أفضل بطاقة كاش باك في الإمارات 2024 ونسبة الاسترداد النقدي

أفضل بطاقة كاش باك في الإمارات

أفضل بطاقة كاش باك في الإمارات 2024 ونسبة الاسترداد النقدي أهم مميزات بطاقة مزيد الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني بطاقة مزيد افضل بطاقة كاش باك في الإمارات مميزات بطاقة بنك المشرق كاش باك ما هي افضل بطاقة كاش باك؟ ما هي تفاصيل الكريدت كارد في الامارات؟ هل بطاقة كاش باك مجانية؟ ما هو كارت الكاش باك CIB؟ بطاقة بنك الإمارات الإسلامي كاش باك
أفضل بطاقة كاش باك في الإمارات 2024 ونسبة الاسترداد النقدي

أفضل بطاقة كاش باك في الإمارات 2024 هي تلك التي تمنح العميل الكثير من المزايا المتمثلة في سهولة الحصول على المشتريات المحلية أو الدولية، حيث أنها بطاقة ائتمان توفر لصاحبها ميزة الاسترداد النقدي على كل معاملة يقوم بها، وفي السطور التالية سوف نتعرف على أبرز هذه البطاقات.

أفضل بطاقة كاش باك في الإمارات 2024

تقدم هذه البطاقات الائتمانية العديد من المزايا لحاملها، حيث يمكن الحصول على مكافات وهدايا ترحيبية عند التسجيل هذا بالإضافة إلى الاسترداد النقدي على كافة المشتريات اليومية للعميل تقريباً.

لذا دعونا في الجزء التالي نتعرف سوياً على أفضل بطاقة كاش باك في الإمارات 2024، ومن أهم هذه البطاقات ما يلي:

  1. بطاقة بنك المشرق.
  2. بطاقة بنك الإمارات الإسلامي.
  3. بطاقة بنك أبو ظبي الأول وهي بطاقة ائتمانية وفقاً للتعاملات الإسلامية.

اختيار أفضل بطاقة استرداد نقدي

عند اختيار بطاقة كاش باك، من المهم مراعاة العوامل التالية:

1- نسبة الاسترداد النقدي: قارن بين بطاقات مختلفة لمعرفة البطاقة التي تقدم أعلى نسبة استرداد نقدي مباشر دون قيود على المشتريات التي تقوم بها عادةً.

2- الرسوم السنوية: تفرض بعض البطاقات رسومًا سنوية، لذا تأكد من احتساب هذه الرسوم عند المقارنة بين البطاقات.

3- شروط الاسترداد: تأكد من قراءة شروط الاسترداد بعناية لمعرفة ما إذا كانت هناك أي قيود على كيفية استخدام أموال الاسترداد.

4- المزايا الإضافية: تقدم بعض البطاقات مزايا إضافية، مثل حماية المشتريات وتمديد الضمان، لذا تأكد من مراعاة هذه المزايا عند اختيار بطاقة.

اقرأ في: مميزات وعيوب بطاقة liv من بنك الإمارات دبي الوطني

اقرأ في: أنواع البطاقات البنكية والائتمانية والفرق بينها

أفضل بطاقة كاش باك في الإمارات 2024 ونسبة الاسترداد النقدي أهم مميزات بطاقة مزيد الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني بطاقة مزيد افضل بطاقة كاش باك في الإمارات مميزات بطاقة بنك المشرق كاش باك ما هي افضل بطاقة كاش باك؟ ما هي تفاصيل الكريدت كارد في الامارات؟ هل بطاقة كاش باك مجانية؟ ما هو كارت الكاش باك CIB؟ بطاقة بنك الإمارات الإسلامي كاش باك
مميزات بطاقة بنك المشرق كاش باك

مميزات بطاقة بنك المشرق كاش باك

تعمل بطاقة الكاش باك الخاصة ببنك المشرق على منح العميل ميزة الاسترداد النقدي بشكل مجاني على كافة التعاملات دون أي يكون هناك أي رسوم بشكل سنوي.

علاوة على حصول العميل على الهدايا الترحيبية والتي تصل قيمتها إلى نحو 500 درهم.

ومن أهم المزايا التي تمنحها بطاقة كاش باك المشرق للعملاء هو ما يلي:

1- توفر البطاقة للعملاء ميزة الاسترداد النقدي بما قيمته 5% وهذا عند التعامل مع كافة المطاعم داخل الإمارات.

2- كذلك يكون هناك استرداد نقدي قيمته 2% وهذا على المدفوعات التي تتم بشكل دولي بينما يتم الحصول على استرداد قيمته 1% على التعاملات المحلية.

3- أيضاً يحصل العميل على استرداد نقدي قد تصل نسبته نحو 0.33% وهذا عند دفع أي فواتير حكومية مثل الوقود، الاتصالات، التعليم وكذلك العمل الخيري.

4- كما أنه خلال أول 6 شهور من تاريخ حصول العميل على البطاقة، فإن العميل يحصل على خصم واسترداد نقدي بنسبة 20% على نتفلكس وزوماتو.

