افضل مطاعم البوليفارد سيتي موسم الرياض 1445

افضل مطاعم البوليفارد سيتي

مطاعم بوليفارد الرياض سيتي افضل 15 مطعم مطاعم بوليفارد وورلد حجز مطاعم البوليفارد مطاعم بوليفارد رياض سيتي أسعار مطاعم بوليفارد الرياض مطاعم البوليفارد تركي الأول مطاعم بوليفارد حطين أفضل كافيهات بوليفارد سيتي مطعم ببلك البوليفارد أشهر مطاعم بوليفارد سيتي مَطعم كيوكوسين
افضل مَطاعم البُوليفارد مُوسم الرِياض 1445


أرخص مطاعم البوليفارد

تضم منطقة البَولِيفارد مَوسم الرِياض أرقى وأشهر المَطاعم، وفيما يلي سنعرض لكم أفضل المطاعم الموجودة هناك، وسنقدم نبذة تعريفية بسيطة عن نوع الطعام المميز الذي يقدم في بعض هذه المطاعم لاختيار الأنسب من بين المعروض.

أفضل وأرخص مطاعم البوليفارد موسم الرياض 1445، موسم الرياض في حلته الجديدة للموسم الثالث على التوالي يسعى وبشكل رائع لتقديم كافة متطلبات الترفيه والمتعة لعشاق الحياة.

البُولِيفارد إضافة مميزة لتكون ضمن فعاليات مُوسم الرِياض الذي وعد بتقديم الأفضل هذا العام، فالمكان يجمع سلسلة مطاعم عالمية راقية تقدم خدمة 7 ستارز على أعلى مستوى مع كافيهات مميزة؛ لتقديم المتعة والترفيه وليس فقط الطعام والشراب الشهي.

نظراً لما له من أهمية كبيرة فمن خلال هذا التقرير المقدم من سنعمل على تقديم تشريحات عن افضل مطاعم البوليفارد سيتي موسم الرياض 2024، شاملين نبذة حول كل مكان منهم.

اقرأ في: كيفية اصدار بطاقة موسم الرياض الراجحي

افضل مطاعم البوليفارد موسم الرياض 1445 من وين احجز مطاعم البوليفارد؟ افضل ما في البوليفارد؟ من اشهر المطاعم بالرياض؟ متى يكون البوليفارد مجانا؟ مطاعم بوليفارد الرياض سيتي افضل 15 مطعم مطاعم بوليفارد وورلد حجز مطاعم البوليفارد مطاعم بوليفارد رياض سيتي أسعار مطاعم بوليفارد الرياض مطاعم البوليفارد تركي الأول مطاعم بوليفارد حطين أفضل كافيهات بوليفارد سيتي مطعم ببلك البوليفارد أشهر مطاعم بوليفارد سيتي مَطعم كيوكوسين
صورة من داخل بوليفارد سيتي

ما هو بوليفارد الرياض

بوليفارد رياض سيتي هي إحدى مناطق فعاليات مُوسم الرياض الترفيهي العالمي الذي يقام في مدينة الرِياض عاصمة المملكة العربية السعودية، برعاية وإشراف الهيئة العامة للترفيه.

فعاليات البوليفارد هي إحدى فعاليات موسم الرياض بالسعودية وكلمة البولِيفارد عمومًا هي كلمة فرنسية تشير إلى الشارع الواسع المميز بمناظره الطبيعية الخلابة.

وهذا ما كانت تتطلع إليه الهيئة الترفيهية بالسعودية حين جعلت بوليفارد الرياض ضمن فاعليات موسم الرياض ليصبح اسم على مُسمى.

البوليفارد بموسم الرياض؛ هو واجهة سياحية ممتازة للمدينة، به محلات عالمية ومحلية فخمة للتسوق ومولات وممرات للتجول وأشجار وقاعات للاحتفالات ومطاعم وكافيهات راقية، كل هذا وأكثر يمكن التمتع به هناك.

موقع بوليفارد الرياض

تقع في حي حطين شمال الرِياض، يمكن الوصول إلى منطقة البوليفارد من خلال خرائط جوجل من هنا، وهي أكبر مناطق فعاليات الموسم، وتضم منطقة البوليفارد تسع مناطق هي.

يمكنك من خلال الرابط التالي متابعة حساب انستجرام موسم الرياض اضغط هنا.

اقرأ في: رابط حجز تذاكر تجربة رامز موسم الرياض وطريقة الحجز

فعاليات البوليفارد الرياض

«النافورة» وما حولها من مَطاعم ومقاهي وسينما.

و«سكوير» وهي منطقة تسوق تجمع أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية.

و«جاردن» وهي مخصصة لعشاق المناطق الخضراء.

