شروط قرض الأسرة من بنك التسليف 1445 وطرق التقديم

تفاصيل قرض الأسرة من بنك التسليف

شروط قرض الأسرة من بنك التسليف 1445 شروط قرض الأسرة 1445 شروط بنك التسليف الجديدة  شروط القرض الأسري من بنك التسليف 1445 كيف اعرف اني استحق قرض اسري شروط تمويل الزواج بنك التسليف بنك التنمية الاجتماعية شروط قرض الأسرة 1445 بنك التنمية الاجتماعية قرض الأسرة بنك التسليف قرض الأسرة استعلام شروط بنك التسليف قرض الأسرة ماهي قروض بنك التسليف بنك التسليف بدون كفيل
شروط قرض الأسرة من بنك التسليف 1445

قرض الأسرة من بنك التسليف من أهم القروض التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، والتي يسعها من خلالها لرفع مستوى معيشة المواطن السعودي، لكن هناك شروط واجب توافرها للحصول على قرض الأسرة من بنك التسليف نعرضها لكم من خلال التقرير التالي المقدم من موقع بنوك.

كم مبلغ قرض الأسرة من بنك التسليف

ويعد بنك التنمية الاجتماعية من أهم البنوك التي تقدم أفضل التمويلات التي يتم الاستفادة منها، ومن ضمن القروض والتمويلات السريعة على سبيل المثال تمويل العمل الحر للسيدات و قرض الأسرة، والذي يمكن أن تصل قيمة التمويل فيه إلى 100 ألف ريال سعودي كحد أقصى.

فقد أعلن بنك التنمية الاجتماعية خلال الأيام الماضية عن رفع قيمة تمويل الأسرة من 60 ألف ريال حتى 100 ألف ريال سعودي، كما أضاف بعض المميزات على قرض الأسرة سنعرضها عليكم خلال هذا التقرير المقدم من موقع بنوك .

مميزات قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية

منتج يستهدف الأسر ذات الدخل المحدود لمساعدتها على تحمل تكاليف وأعباء الحياة، ويتميز قرض الأسرة من بنك التسليف بالعديد من المزايا التي تجعل الكثير من مواطني المملكة التسارع للحصول عليه مثل:

1- سقف التمويل يصل إلى 100 ألف ريال سعودي.

2- فترات السداد مرنة وتصل إلى 5 سنوات.

3- طريقة السداد بشكل شهري.

4- القرض بدون رسوم إدارية.

5- الإعفاء في حالة الوفاة أو العجز الكلي حسب الشروط الخاصة بوثيقة التأمين.

وسوف نوضح شروط الحصول على القرض وكيفية التقديم للقرض ورابط التقديم نوضح كل ذلك بداخل المقال.

اقرأ أيضاً: شركة المرابحة المرنة للتمويل الشخصي والشركات 

شروط قرض الأسرة من بنك التسليف 1445 الجديدة

هناك بعدة شروط وضعها بنك التنمية الاجتماعية للحصول على القرض الأسري من خلاله، الشروط الواجب توافرها للحصول على قرض الأسرة من بنك التنمية كما يلي:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، فلا يمكن للمقيمين من جنسيات أخرى التقديم للحصول على قرض الأسرة.

2- راتب الفرد داخل الأسرة بحد أقصى 3000 ريال سعودي ولا يزيد عن ذلك.

3- أن يكون عمر الشخص المتقدم بحد أقصى 70 عام ولا يزيد عن ذلك.

كيف اعرف اني استحق قرض اسري

بشكل عام من حق المرأة السعودية التقدم بطلب تمويل الأسرة في حالة إذا كانت مطلقة أو أرملة أو الزوجة المهجورة لكن بشرط أن تعول طفلاً واحد على الأقل.

ألا يقل عمر المتقدمة للحصول على القرض (الزوجة المهجورة) عن 30 سنة، وأن لا يقل عمر أصغر أبنائها عن سنة واحدة حسب التاريخ الميلادي.

