بالأرباح الخاصة بالتسوية بنسبة تتعدى 161% وهو ما نتج عن الجهود الحثيثة من أجل تعزيز التسوية المبكر  ما بين العملاء مع زيادة بالدخل من صرف العملات بنسبة 67% .

كفاءة التشغيل فروع بنك الراجحي في الكويت

بالاطلاع على عناوين فروع بنك الراجحي الكويت لوحظ أن تعزيز كفاءة التشغيل في تلك الفروع قد تم مع انطلاق المرحلة الأولى بنظام المدفوعات الوطني بالكويت وزادت معه الكفاءة التشغيلية لمصرف الراجحي عن طريق تعزيز كافة القنوات الإلكترونية، وتمكين الإصدارات الخاصة بالبطاقات الائتمانية، وبطاقات الخصم الفوري.

مع تنفيذ الأنظمة الموحدة المخصصة لإعداد التقارير التي توضح الأنشطة المصرفية والتشغيلية الأساسية بالتماشي مع جميع الخدمات الرقمية الأكثر تطورًا المقدمة من قبل الهيئة العامة للمعلومات في الكويت.

الجدير بالذكر أن المصرف قد عقد اتفاقية بالتعاون مع جهاز الخدمة الذاتية من أجل تمكين جميع العملاء التسجيل وإنشاء كافة التوقعات بشكل رقمي، مع إمكانية التحقق من هوية كل عميل قبل إتمام العمليات المصرفية، وقد تبع ذلك إجراء تدقيق كامل وناجح فيما يخص إطار الأمن السيبراني.

اقرأ في: فروع البنك الاهلي المصري في السعودية

اقرأ في: فروع البنك الأهلي المصري في تركيا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-