رقم صيانة جهاز نقاط البيع الراجحي الجديد 2024

رقم صيانة نقاط البيع الراجحي

حصرياً رقم صيانة جهاز نقاط البيع الراجحي الجديد 2024 طلب صيانة نقاط بيع الراجحي رقم صيانة جهاز مدى طلب ورق نقاط بيع الراجحي خدمة نقاط البيع الراجحي رقم صيانة جهاز نقاط البيع الإنماء كم رسوم جهاز نقاط البيع الراجحي نموذج طلب جهاز نقاط بيع الراجحي صيانة جهاز نقاط البيع الأهلي
حصرياً رقم صيانة جهاز نقاط البيع الراجحي الجديد 2024

يبحث الكثير من العملاء عن رقم صيانة جهاز نقاط البيع الراجحي الجديد؛ هذا بعد أن أعلن بنك الراجحي عن تغيير الرقم الخاص بخدمة عملاء نقاط البيع على موقعه الرسمي.

وذلك بسبب انتشار مشاكل نقاط البيع من الراجحي التي تواجه العملاء في المملكة العربية السعودية.

لذلك في هذا التقرير المقدم من موقع بنوك سوف نعرض لك كافة التفاصيل التي تخص نقاط البيع من الراجحي ومع عرض الرقم الخاص بصيانة جهاز نقاط البيع الجديد من مصرف الراجحي.

رقم صيانة جهاز نقاط البيع الراجحي 2024

يقدم بنك الراجحي لعملائه هذه التقنية المتقدمة والمتطورة التي ستتيح تمكين الهواتف الذكية وجعلها بمثابة أجهزة نقاط بيع آمنة وذلك من خلال استقبال المدفوعات المالية عبرالتقنية اللا تلامسية NFC.

حيث ستساهم هذه الخدمة بشكل كبير في انتشار شبكة استقبال المدفوعات الإلكترونية الرقمية لدى التجار بطريقة عصرية مبتكرة.

وقد خصص مصرف الراجحي رقم اتصال لخدمة صيانة نقاط البيع داخل المملكة العربية السعودية وهو:920004550- حيث يمكنك الاتصال عىل مدار 24 ساعة.

ما هي خدمة نقاط البيع الراجحي

خدمة نقاط البيع التابعة للشبكة السعودية للمدفوعات إن الغرض من هذه الاتفاقية هو تعريف الملكيات والمسؤوليات بين التاجر والبنك المعنيّ (بنك التاجر).

وهذا فيما يتعلق بالعديد من العناصرالمرتبطة بخدمة نقاط البيع التابعة للشبكة السعودية للمدفوعات؛ حيث يتعامل العميل مع منفذ بيع (موقع عمل/فرع) التاجر من خلال بطاقة مدفوعات سارية وتحمل شعار للشبكة السعودية للمدفوعات.

شاهد: كيف استفيد من نقاط الراجحي

ما هو رقم شكاوى نقاط البيع الراجحي

إذا صادفت أي واحدة من مشاكل نقاط البيع من الراجحي المتنوعة، ورغبت بتقديم شكوى، يمكنك الاتصال على رقم شكاوى نقاط البيع الآتي: 8888 122 800، وإذا لم تلق الاستجابة المناسبة يمكنك زيارة أقرب فرع من بنك الراجحي.

رقم صيانة نقاط البيع الراجحي رقم صيانة جهاز نقاط البيع مشاكل نقاط البيع الراجحي طلب ورق نقاط بيع الراجحي طلب ورق مدى الراجحي جهاز نقاط البيع مدى الراجحي رقم طلب ورق مدى الراجحي نقاط بيع الراجحي بالجوال
نموذج طلب جهاز نقاط بيع الراجحي

حل مشاكل نقاط البيع من الراجحي التي تواجه العملاء

تسعى مؤسسة الراجحي المالية إلى حل مشاكل نقاط البيع من الراجحي التي تواجه عملاء خجمة تمويل نقاط البيع؛ عبر تخصيص فريق متكامل للرد على الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بأجهزة ونقاط البيع التابعة لمصرف الراجحي.

علمًا أن موظفي هذا القسم يتناوبون على خدمة العملاء في جميع أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم، بالإضافة إلى الخدمة في أيام العطلات الرسمية، ويحاولون الرد وحل المشاكل بسرعة.