ومنطقة «موسيقى» التي تضم ساحات للعروض الموسيقية الحية بالإضافة إلى مسرحي الفنانين محمد عبده وأبو بكر سالم.

والتي يقام فيها العديد من الحفلات الغنائية مثل حفلة النجم محمد حماقى والميجا ستار عمرو دياب والفنانة الكبيرة أصالة و النجمة نانسي عجرم.

وهذا العام تقدم الفنانة نيكول سابا حفل غنائي للمرة الأولى ضمن حفلات موسم الرياض، مع تواجد نجم الجيل الفنان تامر حسني.

كما يقام على هذه المسارح العديد من العروض عربية وعالمية ، للتمتع بالعرض المسرحى حيث يتم تقديم عروض مسرحية مثل مسرحية مدرسة المشاغبين عن طريق فئات جديدة من النجوم الشابة الصاعدة .

ومنطقة «تروكاديرو» التي تتضمن مراكز ترفيهية عائلية، والمنطقة الثلجية أفالانش.

ومنطقة «ستوديو» ومنطقة سبورت.

اقرأ في: كيفية إضافة بطاقة في apple pay

اقرأ في: كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية

أسعار مطاعم بوليفارد الرياض مطاعم البوليفارد تركي الأول مطاعم بوليفارد حطين أفضل كافيهات بوليفارد سيتي مطعم ببلك البوليفارد أشهر مطاعم بوليفارد سيتي مَطعم كيوكوسين
احجز مطاعم البوليفارد

أشهر مطاعم بوليفارد سيتي

مطعم The Sixth District Restaurant

من أجمل مَطاعم البُوليفارد يتمتع بديكور راقي وفخم، وطعام لذيذ تم إعداده على أيدي خبراء في فن الطهي، كما يتم تقديم الطعام بطريقة راقية تتناسب مع مستوى الخدمة في المكان.

وللاطلاع على المنيو الخاص به يمكن متابعة الصفحة الرئيسية لهم على انستجرام من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

مطعَم زيت وزعتر

يقدم مطعم زيت وزعتر ألذ الأطباق اللبنانية التي يمكن تذوقها في البوليفَارد الريَاض، حيث يمتلك قائمة طعام متنوعة وذلك لتتناسب مع كافة الأذواق.

ويمكن متابعتهم عبر حسابه على انستجرام للاطلاع على تلك القائمة والتعرف على الأطباق الشهية التي يقدمها من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

فايف قايز Five Guys

من أروع مطاعم البرجر بالرياض، ما يميزهم استخدامهم لزيت الفول السوداني.

مطعَم كرك غلام بوليفارد الرياض

يقدم الوصفات الهندية اللذيذة مثل الشباتي والسماش سمبوسة وغيرها، والمنيو الخاص به يضم العديد من الوجبات الخفيفة، ويتميز بشاي الكرك الخاص، فهو يحاول توفير تجربة حية من داخل الشارع الهندي.

اقرأ في: كيف أفعل أبل باي الراجحي

اقرأ في: كم سعر ايفون 15 برو Max في السعودية

من اشهر المطاعم بالرياض؟ متى يكون البوليفارد مجانا؟ مطاعم بوليفارد الرياض سيتي افضل 15 مطعم مطاعم بوليفارد وورلد حجز مطاعم البوليفارد مطاعم بوليفارد رياض سيتي
أرخص مَطاعم البَوليفارد

مطعم Five Guys

مطعم Five Guys من افضل المطاعم المتخصصة في تقديم ألذ وأشهى الساندوتشات، حيث يقدم ساندوتشات همبرجر بوصفة خاصة، ويمكن زيارة صفحته على الانستقرام “من هنا” للتعرف على الأصناف التي يقدمها.

مَطعم لقمة إسطنبول

المطبخ التركي من أكثر المطابخ التي تجمع ما بين المذاق الشرقي والغربي، وفي مطعم لقمة اسطنبول يمكن تناول الأطباق التركية الشهية، والاستمتاع بالجلسات الخارجية المكشوفة للعوائل والأفراد.

مَطعم كيوكوسين منطفة البوليفارد

مَطعم كيوكوسين مخصص لعشاق الطعام الياباني المميز، ومع تناول الطعام بالعيدان على الطراز الياباني يمكن خوض تجربة حية من داخل المطبخ الياباني.

والاستمتاع بالعديد من الأصناف إلى جانب السوشي اللذيذ، ويمكن زيارة صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

مطعم ليالي المحروسة البوليفارد

لعشاق الأكل المصري مطعم مصري يقدم أشهى أطباق المطبخ المصري كالملوخية والرقاق والبصارة غيرها من الوصفات الخاصة واللذيذة.