اقرأ في: تفاصيل قرض السيارة من بنك الإمارات دبي الوطني

بطاقة بنك أبوظبي الأول كاش باك 2024

وهي تنضم إلى قائمة أفضل بطاقة كاش باك في الإمارات 2024 حيث تعتبر بطاقة ائتمان إسلامية، حيث أن يتمتع حامل هذه البطاقة بالعديد من المزايا التي تعود عليه والتي من أهمها هو الخصومات عند إجراء أي معاملة في السوبر ماركت ومحطات الطاقة.

  • بالإضافة إلى سهولة استخراج البطاقة لأي شخص في الإمارات، حيث يكون الحد الأدنى للراتب الخاص بالعميل هو 5000 درهم خلال الشهر.
  • كذلك يمكن الحصول على ميزة الاسترداد النقدي والتي تبلغ نحو 300 درهم بعد إتمام التسجيل.
  • كما يمكن الاستفادة من 300 درهم استرداد نقدي يتم الحصول عليه عند إجراء أول معاملة تجارية خلال شهر من تاريخ إصدارها.
  • أيضاً تصل قيمة الاسترداد إلى نحو 12% وهذا على المشتريات الخاصة بالسوبر ماركت وهذا خلال أول 3 شهور من إصدار البطاقة للعميل لكن تقل قيمة الاسترداد إلى نحو 6%.
  • علاوة على حصول العميل على استرداد نقدي بما قيمته 6% وهذا عند استخدام البطاقة في سداد الفواتير الخاصة به سواء الماء، الكهرباء والغاز.
  • كذلك تصل نسبة الاسترداد نحو 2% من إجمالي قيمة المدفوعات الأجنبية وحوالي 1% على باقي المشتريات.

اقرأ في: ما الأفضل بطاقة كاش باك الراجحي أو بطاقات stc pay

أفضل بطاقة كاش باك في الإمارات 2024 ونسبة الاسترداد النقدي بطاقة مزيد افضل بطاقة كاش باك في الإمارات بطاقة بنك الإمارات الإسلامي كاش باك بنك المشرق
بطاقة بنك أبوظبي الأول كاش باك

بطاقة بنك الإمارات الإسلامي كاش باك

لعل ما يجعل هذه البطاقة مؤهلة بقوة لقائمة أفضل بطاقة كاش باك في الإمارات هو أنها تمنح صاحبها استرداد نقدي بدون أي حدود على ذلك.

كما يحصل العملاء على استرداد نقدي بقيمة 5% عند إجراء أي مشتريات للأجهزة الإلكترونية والاتصالات.

لكن تظل نسبة الاسترداد ثابتة بنحو 1% على كافة التعاملات الأجنبية أو المحلية، ويجب العلم أن المصرف لا يشترط وجود حد أدنى لصرف الاسترداد وهو ما يوفر نوع من المرونة عند التعامل.

كما أن عملية الاسترداد النقدي تتم بسهولة جداً خلال وقت قصير من إجراء المعاملة وبالتالي تعتبر التجربة مميزة دون أي تعقيد.

بطاقة مزيد افضل بطاقة كاش باك في الإمارات

تعد بطاقة مزيد البلاتينية الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني ثورة مالية جديدة على صعيد بطاقات الائتمان في الإمارات و كذلك المملكة العربية السعودية.

تمنحك البطاقة الحد الأقصى من الاسترداد النقدي على مشترياتك اليومية هناك سقف شهري للاسترداد النقدي بحد أعلى 200 ريال لجيمع الفئات التالية (المطاعم، التموينات، القطاع الطبي والصيدليات، قطاع التعليم وشركات الطيران والفنادق).

كما تعطيك هذه البطاقة استرداد نقدي كاش باك 0.5% لا محدود في كافة الفئات الأخرى، وإليك اهم مميزات بطاقة مزيد بنك الإمارات دبي الوطني.

اقرأ في: تفاصيل البطاقة الرقمية كاش باك الراجحي 

أفضل بطاقة كاش باك في الإمارات 2024 ونسبة الاسترداد النقدي بطاقة مزيد افضل بطاقة كاش باك في الإمارات بطاقة بنك الإمارات الإسلامي كاش باك بنك المشرق
أهم مميزات بطاقة مزيد الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني

أهم مميزات بطاقة مزيد الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني

احصل على استرداد نقدي للفئات التالية:

  • كاش باك %10 استرداد نقدي من سعر أي فاتورة تدفعها عند تناول الطعام بالمطاعم.
  • %5 استرداد نقدي من أي فاتورة في التموينات الغذائية.
  • %5 استرداد نقدي من المصاريف العلاجية والصيدليات التي تقوم بها بواسطة بطاقة مزيد الائتمانية.
  • كاش باك %5 من رسوم المدارس والتعليم.
  • %2 استرداد نقدي على جميع مصاريف الخطوط الجوية والفنادق.
  • %0.5 استرداد نقدي على كافة الفئات الأخرى.

تمتع بدخول مجاني إلى 25 صالة انتظار في المطارات حول العالم، وخصومات وعروض حصرية في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، يمكنك طلب البطاقة من هنا.

إلى هنا أعزائي القراء نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع أفضل بطاقة كاش باك في الإمارات، وقد ذكرنا المميزات التي يحصل عليها صاحب البطاقة عند إجراء أي تعامل سواء بشكل محلي أو دولي، وبناء على المعلومات الموضحة يمكنك اتخاذ قرارك المناسب حول نوع البطاقة التي ترغب في امتلاكها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-