ويمكنك معرفة إذا كنت تستحق الحصول على قرض أسري من بنك التنمية الاجتماعية عن طريق موقع بنك التسليف الإلكتروني وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

هل يحق للمطلقة أو الأرملة أخذ قرض أسري من بنك التسليف

  • نعم يحق للمرأة التقدم بطلب تمويل أسرة إذا كانت مطلقة أو أرملة أو الزوجة المهجورة ويشترط أن تعول طفلاً فأكثر.
  • ألا يقل عمر طالبة القرض الزوجة المهجورة عن (30) ثلاثون سنة، وألا يقل عمر أصغر أبنائها عن سنة واحدة حسب التاريخ الميلادي.
  • كما يحق للرجل التقدم بطلب تمويل أسرة إذا كان متزوج وإذا كان أرمل أو مُطلق ويشترط أن يعول طفلاً فأكثر.

اقرأ في: خطوات فتح حساب مصرف الراجحي مباشر للأفراد عن طريق الجوال

شروط القرض الأسري من بنك التسليف الجديدة 1445 بنك التنمية الاجتماعية بنك التنمية الاجتماعية قرض الأسرة بنك التسليف قرض الأسرة كم المبلغ بنك التسليف قرض الأسرة استعلام شروط قرض الأسرة شروط اخذ قرض ثاني من بنك التسليف بنك التسليف بدون كفيل شروط بنك التسليف شروط قرض الأسرة من بنك التسليف 1445 شروط قرض الأسرة 1445 شروط بنك التسليف الجديدة  شروط القرض الأسري من بنك التسليف 1445 كيف اعرف اني استحق قرض اسري شروط تمويل الزواج بنك التسليف بنك التنمية الاجتماعية شروط قرض الأسرة 1445 بنك التنمية الاجتماعية قرض الأسرة بنك التسليف قرض الأسرة استعلام شروط بنك التسليف قرض الأسرة ماهي قروض بنك التسليف بنك التسليف بدون كفيل
كيفية التقديم على قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية

كيفية التقديم على قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية

تطبيقاً لآلية التحويل الرقمي قام بنك التنمية بتوفير الوقت والجهد للحصول على قرض الأسرة والتقديم من خلال الرابط الإلكتروني لبنك التنمية الاجتماعية دون الحاجة إلى الذهاب للبنك أو إهدار الوقت.

خطوات التقديم للحصول على القرض

1- ادخل على رابط على رابط منصة النفاذ الوطني اضغط هنا.

2- قم بتسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب أبشر.

3- ثم عليك بإدخال رمز الصورة المرئية ثم انقر على أيقونة تسجيل الدخول.

4- قم بكتابة رمز التحقق ثم المتابعة.

5- يقوم المتقدم باختيار نوع القرض الذي يرغب في التقديم عليه وفي هذه الحالة يختار قرض الأسرة.

6- التأكد من إدخال كافة بيانات المتقدم المطلوبة.

7- يجب قراءة كافة الشروط والأحكام جيداً ثم الموافقة عليها.

8- ثم عليك بالتأكد من صحة البيانات التي تم إدخالها ثم النقر على أيقونة تقديم الطلب.

9- انتظر حتى يتم مراجعة كافة البيانات والموافقة على القرض ويتم تحويله لحسابك الشخصي.

رسوم التقديم على قرض بنك التسليف

لا تزجد أي رسوم إدارية أو رسوم تقديم طلب تمويل بنك التسليف من التنمية الاجتماعية ويتم الرد على طلب القرض خلال مدة أسبوع على الأكثر.

اقرأ في: شروط إعفاء بنك التسليف 1445

شروط قرض الأسرة من بنك التسليف 1445 شروط القرض الاسري شروط قرض الأسرة بنك التسليف شروط بنك التسليف الجديدة 1443 بنك التسليف قرض الأسرة كم المبلغ رابط دخول حسابي بنك التسليف شروط اخذ قرض ثاني من بنك التسليف اقدر اخذ قرض من بنك التسليف بدون كفيل شروط قرض الأسرة للمتقاعد شروط القرض الأسري من بنك التسليف الجديدة 1445 بنك التنمية الاجتماعية بنك التنمية الاجتماعية قرض الأسرة بنك التسليف قرض الأسرة كم المبلغ بنك التسليف قرض الأسرة استعلام شروط قرض الأسرة شروط اخذ قرض ثاني من بنك التسليف بنك التسليف بدون كفيل شروط بنك التسليف شروط قرض الأسرة من بنك التسليف 1445 شروط قرض الأسرة 1445 شروط بنك التسليف الجديدة  شروط القرض الأسري من بنك التسليف 1445 كيف اعرف اني استحق قرض اسري شروط تمويل الزواج بنك التسليف بنك التنمية الاجتماعية شروط قرض الأسرة 1445 بنك التنمية الاجتماعية قرض الأسرة بنك التسليف قرض الأسرة استعلام شروط بنك التسليف قرض الأسرة ماهي قروض بنك التسليف بنك التسليف بدون كفيل
 شروط قرض الأسرة بنك التسليف 1445