حيث ينقل الزوار في رحلة سريعة إلى أم الدنيا، ويوفر فرصة للاستمتاع بالطعام المصري الأصيل، علاوة على أجواء الفن الشعبي التي يمكن الاستمتاع بها خلال تناول الطعام.

مطعم مرني Morni

هو الفرع الوحيد والأول له في العاصمة السعودية، وهو مطعم مميز يقدم أشهى الأطباق من المطبخ التركي في المقام الأول.

ويقدم أشهى وصفات الحلويات والوجبات الأساسية، ويمكن الوصول لحسابه على الانستقرام اضغط هنا للاطلاع على المنيو والأسعار أو للحجز

مطعم ليالي عدن البوليفارد

يقدم تجربة فريدة من داخل المطبخ اليمني بوصفاته العربية الرائعة، حيث يتميز بأجواء رائعة مستوحاة من التراث اليمني.

ولذا فهو واحد من افضل المطاعم التي يمكن زيارتها عند التواجد داخل منطقة البوليفارد في موسم الرياض 1445، ولزيارة حسابه على الانستجرام من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

مطعم زودياك

Zodiac Garden من أرقى مطاعم البوليفارد، له طابع خاص مختلف عن باقي المطاعم حيث يقدم أصناف إيطالية، ويابانية، علاوة على قائمة المأكولات والمشروبات المتنوعة من المطابخ الشرقية والغربية، ويمكن زيارة حسابه على الانستقرام من خلال هذا الرابط اضغط هنا لمشاهدة المنيو والتعرف على سعر كل أوردر.

رقم الجوال 0531060000، أوقات العمل من الساعة 2:30 مساءا حتى 2:30 صباحاً.

اقرأ في: طريقة تقسيط ايفون 15 من فوري السعودية أو مصر

اقرأ في: ارخص طرق تحويل الأموال من السعودية لمصر

افضل مطاعم البوليفارد موسم الرياض أفضل كافيهات بوليفارد سيتي أفضل مطاعم البوليفارد سيتي كافيهات البوليفارد خميس مشيط مطاعم بوليفارد رياض سيتي حجز مطاعم البوليفارد سيتي بوليفارد الرياض مطاعم بوليفارد حطين مطعم ببلك البوليفارد
كافيهات البوليفارد ستي

افضل كافيهات البوليفارد الجديد

أوضحنا لكم أشهر وأرخص مطاعم البوليفارد ستي للتمتع بلحظات لا تنسى مع تناول الطعام في موسم الرياض والآن قائمة من افضل كَافيهات البُوليفارد حيث أوقات الاسترخاء والأحاديث السامرة مع الأصدقاء والأهل.

كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مباريات لكأس العالم أو دوري الاتحاد الأوروبي لكرة قدم 

سيركل كافيه Circle Cafe

يتميز هذا المقهى بالاكلات الصحية، والجلسات الهادئة، ورسمة الفلامنجو الجدارية الإبداعية.

قهوة مينيمز Minyums

خلافا للقهوة، يقدمون الدونات، الايس كريم، والقهوة.

مقهى 12 Cups

من افضل المقاهي التي تقدم القهوة المختصة بالرياض. رقم الجوال 0550050951، وأوقات العمل من الساعة 6:30 صباحا إلى الساعة 12 منتصف الليل ويعمل بدوام جميع أيام الأسبوع.

كافيه بيني Caffebene

فروعهم بالرياض تقريبا 8 فروع، أيضاً لديهم فروع بالظهران، جدة، الطائف، تبوك، بريدة، مكة، وكذلك عندهم فرع بسيتي اوك- دبي.

اقرأ في: أفضل بطاقات السفر في السعودية

افضل مطاعم البوليفارد موسم الرياض 1445 من وين احجز مطاعم البوليفارد؟ افضل ما في البوليفارد؟ من اشهر المطاعم بالرياض؟ متى يكون البوليفارد مجانا؟ مطاعم بوليفارد الرياض سيتي افضل 15 مطعم مطاعم بوليفارد وورلد حجز مطاعم البوليفارد  حجز تذاكر بوليفارد وورلد 2023 حجز تذاكر البوليفارد حجز بوليفارد الرياض أسعار تذاكر البوليفارد تذاكر سيتي ووك 2024 تكت مكس الهلال دخول بوليفارد الرياض تكت مكس بوليفارد
افضل مَطاعم البُوليفارد ورابط لحجز تذاكر البُوليفارد الرِياض

قهوة عزمي Kahwet Azmi

شيشة وحلويات وقهوة ب 200 ريال سعودي، أوقات العمل من الساعة 7 مساءا وحتى الساعة 4 صباحاً.

