أعلى سعر فائدة للشهادات في البنوك المصرية 2023

أسعار الفائدة على الشهادات في البنوك المصرية اليوم

البنك المركزي المصري يصدر قراراً رفع  أسعار فائدة الشهادات في البنوك المصرية وهذا خلال الشهر الجاري 2023، جاء هذا القرار بعد أن تم إصدار شهادة 18% فائدة الذي تم إصدارها في البنوك المصرية منذ أشهر قليلة، وبذلك تكون قيمة سعر الفائدة الجديدة في هذه الشهادات أعلى من قيمة شهادة 18%.

أعلى سعر فائدة للشهادات في البنوك المصرية 2023 ما هي افضل البنوك المصرية من حيث العائد؟ ما هو اعلى عائد على شهادات الادخار في مصر اليوم؟ ما هي الشهادات المتاحه حاليا في البنوك؟ ما هو أعلى عائد شهادات البنك الأهلي؟
 أسعار فائدة الشهادات في البنوك المصرية 2023

أعلى سعر فائدة للشهادات في البنوك

يستعرض معكم موقع بنوك أسعار الفائدة على الشهادات في البنوك بعد قرار البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة للإيداع والإقراض بمقدار 2% عند مستوى 11.25% و 12.25 % و 11.75% على الترتيب. وكذلك الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوى 11.75.

كما نعرض أهم البنوك التي تم رفع قيمة الفائدة فيها والشهادات التي تصدرها هذه البنوك وهذه البنوك هي ( البنك الأهلي المصري - بنك مصر - بنك القاهرة - البنك التجاري الدولي CIB ).

والجدير بالذكر أن البنوك المصرية تطرح منتجاتها المصرفية للاستثمار في ودائع ومدخرات عملائها، خاصة الشهادات الادخارية بعد رفع قيمة الفائدة إلى هذا الحد الغير مسبوق بما يساعد علي زيادة مدخراتهم وأموالهم. 

ومن خلال التقرير التالي ينشر موقع بنوك أعلى شهادات الادخار في 4 بنوك مصرية سابقة الذكر:

سعر الفائدة في بنك مصر 2023

شهادة القمة

سعر الفائدة في بنك مصر ؛ شهادة القمة من بنك مصر يتم شراء الشهادة بحد أدنى 1000 جنيه مصري ويصل العائد فيها إلى 14% شهرياً من تاريخ الشراء بعد أن كانت لمدة 3 سنوات، و تضمن هذه الشهادة لحاملها العديد من المزايا أهمها الاقتراض بضمانها و استرداد قيمتها بعد 6 شهور من الشراء.

سعر الفائدة في البنك الأهلي المصري

الشهادة البلاتينية الشهرية

يتم شراء الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري بحد أدنى 1000 جنيه مصري، وبعائد 14% شهرياً بعد أن كانت 12% لمدة 3 سنوات، يتم احتساب العائد من تاريخ الشراء، و تضمن هذه الشهادة لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض بضمانها واسترداد قيمتها بعد 6 شهور من الشراء.

الشهادة الخماسية

يتم الاكتتاب فيها بحد أدني 1000 جنيه مصري، وبعائد شهري نسبته 12.25%، بعد أن كانت 10.25% وبمدة اكتتاب تبلغ 5 سنوات، وتضمن لحاملها العديد من المزايا أهمها فرصة أخذ قرض بضمان الشهادة الخماسية، واسترداد قيمتها بعد 6 شهور من الاكتتاب.
أعلى سعر فائدة للشهادات في البنوك المصرية 2023 ما هي افضل البنوك المصرية من حيث العائد؟ ما هو اعلى عائد على شهادات الادخار في مصر اليوم؟ ما هي الشهادات المتاحه حاليا في البنوك؟ ما هو أعلى عائد شهادات البنك الأهلي؟
أسعار الفائدة على الشهادات في البنوك المصرية اليوم

سعر الفائدة في بنك القاهرة

يقدم بنك القاهرة 3 شهادات ادخارية بعد قرار رفع أسعار فائدة الشهادات في البنوك المصرية وهي كالتالي:

شهادة البريمو الخماسية

يتم شراء الاكتتاب في شهادة البريمو الخماسية من بنك القاهرة بحد أدنى 1000 جنيه مصري، وعائد 13.5% بعد أن كانت 11.5%، لمدة 5 سنوات ويتم احتسابه كل 3 شهور من تاريخ الاكتتاب، تضمن شهادة البريمو الخماسية من بنك القاهرة لحاملها العديد من المزايا أهمها الاقتراض بضمان الشهادة و استرداد قيمتها بعد 6 شهور من الاكتتاب.

شهادة البريمو الثلاثية

يتم الاكتتاب في تلك الشهادة بقيمة 1000 جنيه مصري كحد أدني وبعائد 13.5% بعد أن كانت 11.5% لمدة 3 سنوات ويتم احتسابه كل 3 شهور من تاريخ الشراء و تضمن الشهادة لحاملها العديد من المزايا أهمها فرصة الاقتراض بضمانها و استرداد قيمتها بعد 6 شهور من الاكتتاب.

شهادة البريمو الشهرية

يتم الاكتتاب في تلك الشهادة بقيمة 1000 جنيه كحد أدني وبعائد13.25% بعد أن كانت 11.25% لمدة 3 سنوات ويتم احتسابه كل شهر من تاريخ الاكتتاب و تضمن لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض بضمانها و استرداد قيمتها بعد 6 شهور من الاكتتاب.

سعر الفائدة في البنك التجاري الدولي CIB

الشهادة الخماسية في بنك cib يوجد منها ثلاث أنواع ( الشهادة الشهرية والشهادة ربع السنوية و الشهادة نص السنوية).

اقرأ في: الفرق بين الحساب الجاري وحساب التوفير البريد المصري

اقرأ في: كيف تشتري شهادات Premium الجديدة أون لاين من بنك CIB

الشهادة الشهرية

يتم الاكتتاب في الشهادة الشهرية من بنك CIB بقيمة 1000 جنيه مصري كحد أدني، وبعائد 13% بعد أن كانت 11% لمدة 5 سنوات ويتم احتسابه كل شهر من تاريخ الاكتتاب و تضمن لحاملها مجموعة من المزايا أهمها الاقتراض بضمان الشهادة و استرداد قيمتها بعد 6 شهور من الاكتتاب.

الشهادة ربع سنوية

يتم الاكتتاب في الشهادة ربع السنوية من بنك CIB بقيمة 1000 جنيه مصري كحد أدني وبعائد 13.25% بعد أن كانت 11.25% لمدة 5 سنوات ويتم احتسابه كل 3 شهور من تاريخ الشراء و تضمن الشهادة لحاملها العديد من المزايا أهمها إتاحة الاقتراض بضمانها و استرداد قيمتها بعد 6 شهور من الاكتتاب.

الشهادة نصف السنوية

يتم الاكتتاب في هذه الشهادة بقيمة 1000 جنيه كحد أدني وبعائد 13.5% بعد أن كانت 11.5%لمدة 5 سنوات ويتم احتسابه كل شهر من تاريخ الاكتتاب و تضمن لحاملها مجموعة من المزايا أبرزها الاقتراض بضمانها و استرداد قيمتها بعد 6 شهور من الاكتتاب.

اقرأ في: شروط وأوراق قرض ورثة المعاشات من البنك الأهلي

اقرأ في: اعرف أعلى فائدة في البنوك المصرية 2023

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-