مميزات وعيوب بنك الإمارات الإسلامي

مميزات بنك الإمارات الإسلامي

بنك الإمارات الإسلامي هو مؤسسة مالية رائدة في الخدمات المصرفية الإسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة. والذي توسع بشكل كبير خلال الأعوام القليلة الماضية حتى وصل عدد فروع بنك الإمارات الإسلامي إلى حوالي 40 فرع داخل الإمارات.

وهذا لما يقدمه البنك من مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، بما في ذلك الحسابات الجارية والادخارية والاستثمارية، والتمويل الشخصي والعقاري والتجاري، والبطاقات الائتمانية والخصم المباشر، والتأمين التكافلي، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف.

ومن خلال هذا التقرير المقدم من موقع بنوك نوضح لكم وبشكل مُفصل مميزات بنك الإمارات الإسلامي والعيوب التي يراها أغلب عملاء المصرف الإماراتي.

مميزات بنك الإمارات الإسلامي عروض مصرف الإمارات الإسلامي مميزات فيزا مشتريات بنك الامارات الاسلامي  كم نسبة الفائدة في بنك الامارات الاسلامي؟ كيف فتح حساب في مصرف الإمارات الإسلامي؟ هل يمكن استخدام بطاقة الصراف خارج الامارات  ما هي افضل بطاقة ائتمانية في الامارات
مميزات وعيوب بنك الإمارات الإسلامي

بنك الإمارات الإسلامي

تم إنشاء بنك الإمارات الإسلامي في عام 2004 م من خلال اندماج بنك دبي الإسلامي وبنك الأهلي التجاري، فهو حديث النشأة لكن استطاع المصرف الوصول إلى قامة عملاء كبيرة جداً بين البنوك والمصارف في المنطقة العربية حتى وصلت فروعه إلى حوالي 40 فرع في دولة الإمارات فقط .

البنك يتبع سياسة المنهج الإسلامي وتطبيق مبادئ الشريعة الإسلامية في كافة معاملات البنك المصرفية.

يتمتع البنك بشبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء الدولة. يهدف بنك الإمارات الإسلامي إلى تحقيق رضا عملائه وتلبية احتياجاتهم المالية بطريقة مبتكرة ومسؤولة.

والهدف الذي تسعي الإمارات الإسلامي في تحقيقه هو تقديم أفضل خدمة للعملاء مع مراعاة الحفاظ على أحكام التمويل الإسلامي، حيث يتم التفاني من أجل إرضاء العميل والعمل في مصلحته، وكذلك مصلحة المصرف.

مميزات بنك الإمارات الإسلامي

يتمتع مصرف الإمارات الإسلامي بتقديم العديد من المميزات التي ترضي كافة الفئات من عملائه عبر البرامج والعروض الترويجية ومزايا البطاقات الائتمانية والحلول التمويلية المختلفة.

كما يوفر البنك عدد من الحسابات الجارية وحسابات التوفير التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية، وفي النقاط التالية نوضح لكن أهم مميزات مصرف الإمَارات .

حسابات مصرف الإمارات الإسلامي

- يقدم البنك عدد من الحسابات الجارية وحسابات التوفير والودائع بدون فوائد أو رسوم توفير حسابات جارية وتوفير وودائع بدون فوائد أو رسوم، فهناك نوع واحد من الحسابات الجارية وأكثر من نوع من حسابات التوفير وهم:

  • حِساب كنوز للتوفير.
  • حساب التوفير الإلكتروني.
  • حسَاب التوفير الاستثماري.
  • حساب سكاي واردز سوبر للتوفير.
  • حسَاب ضيف الاتحاد سوبر للتوفير.
  • حساب إماراتي للتوفير العائلي.
وهنك 3 أنواع من حسابات الودائع وهم:

  • وديعة الوكالة بالاستثمار ذات الأرباح المضاعفة
  • حِساب الوديعة الاستثماري لأجل محدد
  • حساب الوديعة الإستثماري "FLEXI"
مميزات بنك الإمارات الإسلامي عروض مصرف الإمارات الإسلامي مميزات فيزا مشتريات بنك الامارات الاسلامي  حاسبة القروض مصرف الإمارات الإسلامي عروض مصرف الإمارات الإسلامي تمويل السيارات مصرف الإمارات الإسلامي شروط الحصول على قرض من بنك الإمارات بنك الإمارات الإسلامي أفضل بنك للقروض الشخصية في الإمارات شراء مديونية بنك الإمارات الإسلامي قروض شخصية للوافدين في الإمارات
تمويل مصرف الإمارات الإسلامي

الحلول التمويلية

من أهم مميزات البنك الإماراتي الإسلامي تقديم العديد من الحلول التمويلية التي تلبي احتياجات عملائه وهي:

  • تمويل شخصي
  • تَمويل العقارات التجارية
  • التمويل المنزلي - MANZILI
  • التمويل التلقائي
  • التَمويل المنزلي بناء
  • تمويل مؤسسة محمد بن راشد للإسكان

مزايا الخدمات المصرفية

يقدم لك البنك مجموعة من المنتجات والخدمات التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتذخر بالمزايا لتؤمن لك كافة احتياجاتك المصرفية.

الخدمات المصرفية الذهبية المميزة، فئة مبتكرة تم تصميمها خصيصاً لتلبي متطلباتك المالية بشكل يتماشى مع أسلوب حياتك. يقدم لك مصرف الإمارات مجموعة من المنتجات والخدمات التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتذخر بالمزايا لتؤمن لك كافة احتياجاتك المصرفية.

اقرأ في: شروط الحصول على التمويل العقاري بنك الإنماء والأوراق المطلوبة

اقرأ في: مميزات وعيوب بطاقة مزيد فيزا كاش باك بنك دبي الوطني

اقرأ في: شروط الحصول على كريدت كارد في الإمارات

مميزات بنك الإمارات الإسلامي عروض مصرف الإمارات الإسلامي مميزات فيزا مشتريات بنك الامارات الاسلامي  كم نسبة الفائدة في بنك الامارات الاسلامي؟ كيف فتح حساب في مصرف الإمارات الإسلامي؟ هل يمكن استخدام بطاقة الصراف خارج الامارات  ما هي افضل بطاقة ائتمانية في الامارات عروض مميزة من بنك الإمارات الإسلامي على فيزا المشتريات
أنواع بطاقات بنك الإمارات الإسلامي

مميزات بطاقات بنك الإمارات الإسلامي

بَنك الإمَارات الإسلاَمي يقدم مجموعة متنوعة من البطاقات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والتي تناسب احتياجات وتطلعات عملائه.

سواء كنت تبحث عن بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان أو بطاقة مسبقة الدفع، فإن بنك الإمارات الإسلامي لديه الخيار المناسب لك. إليك بعض أنواع البطاقات التي يمكنك الاختيار من بينها:

بطاقات ضيف الاتحاد

هذه البطاقات تمنحك فرصة كسب أميال ضيف الاتحاد على كل دولار تنفقه، والتي يمكنك استبدالها في حجوزات الطيران وترقية درجة الرحلة مع شركة طيران الإمارات.

كما تستفيد من مزايا أخرى مثل التوصيل من أو إلى المطار، والدخول إلى صالات المطارات، وجولات الغولف، وخدمة صف السيارات، والدخول إلى نادي دبي للسيدات.

بطاقات سكاي واردز

هذه مجموعة من البطاقات تمكنك من كسب أميال سكاي واردز على كل دولار تنفقه، والتي يمكنك استخدامها في شراء تذاكر طيران أو ترقية درجة الرحلة مع أكثر من 30 شركة طيران شريكة.

