دليل استلام حوالة ويسترن يونيون في الرياض 2024

استلام حوالة ويسترن يونيون في المملكة

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في الرياض؟ هل يمكن تحويل اموال من مصر الى السعودية؟ هل يوجد ويسترن يونيون في بنك الرياض؟ ازاي استلم فلوس من خارج مصر؟
دليل استلام حوالة ويسترن يونيون في الرياض Western Union

تتمتع المملكة العربية السعودية بتوفر نظام مصرفي متكامل البنية يعتبر من أفضل الأنظمة العربية المصرفية التي تضم طرق متعددة لتحويل واستلام الأموال، كما تتوفر البنوك الأجنبية التي يمكن استلام وتحويل الأموال من خلالها.

ولذلك نقدم عبر مقالنا مع بنوك طرق استلام حوالة ويسترن يونيون الرياض حيث تعد تلك الخدمة مهمة للكثير من المواطنين، ويثق بها الكثير من العملاء، وإليكم طريقتها وأبرز التفاصيل حول تلك الخدمة المتاحة بالمملكة.

كيفية استلام حوالة ويسترن يونيون في الرياض

تتوفر طريقة سريعة وعملية من الممكن من خلالها تسلم حوالة من خلال بنك ويسترن يونيون في منطقة الرياض، وتلك العملية تتطلب القيام بهذه الخطوات المقبلة لبعض الطرق اليسيرة التي تستهدف سرعة استقبال المال.

1- من الممكن أن تتسلم الحوالة المالية عن طريق ويسترن يونيون، ولكن لا بد من التوجه إلى أقرب فرع متواجد بالرياض للبنك، ومن خلاله يمكنك تسلم القيمة المالية المحولة للمستفيد.

2- من المهم  أن تتم خطوة  تقديم استمارة ورقية ولكن لا بد وأن تكون مكتملة بالبيانات الآتية والتي من أهمها الاسم كاملًا، ثم القيمة المالية المتوقع الحصول عليها، وكذلك بيان الرقم الخاص بتتبع عملية التحويل إم تي سي إن.

3- رقم التتبع يكون مؤلفًا من عدد 10 أرقام، مع كتابة اسم البلد الذي تم من خلاله تحويل المال.

4- لا بد أيضًا من توفر بطاقة هوية المستلم شريطة أن تكون سارية الصلاحية سواء كانت هوية وطنية تخص المواطن السعودي، أو بطاقة الإقامة التي تتعلق بالعميل إن كان مقيمًا.

اقرأ في: طريقة التحويل من بنك الرياض بالجوال

كم يستغرق التحويل من السعودية الى مصر؟ كم رسوم تحويل ويسترن يونيون من السعودية الى مصر؟ كم رسوم تحويل من السعودية الى مصر؟ كيف يتم تحويل فلوس من السعودية الى مصر؟
شروط استلام الحوالة من ويسترن يونيون Western Union

طرق مختلفة لتحويل الأموال عبر ويسترن يونيون

 يعتبر بنك ويسترن يونيون من أفضل البنوك التي من خلالها يمكن تحويل واستلام الأموال في المملكة العربية السعودية وفي الرياض من خلال طريقة من بين الطرق الآتية التي تقدم للعميل طرقًا سلسة ويسيرة للتحويل المالي.

طريقة الحوالات البنكية ويسترن يونيون 2024

تعتبر من بين أشهر الطرق التي يمكن من خلالها إتمام عملية التحويل مع ضرورة اتباع كافة الخطوات والإجراءت المطلوب اتباعها كي يتسلم الشخص القيمة المالية المحولة له بشكل أيسر، ومتابعة الإجراءات من خلال فرع البنك في الرياض.

تحويل فلوس من خلال الموقع الرسمي لويسترن يونيون

من الممكن عن طريق منصة بنك ويسترن يونيون وعن طريق wire transfer إتمام التحويل بخطوات تبدأ بعملية التسجيل بمنصة الموقع.

