فروع البنك الأهلي المصري في تركيا وأرقام التواصل

فروع البنك الأهلي المصري في تركيا

يتساءل الكثيرون عن فروع البنك الأهلي المصري في تركيا حيث يقبل الكثير من العملاء على التعامل مع هذه المؤسسة البنكية الأضخم والتي تقدم خدمات مالية ومصرفية لعملاء المصريين المقيمين في خارج حدود  الوطن، كما يقبل العملاء من غير المصريين أيضًا على إتمام تعاملاتهم المصرفية لدى الأهلي المصري لما يمتلكه من مزايا عديدة على المستوى المالي والمصرفي، فضلًا عن موثوقية تعاملاته وشراكاته المتعددة مع كيانات مصرفية عملاقة على مستوى الشرق الأوسط، بل وعلى مستوى العالم.

فروع البنك الأهلي المصري في أوروبا فروع البنك الأهلي المصري في السعودية هل البنك الأهلي إسلامي فروع البنك الأهلي المصري في فرنسا وكلاء البنك الأهلي رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري بلاتينيوم فروع البنك الاهلي المصرى في امريكا فروع البنك الأهلي المصري في السودان
فروع البنك الأهلي المصري في تركيا وأرقام التواصل

ممثلي البنك الأهلي المصري في تركيا

لا تزال فروع البنك الأهلي المصري في تزايد، وحتى الآن لم يتم تحديد فرع معين من فروع بنك الأهلي المصري خارج مصر في تركيا، ولكن توجد مؤسسة البنك الأهلي التابعة لكيان فاينانس في تركيا ويقدم كافة الخدمات المصرفية لجميع العملاء في تركيا، وقد تم شراء نسبة تصل لخمسة وخمسين في المائة من أسهم البنك من قبل المملكة العربية السعودية لتمتلك الجزء الأكبر منه، ويتجاوز رأس مال البنك أكثر من 1800 مليون ليرة تركية.

الجدير بالذكر أن رئاسة مجلس إدارة البنك الأهلي المصري قد كشفت فيما سبق عن ضرورة تواجد فرع يتبع بنك الأهلي المصري في تركيا، وذلك لتوفير عدد من الخدمات المصرفية على مستوى المنطقة بأكملها، وقد أشار إلى أن السوق التركي يعتبر من الأسواق الواعدة القوية على مستوى أسواق العالم، لذلك هناك ضرورة لمحاولة تدشين فروع بنك الأهلي المصري في تركيا من أجل بدء تأسيس ومزاولة نشاط مصرفي قوي في داخلها.

وكلاء البنك الأهلي المصري في تركيا

يمتلك البنك الأهلي المصري خبرات كبيرة في مجال تحويل الأموال من الخارج وتتعدد الأنظمة المُعتمدة لديه لتواكب أحدث طرق التحويل المطبقة عالمياً وذلك بالتعاون مع أكبر أربعة بنوك من مراسلي ووكلاء تحويل الأموال في تركيا وهم:

  • AKBANK TAS تركيا
  • Garanti Bank in turkey - بنك جرانتي تركيا
  • بنك يابي كريدي yapikredi bank في اسطنبول
  • بنك ZIRAAT التركي للخدمات المصرفية.

كيفية التواصل مع بنك الأهلي المصري في تركيا؟

من الممكن أن يتواصل العملاء والمتعاملين مع بنك الأهلي المصري من داخل أي مكان أو منطقة في تركيا وذلك من خلال استخدام الرقم 0020219623.

فروع البنك الأهلي المصري في أوروبا

وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي الإلكتروني التابع للبنك الأهلي عن الفروع التابعة للبنك في أوروبا بأنه لا يوجد سوى فرع واحد فقط في إنجلترا للبنك الأهلي

  • فرع المملكة المتحدة (إنجلترا): National Bank of Egypt House,8-9 Stratton Street, London, W1J 8LF
  • (442073981280+)
  • (442073891200+)

كيف تتواصل مع البنك الأهلي المصري خارج مصر في السعودية؟

1- السيد أحمد مدثر

  • رقم المحمول: 00966536361032.
  •  البريد الإلكتروني: ahmed.modather@nbe.com.eg.

2- السيد: نبيل محسن فهمي ابراهيم ثاقب 

  • رقم المحمول : 00966541229370
  • البريد الإلكتروني: nabil_mohssen@nbe.com.eg

اقرأ في: ممثلي البنك الأهلي المصري في جدة

البنك الأهلي المصري في الكويت

بعد أن تعرفنا على مدى توفر فروع البنك الأهلي المصري في تركيا نذكر طريقة التواصل مع ممثلي بنك الأهلي المصري في الكويت وبيانات التواصل معهم والتي نتعرف عليها من خلال ما يلي:

1- السيد: محمد عبد الحميد محمود السجيني

  • رقم المحمول: 0096598859864
  • البريد الإلكتروني: Mohamed.Aelhamied@nbe.com.eg

2- السيد: إبراهيم حسن السيد حجاج

  • رقم المحمول: 0096555512668
  • البريد الإلكتروني: ibrahem.Hahemd@nbe.com.eg

التواصل مع بنك الأهلي المصري في دبي

يتم ذلك من خلال اتباع بيانات التواصل مع ممثلي بنك الأهلي المصري في دبي:

1- الاسم: هاجر احمد نعمان إبراهيم  

  • رقم المحمول: 00971555373289  
  • البريد الإلكتروني:  Hagar.Noaman@nbe.com.eg

2- الاسم: أدهم عادل محمد شعبان السيد

  • رقم المحمول: 00971509706819
  • البريد الإلكتروني: Adham.Shaban@nbe.com.eg

هل بنك الأهلي المصري دولي

نعم، أتى بنك الأهلي المصري مثبتًا لوجوده بين بالكيانات المصرفية الدولية، الجدير بالذكر أن القطاع المصرفي يشهد الكثير من التغيرات أحدثت تحولات جذرية  كبيرة خاصة منطقة التعاون الاقتصادي الأوروبي، ولذلك كان من الضروري أن يكون بنك الأهلي على مستوى تلك التغيرات، ولذلك أصبح مواكب للكثير من النظم المصرفية العالمية.

وكانت له الكثير من النشاطات الخارجية؛ للاستفادة من شراكاته مع العديد من المؤسسات الدولية المالية الكبرى مع تحسين العلاقات مع الكثير من البنوك والشركات المصرفية الدولية وبالتالي قد أصبحت أولى أهميات وأولويات البنك مستوى تطوير شبكته المحلية والدولية  يضا.

وتوسيع العلاقات العالمية الدولية مع كبرى المؤسسات المالية سواء مؤسسات إقليمية ومؤسسات عالمية، وهو ما يتيح فرصة أكبر من أجل تلبية كافة متطلبات العملاء.

اقرأ في: فروع البنك الاهلي المصري في السعودية

اقرأ في: طريقة التحويل من بنك الراجحي إلى البنك الأهلي المصري

اقرا في: طريقة التحويل الدولي إلى فودافون كاش

فروع البنك الأهلي المصري في تركيا وأرقام التواصل فروع البنك الأهلي المصري خارج مصر وكلاء البنك الأهلي المصري في تركيا فروع البنك الأهلي المصري أوروبا
فروع البنك الأهلي المصري خارج مصر

أهمية شراكة بنك الأهلي مع مؤسسات مالية عالمية

الجدير بالذكر أن البنك الأهلي يسعى دائما إلى تطوير أنظمة المصرفية باكتساب الخبرات من الشراكات العالمية مع مؤسسات مصرفية مالية لها وزنها في الاقتصاد العالمي، وهو ما يعمل على حماية العائدات الخاصة بالبنك وذلك من خلال إتمام العديد من المبادلات التجارية الخارجية كأن يقوم القسم الذي تم تكليفه بالخدمة المصرفية العالمية بالاستمرار في إعادة النظر بالعلاقات الخارجية؛ من أجل ضمان الاستفادة لكافة الأطراف وذلك بشكل عادل.

يذكر أيضا أن القسم الخاص بالخدمات المصرفية الدولية بالبنك الأهلي له دوره المحوري في أن يعرض العديد من الخيارات التمويلية وذلك على مدى قريب وبعيد أيضًا بأسواق المال وكذلك بالأسواق التقليدية، وهو ما يؤدي لدعم المصرف بتنفيذه الهيكلة تمويل جيدة ومستدامة من شأنها أن تتماشى مع كافة الاستراتيجيات المصرفية الحديثة.

خدمات بنك الأهلي المصري المصرفية أون لاين

خدمة بنك الأهلي المصري للتسوق أون لاين وتعتبر من بين أهم الخدمات المتاحة، كما أن تلك الخدمة إنجاز عملية البيع والشراء عبر المتاجر الإلكترونية باستخدام بطاقات البنك الأهلي.

خدمات التحصيل الإلكتروني والتي تمتاز باهتمام خدمات الدفع بسهولة وأمان من أي منطقة بالعالم مع المتابعة اللحظية لمسار الحساب الخاص بكل شركة وطباعة التقارير مع إدارة متكاملة للمدفوعات بحسابات الشركات خلال يومين عمل.

خدمات بنك الأهلي عبر تطبيق الأهلي فون كاش ويمكن من خلال تفعيل المحفظة الخاصة بالعميل فور مشاركة بالخدمة يمكنك تحميل التطبيق من خلال المتجر وإدخال جميع البيانات المطلوبة على إتمام الكثير من الخدمات الخاصة بالتحويل المصرفي وإنجاز العديد من المعاملات المالية.

عنوان المقر الرئيسي بنك الأهلي المصري

المقر الرئيسي للبنك يتواجد في جمهورية مصر العربية- كورنيش النيل- برج بنك الأهلي- بولاق في محافظة القاهرة.

رقم التواصل المحلي مع بنك الأهلي

من الممكن أن تتواصل مع الرقم 19623 من أي محافظة من المحافظات في داخل مصر.

رقم التواصل الدولي مع بنك الأهلي المصري

التواصل الدولي مع خدمة عملاء بنك الأهلي المصري يكون من خلال الرقم 0020219623.

اقرأ في: طريقة تنشيط مستفيد البنك الأهلي أون لاين عبر التطبيق

اقرأ في: أماكن تقسيط موبايلات بدون فوائد البنك الأهلي

اقرأ في: سعر فائدة حساب التوفير في البنك الاهلى المصرى

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-