كما تحصل على ترقية تلقائية إلى فئة سكاي واردز الفضية أو الذهبية، وخصومات في المطاعم والفنادق والسفر والتسوق.

بطاقات الاسترداد النقدي كاش باك

هذه البطاقات تسمح لك بالحصول على نسبة من قيمة مشترياتك على شكل نقود تضاف إلى رصيد حسابك. يمكنك استخدام هذه النقود لشراء ما تشاء، دون أي قيود أو شروط.

بطاقات مسبقة الدفع

هذه البطاقات تعطيك سيطرة كاملة على مصروفاتك، حيث يمكنك شحنها بالمبلغ الذي ترغب به، واستخدامها في أي مكان يقبل فيزا. كما تستفيد من خدمات مثل التحويل المالي، والشحن عبر الإنترنت، والخصومات في المتاجر المختارة.

مميزات فيزا مشتريات بنك الإمارات

أضاف بنك الإمارات الإسلامي الكثير من المميزات لفيزا المشتريات مسبقة الدفع الخاصة به أهمها موقع Cashbacksouq في النقاط التالية نتعرف أكثر على أهم مميزات فيزا مشتريات بنك الامارات الاسلامي:

الاستخدام العالمي

بإمكانك استخدام البطاقة للمعاملات المالية المحلية والدولية في أكثر من عشرات ملايين المواقع حول العالم وللسحب النقدي من أكثر من 2.6 مليون صراف آلي حول العالم.

ميزة الحماية والأمان

توفر البطاقة المسبقة الدفع من الإمارات الإسلامي ميزة الأمان 3D Secure، والتي تضيف خطوة توثيق إضافية لجميع دفعاتك.

حماية المشترياتك

احصل على الحماية الكاملة لمشترياتك وعلى راحة البال، مع خدمة حماية المشتريات، حيث سيتم التأمين على مشترياتك ضد السرقة أو الضرر.

سهولة الدفع الفوري

استخدم البطاقة المسبقة الدفع من الإمارات الإسلامي مع Apple Pay أو Samsung Wallet أو Google Pay للاستمتاع بإجراء جميع دفعاتك اليومية بسرعة وسهولة وأمان.

موقع Cashbacksouq

Cashbacksouk.ae هو موقع تسوق عبر الإنترنت مخصص حصرياً لحاملي بطاقات الإمارات الإسلامي، من خلال هذا الموقع يمكنك التسوق عبر الإنترنت واحصل على مكافآت استرداد نقدي تصل إلى %25 على أكثر من 1500 علامة تجارية محلية وعالمية.

عروض مميزة من بنك الإمارات الإسلامي على فيزا المشتريات

مجموعة رائعة من العروض المميزة من الإمارات الإسلامي لكل حاملي بطاقات مصرف الإمارات الإسلامي، احصل على أفضل العروض والتخفيضات من الإمارات الإسلامي، كما تحصل على كوبونات الخصم والقسائم للاستفادة من الخصومات الكبيرة والاسترداد النقدي لمشاهدة الكثير من التفاصيل اضغط هنا.

تطبيق مصرف الإمَارات الإسلامِي

أحد مميزات مصر فالإمارات الإسلامي تطبيق البنك يمكنك من إدارة حساباتك وبطاقاتك وتمويلاتك بسهولة وأمان.

يمكنك من خلال التطبيق القيام بالعديد من المعاملات المصرفية مثل فتح حساب جديد، تحويل الأموال، دفع الفواتير، استبدال نقاط تشويس، طلب التمويل الشخصي وغيرها. كما يمكنك الاستفادة من خدمة سمارت باس لتأكيد المعاملات بدون رمز التأكيد المرسل عبر الرسائل القصيرة.

تطبيق بنك الإمارات الإسلامي متوفر للهواتف المتحركة التي تعمل بنظام التشغيل iOS وأندرويد وهواوي. قم بتحميل التطبيق مجاناً من متجر التطبيقات وتمتع بالخدمات المصرفية في أي وقت وأي مكان.