بتي كافيه Petit Cafe

حلويات وقهوة وشيشة بـ 200 ريال سعودي للفرد، الأكل والشيشة بـ 300 ريال سعودي، و الدوام من 5 مساءاً إلى 4 صباحاً.

الفلمنكي AlFlmnki

شيشة و مشروب بـ 250 ريال سعودي ، شيشة وأكل بـ 350 ريال سعودي للفرد الواحد، ومواعيد العمل من 7 مساءاً وحتى الساعة 2 صباحاً من الليلة.

رابط لحجز تذاكر مُوسم الرِياض 1445

أعلن مستشار هيئة الترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ عن فعاليات مُوسم الريَاض في نسخته الثالثة، وبالنسبة لحجز التذاكر فيما يخص هذه الفعالية فتكون من خلال الموقع الرسمي لموسم الرياض اضغط هنا .

التذاكر متاحة إلكترونياً لجميع الزوار سواء من داخل المملكة أو خارجها، وهذه الامكانية متاحة فور إعلان الهيئة عن فتح باب الحجز.

في جميع الأحوال، إليك شرح مبسط عن خطوات حجز تذاكر موسم الرياض 1445 خطوة بخطوة من خلال هذا الرابط: رابط حجز تذاكر موسم الرياض 1445 وطريقة الحجز.

هكذا نكون قد عرضنا لكم ترشيحات مميزة عن افضل مطاعم البوليفارد موسم الرياض، شاملين تصنيف بعض أشهر هذه الأماكن وطرق التواصل معها، موضحين أهم تفاصيل فعاليات البوليفارد.

ويبدو أن هذا العام سيكون مختلفاً بشكل كبير حيث يأتي موسم الرياض بتزامن مع مباريات كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامته في الدولة المنظمة له هذا العام قطر 2022. 

قائمة مَطاعم ومقاهي البُوليفارد بمُوسم الرِياض 1445

فيما يلي قائمة تشمل جميع مطاعم ومقاهي البُوليفارد بموسم الرِياض الموسم الثالث للعام الحالي 1445 / 2024:

  1. بتي كافيه Peticafe
  2. النخيل Alnakheel
  3. بيروت خانم
  4. قراند كافيه Grand cafe
  5. توقا (كيكة التمر وايس كريم الهيل خرافي عندهم)
  6. قهوة بيروت
  7. كرمنا
  8. ليالي المحروسه
  9. ليالي عدن
  10. L’Etoile
  11. 3 Fils
  12. katrin Mykonos
  13. Kasbah
  14. Public
  15. Le Relais de l’Entrecote
  16. Zodiac Cuisine
  17. Akiba Dori
  18. Hilal Cafe
  19. Nassr Cafe
  20. Brew92
  21. Salt
  22. The Palm: يوجد Live Jazz
  23. Hell’s Kitchen
  24. Shadows: هو Horror Restaurant
  25. Abdelhalim Cafe
  26. Oum Kalthoum Cafe
  27. Layali Al Shamiya By Narnj
  28. Samad iraqi cuisine
  29. Layali Khalejia by Darb Alzalaq
  30. Malik Al Oud
  31. Fat Sal’s
  32. Jinji
  33. The Chalet Restaurant
  34. Magnum

اقرأ في: استخراج فيزا الامارات للمقيمين في السعودية

كيفية حجز تذاكر بوليفارد الرياض

هذه الفقرة من التقرير هي الأخيرة وفيها نوضح طريقة دخول البوليفَارد ستي الرياض فالذهاب إلى فعاليات البُوليفارد والمطاعم أو حتى مقاهي وكافيهات البُوليفارد لابد من حجز التذكرة بشكل مسبق قبلها.

وهذه ضمن إرشادات الخاصة بهيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية لتنظيم أعداد الحضور وعدم التزاحم وتوخي الحذر من انتشار فيروس كورونا ونقدم طريقة الحجز عبر الخطوات التالية:

  • افتتحت فعالية البوليفَارد على الموقع الرسمي لموسم الرياض من خلال هذا الرابط اضغط هنا.
  • قراءة الشروط والأحكام؛ فمن الضروري الالتزام بها.
  • الضغط على أيقونة “احجز الآن” أسفل الصفحة.
  • اكتب البيانات المطلوبة وهي: (اسم المستخدم، الرمز السري)، وإن كان لا يوجد حساب سابق فيتم إنشاء واحدًا ولن يستغرق سوى دقائق.
  • اختيار فئة التذكرة المرغوب فيها.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • تعبئة بيانات الدفع الإلكتروني.
  • في النهاية الضغط على “تأكيد الحجز”، والاحتفاظ بـ التذكرة الإلكترونية ليتم دخول حامل التذكرة للبوليفارد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-