ومن ثم يتم إدخال القيمة المالية المطلوب تحويلها مع تدوين اسم البلد، واسم الشخص المحول له المبلغ رباعيًا باللغة الإنجليزية

لا بد من التأكد من صحة كافة البيانات ثم الانتظار قليلا حتى تصل الرسالة التأكيدية التي فيها الإفادة بوصول قيمة المبلغ المحول، وستحصل أيضًا على كود الحوالة المكون من عدد 10 أرقام.

الجدير بالذكر أنه لا بد وأن تكون على علم بكافة الإجراءات المطلوبة والخطوات التي يمكنك من خلال إتمامها إرسال قيمة مبلغ الحوالة بكل سهولة.

وأبرزها ضرورة سداد قيمة الرسوم المالية المطلوبة، ومتابعة خطوات الطريقة السابقة عبر موقع البنك.

شاهد أيضاً: كيفية التحويل من فودافون كاش إلى انستا باي

رسوم التحويل من ويسترن يونيون في السعودية

تبدأ قيمة رسوم التحويل أون لاين عن طريق التطبيق الإلكتروني الخاص ببنك ويسترن يونيون من 15 ريال سعودي، وكلما زادت القيمة المالية تزيد قيمة الرسوم.

تطبيق ويسترن يونيون  لتحويل الأموال

لتحويل الأموال من الممكن أن تسجل وبكل سهولة في هذا التطبيق Western Union الإلكتروني المميز على هاتفك سواء كان هاتفًا آيفون أو هاتف أندرويد بعد تحميل التطبيق من خلال الروابط المجانية.

للتحميل من خلال آب ستور من هنا، أو جوجل بلاي اضغط هنا، ومن ثم ستتمتع بسلاسة في عمليات التحويل المالي عن طريق التطبيق.

وبمجرد التسجيل والتحقق التام من حسابك في ويسترن يونيون في المملكة العربية السعودية أون لاين يمكنك أن ترسل الأموال من خلال التطبيق بكل سهولة.

كم رسوم تحويل ويسترن يونيون من السعودية الى مصر؟ كم رسوم تحويل من السعودية الى مصر؟ كيف يتم تحويل فلوس من السعودية الى مصر؟ كم يستغرق التحويل من السعودية الى مصر؟
رسوم استلام الحوالة من ويسترن يونيون السعودية

مميزات استلام الأموال عبر بنك ويسترن يونيون 

احصل على أموالك المحولة وذلك في خلال دقائق معدودة حيث يمكن أن تقوم بخطوة إرسال المال من خلال بطاقة السحب من أجل استلامها نقدا وبشكل سريع من خلال أحد المواقع الخاصة بالوكلاء.

التوصيل متاح لجميع أنحاء العالم حيث يمكنك أن ترسل المال عن طريق الآلاف من الوكلاء في أكثر من نحو 200 بلد حول العالم مع الالتزام التام بأمن وأمان الحوالة، والحفاظ على بيانات المرسل والمحول له المال؛ لمنع التعرض للاحتيال.

وأهم ما يميز طرق التحويل من خلال ويسترن يونيون أنه يمكنك أن تحول أموالك بمنتهى السرعة، واستلامها نقدًا وبكل سهولة وبمنتهى الراحة لكافة العملاء والاستفادة من مزايا استلام حوالة ويسترن يونيون الرياض التي تسهل على أي شخص الحصول عليها بالتوجه لفرع البنك.

اقرأ في: رسوم استخدام أبل باي خارج السعودية

مدة استلام الحوالة المالية ويسترن يونيون

تعتبر خدمات ويسترن يونيون لتحويل واستلام الأموال من أكثر الخدمات المالية التي يسرت على العملاء وبشكل كبير عمليات التحويل والاستلام المالي.

وتصل المدة التي قد تستغرقها الحوالة حتى تصل إلى المستلم دقائق معدودة يزور فيها العميل لفرع ويتسلم الحوالة خلال دقائق معدودة.