اقرأ في: عناوين فروع بنك قطر الوطني في مصر

مميزات بنك الإمارات الإسلامي عروض مصرف الإمارات الإسلامي مميزات فيزا مشتريات بنك الامارات الاسلامي عروض مميزة من بنك الإمارات الإسلامي على فيزا المشتريات
تطبيق بنك الإمارات الإسلامي

تحميل تطبيق مصرف الإمارات الإسلامي

  • يمكنك تحميل تطبيق مصرف الإمارات الإسلامي لأجهزة الهواتف الأندرويد من خلال جوجل بلاي عبر هذا الرابط اضغط هنا.
  • كما يتوفر التطبيق لأجهزة هواتف أبل بنظام التشغيل iOS عبر آب الستور يمكنك تحميله من هنا.

قم بالتسجيل الفوري في تطبيق مصرف الإمارات والذي يعد من أهم مميزات بنك الإمارات الإسلامي وتمتع بكافة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف باستخدام رقم حسابك ورقم بطاقة الخصم، أو رقم البطاقة الائتمانية التابعة للبنك.

مميزات تطبيق بنك الإمارات الإسلامي

بعد التسجيل في تطبيق بنك الإمارات الإسلامي تعرف معنا على أهم مميزات التطبيق الحالية بعد التحديث الأخير:

  1. إمكانية استرجاع اسم المستخدم و إعادة ضبط كلمة السر من التطبيق دون الذهاب إلى الفرع فقط باستخدام رقم حسابك ورقم بطاقة الخصم، أو رقم بطاقتك الائتمانية.
  2. إتاحة فتح حساب توفير جديد فوري في بنك الإمارات الإسلامي، على سبيل المثال حساب التوفير الإلكتروني أو حساب كنوز أو حساب سوبر.
  3. تنشيط محفظة الفواتير والتي منها تستطيع دفع كافة فواتيرك آجلة الدفع دفعة واحدة.
  4. متابعة نقاطك على تشويس بوينتس من بنك الإمارات (عرض النقاط / تحويل / استبدال النقاط لبطاقاتك الائتمانية).
  5. يقدم لك البنك خطة تسهيل الدفع وتحويل عمليات الشراء عبر البطاقات الائتمانية بخطط دفع ميسرة وبأقساط شهرية بمعدل ربح 0%.
  6. إمكانية جدولة مواعيد تسديد الفواتير آجلة الدفع مسبقاً، وإعادة الشحن التلقائي.
  7. تستطيع التقدم بالطلب للحصول على أي من أنواع التمويل الشخصي وبطاقات الائتمان والودائع الثابتة.
  8. تقدم بطلب تحويل رصيد بطاقة الائتمان الخاصة بك من بنك آخر إلى بنك الإمارات الإسلامي.
  9. يمكن لعملاء الخدمات المصرفية المميزة الآن معرفة تفاصيل مدير العلاقات الخاص بهم.
  10. سهولة الوصول لطرق الاتصال بالخدمات المصرفية للأعمال.
  11. عرض سريع لحظي لأسعار صرف العملات الحالية.
  12. إمكانية طلب السفر لتجنب الاحتيال و حجب البطاقة أثناء السفر.
  13. ميزة سمارت باس هذه طريقة جديدة وآمنة لتأكيد المعاملات المصرفية عبر الإنترنت بدون الحاجة إلى انتظار رمز التأكيد المرسل عبر الرسائل القصيرة.

عروض مصرف الإمارات الإسلامي

إذا كنت تبحث عن بنك يوفر لك خدمات مالية إسلامية متميزة وموثوقة، فإن مصرف الإمارات الإسلامي هو الخيار الأمثل لك.

مصرف الإمارات الإسلامي هو أحد أكبر المصارف الإسلامية في العالم، ويقدم لك مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، مثل الحسابات الجارية والادخارية والاستثمارية، والتمويل الشخصي والعقاري والتجاري، والبطاقات الائتمانية والخصم المباشر، والتأمين والتقاعد، وغيرها الكثير.