كما أطلق بنك الراجحي تطبيقًا إلكترونيًا خاصًا بنقاط البيع، يدعى “تطبيق نقاط البيع الراجحي”. يتيح الدفع الإلكتروني بشكل سريع وآمن؛ ويعد حلًا بديلًا جيدًا في حال وجود مشاكل معقدة في أجهزة نقاط البيع.

اقرأ في: شروط تمويل نقاط البيع بنك الراجحي

طلب تمويل الراجحي لنقاط البيع

يعد طلب تمويل الراجحي لنقاط البيع أحد أفضل الحلول لإرضاء التاجر أو العميل، وتعويضهما عن أي خسارة.

من خلاله يقدم مصرف الراجحي مبلغ تمويل لإقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة التي تمتلك أجهزة نقاط بيع من الراجحي، بالإضافة إلى حساب في البنك.

يتراوح مبلغ تمويل نقاط البيع الراجحي ما بين 50 ألف ريال سعودي و7.5 مليون ريال سعودي، ويشترط البنك تسديد المبلغ بأقساط شهرية متساوية.

إذا كنت تريد ان تعرف المزيد حول كيفية متابعة عمليات نقاط البيع عبر منصة الاعمال اضغط هنا.

اقرأ في: اعرف هدايا تميز الراجحي وشروط عميل التميز

اقرأ في: شرح برنامج الحماية والادخار الراجحي

اقرأ في: طريقة فتح حساب مصرف الراجحي مباشر للأفراد

كم نسبة بنك الراجحي في نقاط البيع؟ متى يتم ايداع مبلغ نقاط البيع الراجحي؟ متى يتم ايداع المبلغ من نقاط البيع؟ كم رسوم شبكة مدى؟
مشاكل نقاط البيع الراجحي

مميزات نقاط البيع من الراجحي

  • سهولة التسجيل والاستخدام.
  • تقدم حلاً مثالياً للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وشركات الشحن والتوصيل وأصحاب الاعمال المستقلة المرخصين.
  • بنية تحتية متطابقة مع أعلى معاير الأمان العالمية PCI DSS.
  • دعم جميع شبكات الدفع (Apple Pay،Mada , Visa , Master Card)
  • القدرة على الإطلاع على جميع المعاملات اليومية بشكل تفصيلي.
  • مرخصة من قبل شركة المدفوعات السعودية " مدى ” وشركات المدفوعات العالمية " فيزا، ماستركارد ".

ايميل نقاط البيع الراجحي

لخدمة نقاط البيع من بنك الراجحي في حالة التواصل عبر الإيميل: Pos@alrajhibank.com.sa. أو الاتصال عبر الرقم التالي وهو من أرقام المخصصة لأجهزة نقاط البيع :920004550 من داخل السعودية.

نموذج طلب خدمة نقاط البيع

من خلال الرابط التالي تستطيع الدخول مباشرة إلى طلب جهاز نقاط البيع من بنك الراجحي اضغط هنا.

بعد ذلك يجب تنزيل اتفاقية التاجر الخاصة بنقاط البيع وقراءة هذه الاتفاقية جيداً ثم كتابة البيانات الخاصة بك فيها والتقديم.

اقرأ في: كيف أفعل أبل باي الراجحي

خدمة نقاط البيع الراجحي طلب ورق نقاط بيع الراجحي رقم صيانة جهاز نقاط البيع الإنماء طلب صيانة نقاط بيع الأهلي ايميل نقاط البيع الراجحي رقم طلب ورق مدى الراجحي موازنة نقاط البيع الراجحي نموذج طلب جهاز نقاط بيع الراجحي
خدمة قبول البطاقات الائتمانية عبر نقاط البيع الراجحي

خدمة قبول البطاقات الائتمانية عبر نقاط البيع الراجحي

أجهزة نقاط البيع من بنك الراجحي تقبل الدفع بواسطة أي وسيلة من هذه الطرق، مع عدم احتساب أي رسوم على حاملي البطاقة:

  1. بطاقة فيزا.
  2. ماستركارد.
  3. يونيون باي.
  4. أمريكان إكسبرس.
  5. أبل باي.

أرجو أن نكون قد وضحنا أهم عناصر التقرير حول أرقام صيانة نقاط البيع الراجحي والتفاصيل الهامة بالموضوع، إذا ليدك أي سؤال أو استفسار حول خدمة نقاط البيع من مصرف الراجحي أو خدمات التمويل المتعلقة بها اترك سؤالك في نموذج التعليقات وسوف يتم الردعليك في أسرع وقت.

اقرأ في: طريقة التحويل من بنك الراجحي إلى البنك الأهلي المصري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-