ومن الممكن أن تتم خطوة اختيار إرسال الأموال للحساب المصرفي بشكل مباشر، فمن اليسير إتمام عملية استلامها بشكل نقدي ولكن قد تستغرق العملية الخاصة بالتحويل الأولي مدة تصل حتى 5 أيام حتى يتم التسجيل من قبل المستلم من خلال موقع من مواقع الوكلاء لبنك ويسترن يونيون.

اقرأ في: طريقة تحويل رصيد سوا دولي من السعودية إلى مصر

بنوك تتعامل مع ويسترن يونيون بالمملكة العربية السعودية

تعد الشركة العالمية ويسترن يونيون واحدة من بين المؤسسات الكبرى التي تختص بخدمات التحويل المالي الدولي، وتعتبر خدمة من الخدمات الاحترافية لتحويل واستلام الأموال ومن أهم البنوك المصرفية الكبرى في المملكة العربية السعودية.

والتي تعاقدت مع خدمة ويسترن يونيون بنك الإنماء السعودي، ومصرف البلاد، وكذلك بنك الرياض.

وتوفر البنوك السعودية السابقة خدمة متكاملة للتحويل المالي من خلال ويسترن يونيون وبكل سهولة حيث أن تلك الخدمات المالية الموثوقة تتوفر أون لاين أيضًا.

وهو ما يجعلها من الخدمات المتميزة حيث يتسم بنك الرياض السعودي وغيره من البنوك المتعاونة مع ويسترن يونيون بالارتباط الوثيق والتنسيق بشكل كامل مع شريكه الاستراتيجي بنك ويسترن يونيون من أجل سلاسة التحويلات المالية.

اقرأ في: ارخص طرق تحويل الأموال من السعودية لمصر

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في الرياض؟ هل يمكن تحويل اموال من مصر الى السعودية؟ هل يوجد ويسترن يونيون في بنك الرياض؟ ازاي استلم فلوس من خارج مصر؟
استلام الحوالة من ويسترن يونيون السعودية الراجحي

التحويل من بنك الراجحي إلى ويسترن يونيون Western Union

من الممكن أن تتم عملية تحويل الأموال من خلال بنك الراجحي إلى ويسترن يونيون ويكون الدفع والإرسال في الحال عن طريق اتباع خطوات بسيطة تتم أون لاين في لحظات.

ومن ثم يمكن للشخص أن يقوم ببدء عملية التحويل الخاصة به مع إدخال اسم البلد، وقيمة المبلغ وبيانات المستلم، ومن ثم تتم عملية الدفع والإرسال.

اقرأ في: طريقة التحويل من حساب الراجحي إلى محفظة يور باي 

كيف تتأكد من وصول التحويل المالي عبر ويسترن يونيون

من الممكن أن يصل التحويل المالي عبر ويسترن يونيون والتأكد من إتمام تلك العملية وهو ما وفرته تلك المؤسسة وفق استراتيجية لخدمة مميزة لتحويل الأموال واستلامها والتحقق يكون بواسطة رقم التتبع.

ولذلك من الممكن أن تعثر على الرقم الخاص بالتتبع وهو الذي سيساعدك على معرفة موعد وصول الحوالة لأنه عبارة عن رقم الحوالة.

رقم الحوالة سيكون مسجل بصفحة التحويلات أو في الإيصال الذي تمت طباعته والذي قد تم إرساله عبر عنوانك البريدي، وبذلك سيكون من اليسير عليك معرفة موعد وصول الحوالة والذهاب إلى أحد فروع البنك لاستلامها على الفور.

اقرأ في: كم أسعار التحويل الدولي stc pay

خدمة عملاء ويسترن يونيون السعودية

يقدم ويسترن يونيون السعودية خدمة عملاء متميزة لمساعدة العملاء على إرسال واستلام الأموال بسهولة وسرعة، إليك بعض الطرق للتواصل مع خدمة عملاء ويسترن يونيون السعودية:

1- ‎800 844 4067 (الخط الأرضي وشركة الاتصالات STC).

2- ‎800 850 0338 (موبايلي وزين).

اقرأ في: كيفية التحويل من stc pay إلى البنوك المصرية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-