والآن، يمكنك الاستفادة من عروض مصرف الإمارات الإسلامي المذهلة، التي تتيح لك تحقيق أهدافك المالية بسهولة وراحة، سواء كنت ترغب في شراء منزل أو سيارة أو تمويل دراسة أو سفر أو زواج أو حج أو عمرة، أو كنت تريد تنمية أموالك وزيادة دخلك، فإن مصرف الإمارات الإسلامي يقدم لك حلولاً متنوعة ومناسبة لاحتياجاتك.

لا تفوت هذه الفرصة الذهبية، وتواصل عبر موقع البنك الرسمي الآن لمعرفة المزيد عن عروض مصرف الإمارات الإسلامي، واختر العرض الذي يناسبك من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

عيوب بنك الإمارات الإسلامي

رغم كل هذه المزايا التي يقدمها البنك لعملائه ومع ذلك، فإنه يواجه بعض العيوب التي قد تؤثر على رضا العملاء والأداء المالي. من بين هذه العيوب:

انخفاض مستوى التنوع في المنتجات والخدمات

يقدم بنك الإمارات الإسلامي مجموعة محدودة من المنتجات والخدمات مقارنة بالمصارف التقليدية أو المصارف الإسلامية الأخرى، مما قد يقلل من جاذبيته للعملاء ذوي الاحتياجات المختلفة أو المتغيرة.

ارتفاع تكاليف التشغيل

يتطلب بنك الإمارات الإسْلامي توظيف عدد كبير من الموظفين والخبراء الشرعيين لضمان التزامه بالأحكام والمبادئ الإسلامية في جميع عملياته، مما يزيد من تكاليف التشغيل ويقلل من هامش الربح.

قلة التوعية والثقة

يواجه بنك الإمَارات الإسلامي تحديات في زيادة التوعية والثقة بين العملاء المحتملين حول مزايا وفوائد الخدمات المصرفية الإسلامية، خاصة في ظل المنافسة الشديدة من المصارف التقليدية والإسلامية الأخرى.

اقرأ في: تفاصيل قرض السيارة من بنك الإمارات دبي الوطني

اقرأ في: تعرف على الأوراق المطلوبة قرض السيارة من بنك القاهرة

اقرأ في: استخراج فيزا الامارات للمقيمين في السعودية

مميزات بنك الإمارات الإسلامي عروض مصرف الإمارات الإسلامي مميزات فيزا مشتريات بنك الامارات الاسلامي  كم نسبة الفائدة في بنك الامارات الاسلامي؟ كيف فتح حساب في مصرف الإمارات الإسلامي؟ هل يمكن استخدام بطاقة الصراف خارج الامارات  ما هي افضل بطاقة ائتمانية في الامارات
فروع بنك الإمارات الإسلامي

عناوين فروع بنك الإمارات

يمتلك بنك الإمارات الإسلامي أكثر من 40 فرعاً في جميع أنحاء الدولة، بالإضافة إلى شبكة من أكثر من 200 ماكينة صراف آلي. يهدف البنك إلى تقديم حلول مصرفية مبتكرة ومرنة تلبي احتياجات عملائه المتنوعة.

ومن خلال موقع بنك الإمارات يمكنك الوصول إلى أي من مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي عبر خرائط جوجل من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

في النهاية قد عرضنا لك كافة التفاصل العامة التي تخص مميزات وعيوب بنك الإمارات الإسلامي، في حالة وجود أي سؤال أو استفسار اتركه في خانة التعليقات وسوف يتم الرد عليك في أسرع وقت.

اقرأ في: عناوين فروع بنك أبو ظبي الإسلامي في مصر

اقرأ في: شروط فتح حساب في بنك أبوظبي الأول أون لاين

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-