شروط تمويل الزواج بنك التسليف

يقدم بنك التسليف قروض الشباب للزواج، بتمويل يصل إلى 60 ألف ريال سعودي، تسدد لمدة 5 سنوات، بدون زيادة أو إضافة الرسوم الإدارية. كما يلتزم المتقدم استيفاء شروط تمويل الزواج وهي:

1- ألا يزيد الدخل الشهري للمتقدم عن 12500 ريال سعودي.

2- يجب أن يكون أن هذا هو الزواج الأول.

3- أن تكون الزوجة سعودية الجنسية.

4- تقديم عقد نكاح رسمياً، ومصدق من المحكمة، بشرط ألا يكون قد مر عليه أكثر من سنتين بالتقويم الهجري.

طريقة التقديم على قرض الاسرة وقرض آهل بنك التنمية الاجتماعية، وكيف الحصول على تمويل من بنك التنمية الاجتماعية، طريقة الحصول على قرض من بنك التسليف.

كم يستغرق الحصول على قرض الاسرة

تقدّم بطلب في موقع بنك التسليف كما تم ذكره في الخطوات السابقة، وبعد تحديد الموعد أرسل الأوراق إلى البريد، بعد وصولها للفرع من البريد، يُصرف القرض خلال 3-10 أيّام عمل.

اقرأ في: شروط تمويل العمل الحر للسيدات والأوراق المطلوبة 

ماهي حدود تمويل الأسرة من بنك التسليف

وفق ما جاء في موقع بنك التنمية الاجتماعية يتم احتساب قيمة التمويل المتاح للمستفيد بناء على محددين حسب الحالة الوظيفية:

1- الموظفين (العملاء الذين لديهم دخل) يتم الاحتساب بناء على نصيب الفرد من دخل رب الاسرة.

2- غير الموظفين (العملاء الذين ليس لديهم دخل) يتم الاحتساب بناء على عدد أفراد الأسرة، ويكون التمويل المتاح وفقاً للجدول الآتي:-

شروط القرض الأسري من بنك التسليف 1445 كيف اعرف اني استحق قرض اسري ماهي حدود تمويل الأسرة من بنك التسليف شروط تمويل الزواج بنك التسليف بنك التنمية الاجتماعية شروط قرض الأسرة 1445 بنك التنمية الاجتماعية قرض الأسرة بنك التسليف قرض الأسرة استعلام شروط بنك التسليف قرض الأسرة ماهي قروض بنك التسليف بنك التسليف بدون كفيل
ماهي حدود تمويل الأسرة من بنك التسليف

أنواع قروض بنك التسليف

قروض بنك التسليف هي قروض حسنة تمنح للمواطنين السعوديين ذوي الدخل المحدود أو أصحاب الحرف والمهن والمنشآت الصغيرة، بهدف تمكينهم من تحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية وتشجيعهم على العمل الحر والإبداعي.

يقدم بنك التسليف عدة أنواع من القروض الاجتماعية، مثل:

  • قرض الأسرة.
  • وقرض الزواج.
  • وَقرض الترميم.
  • قرض آهل كنف.
  • قروض المتقاعدين.
  • وَقرض السيارات .

تختلف شروط الحصول على كل قرض حسب نوعه وغرضه ومبلغه، لكن بشكل عام يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وألا يزيد عمره عن 60 سنة وألا يكون مديوناً لأي جهة أخرى.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل حول التقديم على قرض الأسرة من بنك التسليف أو بنك التنمية الاجتماعية، تستطيع عزيزي القارئ تصفح موقع بنوك والتعرف على كافة الأنشطة البنكية التي يقدمها الموقع، وإذا كان لديك أي سؤال أو استفسار اتركه في خانة التعليقات.

اقرأ في: كيفية تحديث بيانات الجواز للمقيمين

اقرأ في: كم أسعار تأمين تكافل الراجحي الطبي الجديدة 1445


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-